سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
3KHLOOD

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-06, 11:42 pm

عندي سؤؤؤال ارجو الاجابه : اذا سقطت شعره على يدي او رجلي ولم اشيلها غسلت عادي , هل تمنع وصول الماء شعره او ثنتين ؟؟
يارب شفائك

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-26, 10:47 am

متى تفتح التسجيل في دورات الوسواس القهري ردو من فضلكم فانا في امس الحاجه للتسجيل
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-28, 2:44 am

ياليت اللي عنده حل يجاوبني بالله عليكم لا تطنشوني
انا متزوجة وعندي طفلين والله العظيم جابسة اكتب وانا ابكي
معي وسواس في كل شي كل حركاتي اكررها في كل شي والوضوء والصلاة اجد صعوبة بنطق البسملة والوضوء لما اجي انطقها تجيني افكار بذات الله والعياذ بالله تمنعني اني ابسمل او اكبر واقعد نص ساعة واحياناً ساعة واحياناً اكثر احاول اكبر بس مااقدر وعيالي صغار يصحون من النوم جوعانين ينتظروني اخلص لكن اطول هذا غير اني مقصرة بحق زوجي وحاولت انه يوديني عند طبيب نفسي يعالجني لكنه رفض ذلك وانا احاول جاهدة محاربة هذا الوسواس انا مايهمني واقدر اطنش لكن اللي مخوفني انه لما يتكلم على الله فأضطر اكرر التكبيرة عشان ادفع هذه الافكار واحياناً يقولي الوسواس انه اذا ماسويتي كذا بيصيرلك كذا وأخاف والله اني افرح بوقت الدورة استغفرالله ولما اخلص منها وبغتسل يجيني اكتآب فظيع افكر كيف واح يرجع نفس النظام واهمالي لعيالي ولزوجي واحياناً سبحان الله الوسواس يخف واحياناً يشتد
مع اني طبقت طريقة الخبير النفسي كاملة بس احس اني ارجع ثاني
اتمنى من الله ان أشفى منه تماماً لكن لا أعلم كيف؟
تخيلوا حتى الاغتسال اتأخر فيه استغفرالله عشان شايلة هم الوسواس ولما اغتسل ارجع احاول اقضي اللي فاتني وهذي حالتي
والله لما احمل اتعب لأنه الحامل ماتجيها الدورة ويبغالها راحة وانا اطول بالحمام اثناء الإستنجاء واطول وانا واقفة في الصلاة في محاولة التكبيرة
لا أعلم ماذا افعل ؟
احاول اطنش بس اخاف انه يصير شي استغفرالله او ربي يحاسبني بالأفكار اللي تجيني في ذاته اذا مادفعتها
وابغى اسألكم هل اذا وقفت عالسجادة وابغى اصلي بس قلت بجرب اكبر تكبير عادي يعني تجربة مو دخول حقيقي في الصلاة طيب وبعدين كبرت تجربة عادي ثم صليت وكملت صلاتي هل يجوز ذلك ؟ ام يعتبر تلاعب استغفرالله يعني كبرت كأني اجرب وصليت واعتبرت نفسي اني صليت هل يجوز ذلك؟
دروا لي الله يجزيكم خير ياااااارب ويفرج همومكم
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-28, 12:57 pm

ليش مااحد يرد علي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-28, 1:55 pm

اختي اذاطبقت علاج الخبير النفسي ولم تشعري بتحسن انصحك ان تذهبي عند طبيب نفسي لاخذ الدواء
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-28, 7:53 pm

اشعر بتحسن يومين وثلاثة وارجع بعد كذا غصبن علي
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-30, 2:39 am

زوجي جداً رافض فكرة الطبيب النفسي فماذا افعل؟ حياتي كلها مشاكل بسبب الوسواس
انا اقدر اتجاهله لكن عندما تكون الافكار بذات الله لا استطيع التجاهل اخشى واخاف من الله عزوجل انه يعاقبني لأني لم ادافع او أنكر هذا الوساوس نفسي اصلي الفرض بوقته ونفسي اتوضأ بعشر دقايق واصلي بخمس دقايق ؟
وهل ينفع اني اخذ دواء اسمه بروزاك او فلوكستين بدون استشارة طبية؟ لأنه تعبت خلاص وامور البيت واقفة وحالتي وحالة
3KHLOOD

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-30, 9:31 pm

http://www.alkhabeer2.com/t2556p40-topic

ردو علي هنا وش اسسوي
3KHLOOD

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-05-30, 9:33 pm

اختي طنشي الله يعلم انك مريضه بالوسواس هو وحده اعلم بك
انه غفور رحيم
TNT

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-02, 6:09 am

سؤال موجه لك يالخبير النفسي ! هل مررت بتجربة نفسيه ام انك *بالعامية* تتفلسف على عباد الله !

