منتدى قاهروا الوسوس القهري
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

منتدى قاهروا الوسوس القهري

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : سبحان الله وبحمده

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-13, 8:43 am

ارجو الرد علي من فضلكم،وضعي جداً صعب
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-13, 2:32 pm

السلام عليكم أختنا الكريمة .. ان شاء الله سوف أتابع حالتك في المنتدى بعد أذن زملائي المشرفين , ممكن تشرحيلي ماهي مشكلتك في تطبيق برنامج الخبير النفسي ان شاء الله أتمكن من توجيهك بالعلاج الصحيح ,اطمأني وأبشري ان شاء الله خير
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-13, 7:33 pm

@ابو الصمود كتب:
السلام عليكم أختنا الكريمة .. ان شاء الله سوف أتابع حالتك في المنتدى بعد أذن زملائي المشرفين , ممكن تشرحيلي ماهي مشكلتك في تطبيق برنامج الخبير النفسي ان شاء الله أتمكن من توجيهك بالعلاج الصحيح ,اطمأني وأبشري ان شاء الله خير
الف مرحبا بأخينا ومشرفنا الحبيب ابو الصمود المحترم
ما نورت الصفحة فقط بل نوّرتَ المنتدي كله
يسرّنا تواجد حضرتك في المنتدي لمساعدة الأعضاء ولك أجر عظيم عند الله
حفظك الله وعراقنا الحبيب وبلدان الاسلام والمسلمين
التوقيع

نصيحتي لك استفد من تجاربك الشخصية
لا تقرأ شكاوي المتعالجين ولو مرة
خذ برنامج الخبير النفسي بقوة
او اتصل بالخبير النفسي بسرعة

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-13, 11:01 pm

مشكلتي جداً كبيييره انا اعاني من كذا شي في العبادات وفي العقيده
الاهم الان هي مشكله تقتلني قلق وتعب هي عندما اذهب لدورة المياه هنا تبداء معاناتي هنا افقد عقلي بخروج البول وعدم انقطاعه نهائياً كان عقلي مفصول عند جسمي عقلي خارج دورة المياه وجسمي بداخل دورة المياه كيف اقرر انقطاع البول والبداء بالاستنجاء تعبت جداً لم استطيع باي شكل لا بالسمع وبالنظر ولابالاحساس وغلبة ظني ،يعني ابداء الاستنجاء هكذا دون معرفة انقطاع البول وهنا انا في معااناه وقلق لبسي وجسمي ومكان الذي اجلس به وأمر به وامسك الاشياء تنجس ،،مشكلتي ليست بخروج البول بعد انقطاعه مشكلي بخروج البول وعدم انقطاعه حتى اقرر الاستنجاء ارجوووووكم ساعدوني
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-13, 11:01 pm

مشكلتي جداً كبيييره انا اعاني من كذا شي في العبادات وفي العقيده
الاهم الان هي مشكله تقتلني قلق وتعب هي عندما اذهب لدورة المياه هنا تبداء معاناتي هنا افقد عقلي بخروج البول وعدم انقطاعه نهائياً كان عقلي مفصول عند جسمي عقلي خارج دورة المياه وجسمي بداخل دورة المياه كيف اقرر انقطاع البول والبداء بالاستنجاء تعبت جداً لم استطيع باي شكل لا بالسمع وبالنظر ولابالاحساس وغلبة ظني ،يعني ابداء الاستنجاء هكذا دون معرفة انقطاع البول وهنا انا في معااناه وقلق لبسي وجسمي ومكان الذي اجلس به وأمر به وامسك الاشياء تنجس ،،مشكلتي ليست بخروج البول بعد انقطاعه مشكلي بخروج البول وعدم انقطاعه حتى اقرر الاستنجاء ارجوووووكم ساعدوني
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-14, 12:11 am

