منتدى قاهروا الوسوس القهري
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]


منتدى قاهروا الوسوس القهري

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com




شاطر
 

 استشارة بخصوص وسواس الاحتلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جويرية
جويرية


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى
عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 09/06/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة بخصوص وسواس الاحتلام  Empty
مُساهمةموضوع: استشارة بخصوص وسواس الاحتلام    استشارة بخصوص وسواس الاحتلام  Empty2018-06-03, 4:52 pm

هل مجرد رؤية صورة في المنام تعتبر احتلاما وهل المني عبارة عن نقطة صغيرة مثل البول بحيث اشتبه علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جويرية
جويرية


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى
عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 09/06/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة بخصوص وسواس الاحتلام  Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس الاحتلام    استشارة بخصوص وسواس الاحتلام  Empty2018-06-03, 5:26 pm

المرجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم


مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر
عدد المساهمات : 1881
تاريخ التسجيل : 26/07/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة بخصوص وسواس الاحتلام  Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس الاحتلام    استشارة بخصوص وسواس الاحتلام  Empty2018-06-03, 9:40 pm

اولا - أسأل عن احوال أخواتي مناي والزهرة ولطيقة اتمني لهن الصحة والعافية
ثانيا - انا في قلق لغيابهن وما ادري عنهن ايّ خبر ولهذا يزداد قلقي يوما بعد يوم
ثالثا - ارجو أن يدخلن المنتدي ان امكن للإجابة علي مواضيع الاخوان والاخوات
وبالخصوص علي بعض مواضيع الاخوات
المثل يقول ( إعمل حسنة واطرحه في البحر ان الله لا يضيعه )
التوقيع

(( ان كنت في بيت الغير فاحفظ بصرك ))
(( وان كنت بين الناس فاحفظ لسانك ))
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استشارة بخصوص وسواس الاحتلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قاهروا الوسوس القهري :: منتدى المشاكل النفسية :: الوسواس القهري في العبادات ( الصلاة ، الوضوء ، الطهارة ، غسل الجنابة )-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7