مايهمني شهادتك حتى وان صدرت من افضل جامعات كاليفورنيا! هل مررت بتجربة نفسية ؟
3KHLOOD

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-04, 9:15 pm

شو فيك معصبه ؟
Kawthar

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-13, 11:25 am

جزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة أخي الخبير النفسي
علوو

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-22, 3:01 pm

االسلام عليكم اخواتيّ 
انا جدا تعبت من كثر الوساويس ! 
انا عمري 16 سنهّ بس بداية الوسواس في رمضان السنه الي طافت افكر بيوم القيامه شهر كامل موب مع العالم ولحالي وبس اصيح ! 
واقول ياربيه كيف حالنا ليما خلص رمضان وانا على هالحال بعدين رجعت طبيعي 
والحين بديت اعاني من جديد من ششهر 7 اول شيء صرت اكرهه رمضان وابكي واقول مابيه يقرب حتى لما احد يسولف ويجيب طاري رمضان اقعد اصارخ وابكيّ واقول لا مابيه يجي عشان مايرجع لي وسواسي وبعدها بسبوعين راح عني هالشيء ورجعلي وسواس يوم القيامه وببعدين قلت لا عادي طنشي جاك السنه الي طافت بعد والحمدلله راح وجانيّ وسواس اني فيني امراض وب الاخص مرض السرطان * حتى يتهيئ لي ب ان راسي يوجعني حتى بديت اوسوس ان الوضوء ناسيه فيه المضمضه بس ماعوده اقول هذا الوسواس عادي والحين من اسبوع جايني وسواس غريب كرهنيّ ب حياتي اقول ليكون احب احد من اخواني او احد يعتدي علي وبداء يلعب الوسواس فيني وصرت اقول ياويلي ليكون بديت احب اخوي ياويلي مايصير افكر فيه ومن هالكلام صرت اكرهه اخواني اكرهه حياتيّ واقول ليكون صدق الحين بديت احب اخوي مره تعبت امانه ساعدني تعبت جدا *((
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-27, 4:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندما ذهبت لطبيب نفسي اعطاني نوعين من الأدوية لكني خائفة ان اتناولهم اخشى انها تسبب لي اعراض جانبية او ادمان او على البعيد
وأخشى ايضاً من زيادة الوزن واضطراب الدورة الشهرية
اش رايكم الله يسعدكم ويعافيكم اللي تعرف اي معلومة عن الادوية هاذي تفيدني وهي (ريدون ) و ( فافيرين) انا جداً خائفة منها لأنه الخبير النفسي ينصح بعدم تناول الادوية في معالجة الوسواس
وهل تسبب اضطراب في الدورة الشهرية ؟
لأني اعالج عنها فأخشى ان تزيد الطين بلة
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-29, 6:04 pm

ليش مافي رد
وينك يالخبير النفسي؟
محتاجة ردك
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-29, 7:22 pm

اختي رباب انصحك ان تقرئي اذكار الصباح والمساء وقراءة القران وان تكثري من قراءة سورة البقرة اطلب من الله ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
اللهم اشفني وعافني يارب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-06-30, 3:33 am

شكلي اكلم نفسي
laska

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-07-26, 12:21 am

انا عضو جديد فاولا السلام عليكم انا اسمي اصالة عمري 14 سنة اعاني من الوسواس القهري الفكري حاولت تطبيق علاجك في 3ايام لكن مشكلتي الشك يقهرني
فاطمه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-07-27, 2:31 pm

السلام عليكم.. أنا فتاه أبلغ من العمر 23 عاما وأعاني من الوسواس دائما أقنع نفسي بأنني مريضه وانني سوف أموت . هذا الحال منذ أن كان عمري 18 سنه. لدرجه أنني لا أحب أن أجلس وحيده. أرجوكم أفيدوني
قمر شام