السلام عليكم أختنا الكريمة .. يجب عليك ان تحددي بالضبط المشكلة الرئيسية بالوسواس القهري لايمكن بهذه الطريقة ان نطبق البرنامج العلاج.. من خلال وصفك للحالة في خروج البول .. اذا كان هناك فعلا بول ولاينقطع فهذا الامر يحتاج استشارة طبيب مجاري بولية اما اذا كان الموضوع مجرد شك ولا يوجد فعلا بول فهذا وسواس ويمكن علاجه في برنامج الخبير النفسي .. فارجوك ان تحديدي بالضبط اي وسواس في العقيدة يزعجك حتى نعمل عليه بأذن الله
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-14, 5:41 am

أخي ابو الصمود مشكلتي غريبه جداً انا لأشاهد لابولاً يخرج ولابولاً منقطع يعني كانك تصب الماء على يدك ولاتشعر به وتقول لم يصب الماء على يدي انا هكذا البول عجزت اقرر انقطاعه او مازال يصب به هو ليس سلس بول لا اعتقد ذالك ان يكون سلس بول ولكن الامر غير واضح لدي مبهم يعني كان هناك شباك عليه ضباب هل تستطيع ان تشاهد ماوراء ذالك الشباك بسبب الضباب انا هكذا لا استطيع تحديد البول انقطع او لا هناك ضبابيه في عقلي لاستطيع ان حدد انقطاع البول لا من مخرج البول لا اعلم حقيقه او شك تعلم ان الموسوس يراء الامر حقيقه وانا كذالك لم اجد لحالتي شبيه لا اعلم لماذا
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-14, 5:43 am

أرجوووك لاتتاخر بالرد حالتي متعبه جداً جدا انتظر طويلاً حتى اقرر انقطع او لا ولا اصل الى ذاليك اليقين بانقطاعه بتالى استنجي واقوم ولكن اشعر بالقلق والعذاب ربما البول لم ينقطع لاني اتخذت هذه الخطوه عشوائياً
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-14, 9:51 am

السلام عليكم أختنا الكريمة ... ارجو ان تجيبني على هذا السؤال لكي افهم حالتك وبعدها نبدأ العلاج .. اذا شعرتي ان هناك بول وذهبتي الى الحمام هل تشاهدين فعلا يوجد بول ام مجرد شعور بنزول البول ؟
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-14, 10:17 am

@صابر عبد الكريم كتب:
@ابو الصمود كتب:
حفظك الله وعراقنا الحبيب وبلدان الاسلام 
السلام عليكم أستاذنا صابر عبد الكريم المحترم .. اتشرف بكم وبالاخوان والاخوات في المنتدى ويسعدني ان اسمع كلامك الطيب الذي يبت في النفس الراحة والطمانينة وجزاك الله خير الجزاء وأسئل الله العظيم ان يمكنني من مساعدة الاخوة الاعضاء في المنتدى على الشفاء وتجاوز محنتهم باذن الله عزوجل
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-14, 1:31 pm

@ابو الصمود كتب:
@صابر عبد الكريم كتب:
@ابو الصمود كتب:
حفظك الله وعراقنا الحبيب وبلدان الاسلام 
السلام عليكم أستاذنا صابر عبد الكريم المحترم .. اتشرف بكم وبالاخوان والاخوات في المنتدى ويسعدني ان اسمع كلامك الطيب الذي يبت في النفس الراحة والطمانينة وجزاك الله خير الجزاء وأسئل الله العظيم ان يمكنني من مساعدة الاخوة الاعضاء في المنتدى على الشفاء وتجاوز محنتهم باذن الله عزوجل
رسالة من القلب الي القلب
والله انا ايضا يسعدني أن اسمع كلامك الطيب يا اخي الفاضل ابو الصمود المحترم
التوقيع

نصيحتي لك استفد من تجاربك الشخصية
لا تقرأ شكاوي المتعالجين ولو مرة
خذ برنامج الخبير النفسي بقوة
او اتصل بالخبير النفسي بسرعة

