منتدى قاهروا الوسوس القهري
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]


منتدى قاهروا الوسوس القهري

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com




شاطر
 

 استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-05, 2:06 am

لسلام عليكم أرجوكم أحد ما يخبرني كيف أتجاهل يشرح لي الطريقة بالحرف و يضع مثال أرجوكم أرجوكم ساعدوني كيف أتجاهل فأنا أحاول تطبيق البرنامج لكن لا أعلم كيف أتجاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-05, 10:37 pm

اخي التجاهل ليس عمل ميكانيكي تقوم به وانما نمط حياة وتوجيه تفكيرك لاموك العادية البسيطة كان تغسل اسنانك المشكلة في توجيه التفكير للايجابي وعدم الركون للافكار السلبية .
اذا دخلت العمل الذي اخبرتني عنه ممكن تشعر بالغبطة والاحساس بتقدير الذات .
مثلا لو اتتك فكرة انك مش طبيعي وبقيت تلح وتتكرر خليها تلح كما تريد المهم انك انتك ما تعطيها قيمة وانشغل بالحدث بامور يومك العادية جدا مجرد تخطر ببالك استعاذة وابتسامة وتعتقد نقيض الفكرة وانها من الشيطان .
يعني الفكرة الصحيحة هي انك طبيعي ولست شاذا .
اكمل بقية الخطوات لا تبقة وحيدا اطمئن حافظ على هدوئك لا تحزن التجاهل هو تكاثف الخطوات مع بعض
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 3:51 am

لم استطع التخلص من الوسواس لا بل يزداد يوما بعد يوم و المشكلة الكبرى أني أصبحت بدون مشاعر بارد أحس بالفراغ بداخلي أخبروني ما العمل هل سأظل هكذا طوال حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمد2212
حمد2212


عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 5:23 am

اخوي عبدو ..
هذي وساويس من الشيطان
والشيطان كل همه انه يعيش الإنسان بهم وقلق طول وقته وكل مايشتد معه الهم والقلق
كل مايفرح الشيطان اكثر وأكثر ويزيد بكيده مع ان كيده بسيط انت تستعيذ من الشيطان حلو ؟ اذا استعذت الشيطان يروح يختفي ..
اتفقنا ان الشيطان يختفي طيب ؟ ليش ياحمد اذا الشيطان اختفى انا اضل افكر واسترسل بالفكرة ؟ هالشي هذا من نفسك انت ومن تفكيرك وتعمقك بالفكرة تاخذ وتعطي معه تتجاوب معه وهالشي مايصير ..
ماتعرف المثل اللي يقول * طنش تعش تنتعش * ؟
طبّق هالمثل على الفكرة اللي براسك ، لو جت براسك لاتاخذ وتعطي معه وتضل تفكر لا خلك بارد ، خلك هادي ماعندك مشكلة ابد خل الفكرة تدور براسك بحال سبيله اهم شي لاتاخذ وتعطي معه وتتجاوب وتتسائل وتطرح اسئلة على نفسك ..
هذا شرحي المبسّط للتجاهل لاني امر بمعاناة حتى انا وجالس اطبق البرنامج
وعشان ترتاح ترا كلنا بمعاناة مع الوسواس ونحمد الله وصابرين وندري ان الشفاء بيجينا اليوم ولا بكرا ولا بعده بس ماهو مطول بيجي بحول الله لو استمرينا على البرنامج .
اتمنى اني قدرت اوصل لك لو شوي او فكرة بسيطة عن التجاهل والله يعينك ويعيني ويعين كل من صابه هالوسواس يارب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمد2212
حمد2212


عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 5:26 am

نقاط مهمه : 1-خلك عندك ثقه بربك اول شي انه بيشفيك
2- ثقه بنفسك انك قد هالتحدي وانك تقدر تدحر كيد الشيطان بعون الله
3- ثقه بالبرنامج لأن بعد الله ناس كثير تشافوا عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 11:43 am