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-08-10, 5:23 pm

السلام عليكم ,
أنا مشكلتي بلشت تقريبا من سنتين وعمري 15 سنة , صرت ألاحظ على حالي انو عندي وسواس نظافة زيادة
مثلا لما أعرف انو فيه ضيف بدو ييجي عنا لازم اقوم وانضف البيت وارتبه بطريقة منظمة جدا
وبعيد ترتيب الاشياء مرات كتيرة ولازم تكون مرتبة بطريقة دقيقة جدااا بطريقة ما بتلفت نظر حدا الا انا
مشكلتي بلشت تزيد وصارت تعملي مشاكل كتيرة مع اهلي لانو ما بدي حدا يخرب اي شي بعمله ولازم يضل نظيف طول الوقت
ولما ادرس لازم ابلش بطريقة لو حدا يشوفني رح يحكي مجنونة اكيد
لازم اضل اسمي بالله واستعيذ من الشيطان مرات كتيرة وهاد بخلي نص وقتي يروح
شو الحل؟
لا إله إلا الله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-09-20, 2:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
أنـآ فتـآة في 13 من عمري ....... منذ سنة او تقريبآ اعاني من احاديث في نفسي صصرت ادعي على الناس من دون ارادتي ....مثلا أقول في داخلي : الله لا يوفقها لكني اقول هذا من غير ارادتي انا لا اريد ان اقول هذا لكن لا ادري ماذا يحدث عندي .. اخشى ان يعاقبني الله ويجعل الدعاء يرجع علييي .... وصرت ادعي حتى في صلاتي وفي عباداتي .. وفي مذاكرتي ودراستي ماذا أفعل .. احاول دائما ان لا افكر في هذا الشي لكن مخي لا يستجيب معي وتبقى الافكار في رأسي .....
لا إله إلا الله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-09-20, 2:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
أنـآ فتـآة في 13 من عمري ....... منذ سنة او تقريبآ اعاني من احاديث في نفسي صصرت ادعي على الناس من دون ارادتي ....مثلا أقول في داخلي : الله لا يوفقها لكني اقول هذا من غير ارادتي انا لا اريد ان اقول هذا لكن لا ادري ماذا يحدث عندي .. اخشى ان يعاقبني الله ويجعل الدعاء يرجع علييي .... وصرت ادعي حتى في صلاتي وفي عباداتي .. وفي مذاكرتي ودراستي ماذا أفعل .. احاول دائما ان لا افكر في هذا الشي لكن مخي لا يستجيب معي وتبقى الافكار في رأسي .....
عصام

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2013-09-25, 1:30 pm

ممكن تساعدوني من فضلكم !
اريد من اساتذة الكرام ان يشرحوا لي طريقة (التجاهل الكامل) مع امثلة لأهمياثها في العلاج بحيث لم اسثوعب هذه نقطة .
شكرا لكم
عصام

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: من فضلكم !   2013-09-25, 1:37 pm

ممكن تساعدوني من فضلكم !
اريد من اساتذة الكرام ان يشرحوا لي طريقة (التجاهل الكامل) مع امثلة لأهمياثها في العلاج بحيث لم اسثوعب  هذه نقطة .
شكرا لكم
وهيبة بسكرة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: ارجو من الاساتذة الكرام افادتي   2013-10-10, 5:46 pm

السلام عليكم .لي اخت متزوجة وزوجها يعاني من وسواس قهري منذ 1992 فاخذه والده الي الطبيب ارتاح نسبيا و بقي يلازمه الشك بان اختي تحكي اسراره للناس ثم راوده بعد سنوات الاحساس بان اهله عاملين اله سحر و صار يشك في صلاته و في لابسه اذا كان طاهر او لا ثم عالج نفسه عند طبيب نفسي و ارتاح نسبيا و مازال الشك يلازمه ثم الي سنة 2010 مرض اكثر حتى صار يشك في زوجته بانها ساحرته و صار لا ياكل اكلها و صار لا يتقبل وجود الناس في بيته لا يستقبل الضيوف لانه دائم القول انه مريض و ما زال تعبان .و هي تعطيه دواء كتبه لها طبيب بسر في الاكل و يقوم بقراة على الاكل ليحصن نفسه من السحر نوع الدواء parkidyl و nozinan و isoperidol هو بيتناوله منذ 6 اشهر لكن مازل على حاله الا النوم صار ينام .اجو اجابتي باقرب وقت لان عائلته كلها تعاني من مرضه زوجته و اولاده

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 12 ... 19  الصفحة التالية