00966554263580
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-18, 9:24 am

أبو صمود لا اعلم كيف اشرح لك ،اي شخص يذهب لدورة المياه يقضي حاجته بعدها يشعرني نفسه انه انتهى يبداء بالاستنجاء انا هنا ،مشكلتي تبداء عندما ابداء بنزول البول هنا افقد عقلي بعدها هل انقطع البول لاستنجي او مستمر البول وانتظر اجلس اقول لا مستمر مانقطع اجلس وقت طويل وانا ماقررت انقطع او لا
يعني وصفت لك لا احساس اقدر اقرر انه انقطع وحتى بالنظر انظر وما اقدر اقرر انه انقطع اجلس وقت طويل تعرف كالشخص لي يصب الماء على جسمه ولايحس فيه ولايشوفه لا ادري شك لدرجة فقدان كل الحواس في اتخاذ القرار بانقطاعه او ماذا حتى ابداء بالاستنجاء بل حتى وانا على كرسى دورة المياه لا اشعر بالماء ولا اشعر باني استنجيت
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-18, 3:25 pm

الوسواس القهري في الطهارة من اسهل انواع الوسواس في العلاج لكن من شدة الخوف والقلق يصبح عقلك الباطن مشوش ويحتاج الى ترويضه عن طريق علاج سلوكي واليك الطريقة ... التطبيق الصحيح لخطوات البرنامج العلاجي بالاضافة الى حالتك عندما تدخلين دورة المياه تصرفي كالشخص السوي وهو بعد بمجرد اول شعور بانتهاء نزول البول ابدا استنجي واسكب الماء وخلاص لا تهتمي لشعور ثاني او تفتشي مرة ثانية خلاص اخرج من الحمام وامارس حياتي واتجاهل اي احساس او شعور ثاني هذا هو علاجك الوحيد
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-19, 7:01 am

بمجرد اول شعور با انتهاء البول، لا اشعر ابداءً بشي فاقده كل انواع الشعور
مالحل اذاً
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-22, 8:01 pm

السلام عليكم اختنا .. بسبب قوة الوسواس عندك وخوفك وقلقك من الموضوع يصبح عندك العقل الباطن مشوش اذا ما كان هناك مرض اخر له علاقة بالاعصاب .. وانا اعتقد عقلك مشوش بسبب الوسواس لدرجة يصعب عليك ان تتذكري الشعور بانتهاء نزول البول .. لذلك تحتاجين الى تفريغ الطاقة السلبية لديك عن طريق الاسترخاء باخذ نفس عميق عن طريق انفك وحبسه ٥ ثواني ثم اطلاق الزفير عن طريق فمك تدريجيا وانت مستلقية على ضهرك وكرري العملية 4 مرات ممتتالية ثلاث مرات باليوم وبعدها ارسلي ماذا حدث معك
علي عمر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-23, 10:32 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي تعاملي مع الموضوع كما يتعامل المسلم مع الصوم 
المسلم عندما يرى الهلال يصوم وعندما تغيب الشمس يفطر وعندما يظهر الهلال ينتهي عند المسلم شهر الصيام ويدخل شوال 
أي أنه يتعامل مع الموضوع كله من خلال أدلة مادية ملموسة 
ولا شئ أقوى من الدليل المادي الملموس 
لذلك تعاملي مع مشكلتك بنفس هذه الطريقة فإذا رأيتي شئ فلا تتوضئي حتى ينتهي وإذا انتهيتي ولم تعدي تشاهدي شئ ينزل حينها توكلي على الله وتوضئي ولا تهتمي حينها للشعور بالزيادة وللوساوس
ولو شعرتي بعد الوضوء أنه مازال سينزل شئ وسينتقض وضوءك فلا تهتمي أبدا وصلي وإقرئي القرآن الكريم إلى أن تشعري أنك بحاجة ماسة جدا جدا جدا لقضاء الحاجة 
وتعودي أن تكتمي نفسك ولا تدخلي الحمام كثيرا أولا لأنه مكان للشياطين ثانيا حتى تتعودي على النظام الجديد وتتأقلمي وتذكري أنك لن تقضي حاجتك إلا بعد أن تشعري بحاجة ماسة جدا جدا يعني تعودي على الكتم 
وأكثري من الدعاء والإستغفار وحافظي على أذكار الصباح والمساء وتجنبي الذنوب والمعاصي والله تعالى الموفق
علي عمر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-23, 10:36 pm