شكرا جزيلا لك أخي اتمنى الشفاء لنا جميعا إن شاء الله لكن ما سبب هذا البرود فلا أستطيع الاحساس و لا أن أحب و لا توجد رغبة كأني منطفئ و لا شيء لم أعد أنا لا أشعر بشيء كيف أعالج هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 2:09 pm

هذه الفراغ لانك تتخلص من الوسواس ولازم شيئ بديل عنه كلما تخلصت من فكرة سلبية آت باخرى بديلة ايجابية بحياتك لازك تنهض بايحابية وليس بحياد تخلصنا من السلبي ولن نبقى محايدين ....
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 4:16 pm

لكنني لم اتخلص من الوسواس بل ازداد أضعاف الاضعاف ربما لا يوجد علاج لحالتي و سأظل طوال حياتي أعاني فقط أنتظر الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 4:17 pm

لا يوجد و لو تطور بسييط حالتي تزداد سوءا ماذا أفعل؟ ياربي 😔
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 6:35 pm

هذا الكلام وهذا القنوط هدية وغذاء مجاني للوسواس.
لازم تريه صبرك ورباطة جاشك يعني لو جاء غزاة هل ممكن تستسلم لهم بسرعة وتسلمهم وطنك ؟ معقولة ؟
نفسك مثل عرضك مثل ارضك لازم تجاهد في سبيل حفظها سليمة قوية مؤمنة .
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 10:11 pm

ان شاء الله شكرا اختي انا أوقات أتشجع و أوقات استسلم الله يشافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-19, 11:28 pm

لا نريد شجاعة على طووول
الله يثبتك لانك على الحق
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 12:47 pm

امين شكرا هل يمكنك ان تخبريني ما هو سبب تبلد مشاعر الحب و الرغبة لدي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 12:58 pm

هل ذهبت رغبتي الى الابد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 1:34 pm

هل تشربةادوية معينة ؟
التبلد لن يستمر تلك مرحلة انتقالية فقط وراح تتصلح مشاعرك اكيد .
فقط لا تنشغل بالحالة.
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 4:05 pm

اخذت ادوية لمدة اسبوع في شهر يوليوز
متى ستتصلح ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 4:07 pm

اختي انا خائف اذا لم يذهب الوسواس هل سأظل هكذا متجمد متبلد ولن استطيع العيش بسلام؟ هل اذا شاركت في الدورة الذكية سأستفيد؟ اريد ان اشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمد2212
حمد2212


عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 6:02 pm

اخوي لاتستعجل على الشفاء كله فتره بسيطه وتتشافى اذا طبقت
البرنامج اهم شي خل عندك يقين ان الله بيشفيك لاتقول هالكلام
تراه وسواس بسيط ومع البرنامج يروح
استمر على البرنامج وهذي ترا حيله من الشيطان * ببقى طول عمري كذا *
عشان تفكر به وتتعمق بالوسواس تجاهله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 7:07 pm

المفروض تتفطن للفخاخ والحيل .
الشفاء ياتي بقدر فهمك للبرنامج وحسن تطبيقك وليس لدرجة شوقك واستعجالك والعجلة من الشيطان .
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdu
abdu


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2018

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 9:22 pm

شكرا لكم شكرا جزيلا لكن انا لم أعد اريد شيء فقدت الامل و فقدت كل شيء سأترك كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7826
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر   استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 Empty2018-09-20, 9:53 pm

لا لا تفعل ذلك كن صبورا .
ولو رايت الغيب لكشت ان الوسواس سيقدم استقالته لز صبرت شوي شويتين
ولاي نحاح ضريبة .
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر - صفحة 2 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استشارة ساعدوني في معرفة ان كان وسواس ام شيئ آخر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قاهروا الوسوس القهري :: منتدى المشاكل النفسية :: منتدى وسواس الأفكار المزعجة-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7