ما بني على يقين لا يزول بمجرد الشك يعني شخص توضأ لازم عشان يعيد وضوءه يكون متأكد مئة بالمئة إنه إنتقض وضوءه 
ولهذا قال العلماء إنه الذي يشك في نزول نقطة بول بعد الوضوء فلا يجب عليه أن يبحث أو يعيد وضوءه حتى لو كانت شكوك قوية 
لأن اليقين لا يزول بمجرد الشك 
ولهذا أي شكوك لا تهتمي لها وتعاملي مع الموضوع بالادلة متى ما رأيتي أو شعرتي بماء يلمس جسمك حينها توضئي وإلا فلا تتضوئي مهما حدث
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-29, 6:07 am

ساااااعدوني انتم تقولون شي ملموس يا اخي يا اخواتي انا لاراء لا احس لا اشاهد بتوقف البول
ايضاً لا احس ولا اشاهد ولا اء اني استنجيت منهم

معاااناتي كبيييره ارجو انكم فهمتوا وضعي
يعني تخيل معي انك تفتح الماء علي يدك ولاتراءه ولاتحس فيه ولاتشعر فيه انت والناس يقولون يصب على يدك الماء وانت تقول لا لانك لانشعر به ولاتحس ولاتراءه

انا وضعي هكذا كيف ادئي الاحكام في النجاسات البول والغائط
يعني البول ينزل او ماينزل واحد هو يننزل
استنجيت او ما استنجيت لم استنجي

الناس لما تروح للحمام تشعر بنقطاع البول والغائط وتبداء تستنجي انا لا اشعر بهذا الشعور وانظر ولا اشاهد انقطاعه يعني لا بالشعور ولابالنظر ان البول انقطع وكمان نفس الشي الاستنجاء فاقده كل شعور وكل احساس وكل نظر كيف ادئي الاحكام بالنجاسات

يعني عقلي خارج الحمام وانا داخله كيف احكم بانقطاع البول وكيف احكم باني استنجيت كيف اطبق الاحكام في نجاسات هل سقط عني ؟
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-29, 7:46 am

استعملي اغلب الظن اختي .
تقولي فاقدة الاحساس يعني ضعي اصبعك على النار شو تحسب والا فاقدة الاحساس.
المثانة لديها انبساط وانقباض واكيد انت من كثر الوسواس هذه الالية فسد عملها .
انت اعيدي عمل المثانة من جديد لا تتبولي دفعة واحدة .
استعملي التدرج يعني تولي لكدة خمس ثواني واقبضي ثواني ثم تبولي ثواني واقبضي حتى تكتملي وترجع العضلة تشتغل .
ولا تكثري الاستنجاء ممكن يفقدك الاحساس بانقطاع البول .
التوقيع

00966554263580
---------------------
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-29, 11:07 am

انا تعبت
انا احلف كثيير بكل انواع الحلف وكذا مره بس اخضع الاستجابه هل علي شي من الحلف
كثيراً مايضيق خاطري بسبب ذالك خوفاً من بقاء الحلف في ذمتي وانا كثثثثثثثثثثثيراً ما احلف حتى اجبر نفسي على عدم الاستجابه ولكن الحاح الاستجابه اقوى فا استجيب
مالحل

الشي الثاني ،الاحساس فاقدته بس في امور العبادات والدين اي شي يخصه من نجاسات وطهاره
يعني حتى لو ظليت سويتي قلتي عليه اظل اعاني من فقد الاحساس والشك
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-29, 10:15 pm

صلي واقري القران واذكري حتى ولو بدون احساس راح تتصلح الاحاسيس مع الوقت والقران يجبر كل مكسور والقلب سوف يرجع يخشع ويحس وتنجلي الغشاوة.
لا تحلفي في الرايح والجاي هذا ليس حلا ابدا لا تستجيبي واصمدي وكوني قوية دون خلف او اي سلوك تطميني ذلك يدخل في الاقناع .
التوقيع

00966554263580
---------------------
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-30, 6:15 am

يعني ماذا افعل اختي هل اخرج بدون اتيقن لاني لا اصل الليقن بنقطاع البول ولا بالاستنجاء
بل وصل الامر لي لا اعلم هو توهم او يقين لكن انا اشوفه يقين اني الاشياء تسقط من يدي على كرسي الحمام وتنجسني

ساعدوني اخواتي موقادره يتحملوني بالبيت تعبوا جداً ونفسيتهم دمار لي يصير لي جنون
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-08-30, 8:02 am

ساعدوني في اقرب وقت ارجووووكم تعبت تعبت تعب
لدي وساوس كثيره لا اعلم هي وساوس كما تقولون لكن انا ارائها حقيقه ويقين

سؤال
1/هل الموسوس يراء الشي يقين وحقيقه وليس شك ؟
2/لدي وساوس في العقيده والخروج من الاسلام
أردد كثيييير الشهادتين واشك في نطقها وارجع اقولها ومرات اسجلها فديو واعيد وازيد تعبت تعبت ساعدوني
3/هل الاسلام بالقلب يعني قلبي هو من يحدد والله عالم بالقلب وهل الله ياخذا الاسلام بالقلب وان لم انطق الشهادتين
4/ هل نطق الشهاده في صلاتنا اليوميه تجدد دخولنا في الاسلام
5/هل اطمن ان الاسلام في القلب ولي لديه دخل بما يحيط به من افكار واوهام وتخيلات يعني طالما قلبي يريد الاسلام انا من المسلمين؟

ارجوكم ساعدوني حالي ووضعي صعب في العبادات والعقيده معاً
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-09-07, 7:59 am

لازم الجوارح تصدق ما وقر بالقلب .
والا فان الايمان بالقلب لوحده غير كاف .
فدائما ما نجد الذين ءامنوا وعملوا الصالحات مرتبطين ببعض .
كان عم النبي صلى الله عليه وسلم سينطق بالشهادتين ولكن تكبرا وخوفا على نفسه مما ستقوله قبيلته مات ولم ينطق بالشهادتين ويهودي مات وقد نطق بالشهادتين وهو يحتضر فكانت كفيلة بدخوله الجنة.

المؤمن وضعه مختلف ياتيه الشيطان ليشككه بدينه وايمانه وطاعاته وكل سلوكاته .
فالاصل اننا لا نتبع خطوات الشيطان وكفي دون اسئلة كيف ولماذا لان الله بسابق علمه يعرف ما سيؤول اليه .
انت المفروض مؤمنة لا داعي لتصحيح ايمانك اختي ولا تحتاجي للتشهد كل دقيقة هذت فيه مشقة .
والدين دين يسر كلما ضاقت فرجت .
لا تفتحي مواضيع بعا كم اسئلة فلو طبقت ما هو مطلوب منك لاصبحت خبيرة نفسية الان تجيبي على اسئلة المحتارين .
لا تسترسلي مع الاسئلة تجاهليها لانها ستاخذك لطريق زلق. لن اجيب على اسئلتك بالموضوع الذي فتحتيه .
طبقي البرنامج وابدئي بالتقييم هذا افضادل لك
التوقيع

00966554263580
---------------------
همسات م

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني   2018-09-15, 5:05 pm

ارجوووووووكم ردوا علي سريع انا قلقه جداً
صار خلاف بيني وبين اختي بسب مرضي وانها لم تعد تتحملني وانا لم اعد اتحملهم
قلت لها ادعي ماشئتي لكن لاتدعين علي بالنار جهنم
انا لا اعلم ربما ظلمتها
هل يعني انها دعن علي بنار جهنم ان اكون في نار جهنم حتماً حتى وان ظلمتها وكانت دعوة مظلومه؟
انا قلقه وتعبه جداً
اخاف من الدعاء بالنار ممن ظلمته هل يعني ذالك ان الله سيجعلني في النار بسبب دعوة هذا الشخص المظلوم ،

انا تعبت انا يائست انا زهقت هل هناك امل بالشفاء ساعدوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية