سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ab123

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
الكويت
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: مشكلتي   2015-12-10, 1:36 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا في بدايه الوسواس
واريد التخلص منه والحمدلله ذهب مني بعض من الافعال الي كنت اكررها
ولكن ينتابني شعور فور انتهائي من الوضوء انني لم اتوضأ او بعد انتهائي من الصلاة مباشره اقول انني لم اصلي و اشك بذلك كثيراً فماذا افعل ؟؟ اريد اجابه من الخبير النفسي 2 و أسأل الله ان يغفرلنا جميعاً ويكفينا وساوس الشيطان الرجيم
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2015-12-10, 2:28 pm

@ab123 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا في بدايه الوسواس
واريد التخلص منه والحمدلله ذهب مني بعض من الافعال الي كنت اكررها
ولكن ينتابني شعور فور انتهائي من الوضوء انني لم اتوضأ او بعد انتهائي من الصلاة مباشره اقول انني لم اصلي و اشك بذلك كثيراً فماذا افعل ؟؟ اريد اجابه من الخبير النفسي 2 و أسأل الله ان يغفرلنا جميعاً ويكفينا وساوس الشيطان الرجيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اكتبي موضوع جديد بارك الله فيك
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
سوريا
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2015-12-24, 11:03 pm

السلام عليكم
أخي الخبير النفسي أنا أعاني من وسواس العقيدة
.هذا الوسواس أثر كثيرا على حياتي اليومية
ماذا تنصحوني؟
التوقيع

ll زهرة الأمل 
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2015-12-24, 11:40 pm

@زهرة الأمل كتب:
السلام عليكم
أخي الخبير النفسي أنا أعاني من وسواس العقيدة
.هذا الوسواس أثر كثيرا على حياتي اليومية
ماذا تنصحوني؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا عليك أختي الكريمة
أنت فقط تدخلين لقسم العقيدة على هذا الرابط
http://www.alkhabeer2.com/f3-montada

وافتحي به موضوع خاص بك واشرحي حالتك بالتفصيل متىى بدأت وكيف وهل تخص العقيدة فقط أم تنتقل
 وبحول الله سوف تجدين يد المساعدة ممدودة لك بأقرب فرصة من الإخوة الذين جندوا أنفسهم لخدمتكم
ولا تقلقي إن تأخر الرد بعض الوقت بسبب ظروف النت
الله يشفيك

التوقيع

----------------------
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
سوريا
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2015-12-24, 11:50 pm

السلام عليكم
أشكركم كثيرا على هذا الموقع .
أخي الخبير النفسي أنا أعاني من الوسواس بأنواع كثيرة وأكثر شيء يتعبني وسواس العبادات وأيضا وسواس العقيدة .
فأحيانا عندما أبدأ بالصلاة أشك أنني لم أكبر أو عندما أنتهي من الصلاة أشك أنني لم أسلم أو أنني لو أصلي أبدا .أيضا وسواس الوضوء تعبت منه كثيرا /أحيانا اعيد الوضوء كثيرا وبعد إنتهائي من الوضوء أشعر بأن شيئا خرج مني/.
وأيضا لدي وسواس النجاسة والنية
خاصة وسواس العقيدة .
سؤالي.كيف أتخلص من هذه المشكلة؟
أيضا لدي سؤال انني عندما تأتيني فكرة وسواسية أحاول أن أطبق أركان العلاج فأقول مثلا أني الآن سوف أقوم بهذه الخطوة ثم التي تليها هل هذا الأمر يفسد العلاج؟
أيضا لا أعرف كيف أقوم بعملية التقييم؟
أرجوكم أجيبو على أسئلتي
أخيرا أود أن أشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع الرائع
التوقيع

ll زهرة الأمل 
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
سوريا
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2015-12-25, 12:19 am

شكرا جزيلا لكم
التوقيع

ll زهرة الأمل 
Eng.mohamed

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر
تعليقك : لو سمحت انا اواجه مشكله مع الوسواس وهو وسواس المعاملات اي لو اشتريت اي شئ ياتي الوسواس ويقول لم تدفع او النقود غير مكتمله او ياتي الي بامر من زمن ويقول عليك لفلان نقود واحترت في ذالك مع العلم اني اخاف كثيرا ان يكون علي نقود لاحد ارجو الافاده

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-01-25, 4:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت ارجو الافاده انا وكاي مسلم يخاف من ان يكرن عليه نقود او شئ لاحد اخر وهذا نوع الوسواس عندي ان ياتي الوسواس في اثناء شراء اي شئ او اكون بحاسب علي اي شئ ويشككني في الحساب او في عد النقود لدرجه اني انظر الي النقود واعرف انها مثلا 10 او 50 او غيره  وانا اعرف انها كذلك واشك فيها لدرجه ان يشك الناس اني انظر لها لانها مزوره او ياتيني ويقول لي انك عليك شئ لفلان وهكذا ارجو الافاده
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-01-25, 8:59 pm

السلام عليكم اخي الكريم لا داعي للقلق بخصوص عد النقود فمن الحذر ان يتأكد الشخص من المبلغ الذي سوف يدفعه ولكن بشرط ان لا تزيد عن الحد المعقول واضرب لك مثلا اذا اعطيت شخص مبلغ من المال وانت متاكد انك قد حسبت المبلغ مسبقا وبعد ان أعطيته تبقى عينك على المبلغ وقد تطلب من الشخص ان يرجع لك المبلغ لكي تحسبه مرة ثانية ففي هذه الحالة اصبح الامر فيه وسواس ويجب ان تتخلص من هذا الوسواس عن طريق التجاهل للفكرة وعدم تنفيذ الفكرة الملحة بمراجعة عد النقود واذا تحتاج مزيد من التعليمات والارشاد فأنا في خدمتك
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-01-27, 10:59 am

@Eng.mohamed كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت ارجو الافاده انا وكاي مسلم يخاف من ان يكرن عليه نقود او شئ لاحد اخر وهذا نوع الوسواس عندي ان ياتي الوسواس في اثناء شراء اي شئ او اكون بحاسب علي اي شئ ويشككني في الحساب او في عد النقود لدرجه اني انظر الي النقود واعرف انها مثلا 10 او 50 او غيره  وانا اعرف انها كذلك واشك فيها لدرجه ان يشك الناس اني انظر لها لانها مزوره او ياتيني ويقول لي انك عليك شئ لفلان وهكذا ارجو الافاده
أرجوا أن تكتب موضوع خاص بك كي نتبع حالتك جيدا
التوقيع

أخي الكريم ..

موسوسة M

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-01-27, 4:56 pm

السلام عليكم, انا طالبة في االثالث ثانوي بداية الوسواس اتاني على هيئة انني لا استطيع المذاكره قبل 4 اشهر ونصف او 5 ثم تفاقم لدرجة اصبحت اشعر انني لا استطيع المذاكرة وقبل اسبوع لم اداوم لانه اتاني من باب لن استطيع النوم واليوم بدا يشكنني بكل شي بوجودي على الارض او اذا كنت ميته اذا كنت طالبة او لا حتى الحمام اجلكم الله اذا كنت اريده او لا ولي اسبوع لم اذهب الى المدرسة واشك هل ذهبت ام لا المشكلة انني لا استطيع تجاهل الافكار وان تجاهلتها لا استطيع تجاهل الالم الذي اشعر به خصوصًا في قدمي وكأن احد يخنقني ولا استطيع قراءة القران بتدبر او الدعاء بتدبر كل كلمه اسمعها اخذها انني المقصوده بها اصبحت لا امسك جوال او حاسوب ولاشي مع كرهي الشديد للدراسة واحيانًا اقول انني لا اكرهها اصبحت اشك في كل شيء واشعر بأنني لن اشفى منه لانه يحتاج الى عزيمه واشعر ان هذا ليس لدي تعبت واحيانًا اشعر انني استحق ذلك وحين يتعب ابي وامي معي اشعر بفرحة لتعبهم وبكاءهم ارجوكم ساعدوني هي انسى تلقائيًا يذهب عقلي الى الم رجلي واكل شفتاي باستمرار لدرجة انها تقطعت. ووسواس بالنسيان واعيد الكلام مليون مره نفس الجمله وكثيرة الشكوى هل هو وسواس ام قولون ام مجرد انهم قالولي وسواس ووضعته في راسي ارى ابن اخي الصغير يكسر في االكلام اخاف ان اصبح مثله وكلما سمعت بشي جلست افكر به وشعرته فيّ قبل قليل سمعت بشخص تشنج فضننت انني شأتنشج , سمعت بالغرغرينا فخفت ان تأتيني اصبحت اشك حتى ان الله سيستجيب لي ولا ادعي بخشوع ولا اعلم كيف يتم ذلك دائما الحلول لا تناسبني اشعر بالنوم دائما واغمض عيناي وانا واقفه ووانا جالسة وصبري قليل وعزيمتي وارادتي اشعر انها ضعيفه وشي صغير سلبي يشغل عقلي حتى حين اتعوذ من الشيطان لا يذهب واذا فكرت في الاستفراغ وانا آكل استفرغ فورا ولا اشتهي الاكل وكذلك الرجفة والتوتر ولطم النفس وفرك اليدين انا كلما حاولت النسيان ذكرت نفسي بنفسي وهكذا اريد خطوات اطبقها لكي ارتاح من هذا الكابوس لانني سرعان ما اعود للفكره وهي لا تخرج من عقلي اساسا كلما خرجت اعاود التفكير فيها دائما اشعر انني غير مقتنعه بالحلول وهذا مايتعبني اكثر
مع العلم لا اعلم هل هو وسواس او لا.
شموع المستقبل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-01-28, 8:25 pm

السلام عليكم اخواني المتعافين اريد الرد الوسواس كاد ان يذهب عقلي ساعدوني
Khlood

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-08-30, 4:51 pm

اخي خبير النفسي انا اعاني من الغازات ف الصلاه و وايد اشك هل خرج مني شي او لا الحين لا اعرف هل هو حقيقي او شك او وسواس و اعيد صلاتي و الوضوء تعبت وايد من هذا الموضوع و ماابا اتم على حالي هل اذا خرج منى ريح حقيقيه هل اكمل لو بدون قصد ام اقطع و هل احاسب على الصلاة التي صلاتيها وخرج مني شي ف الصلاه ؟ ومرات اسمع اصوات بس م عرف اذا انا اتخيل من كثر م افكر كلهم قالو سحبي ع الوسواس بس م قدرت ابا حللل
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-09-11, 6:47 am

@Khlood كتب:
اخي خبير النفسي انا اعاني من الغازات ف الصلاه و وايد اشك هل خرج مني شي او لا الحين لا اعرف هل هو حقيقي او شك او وسواس و اعيد صلاتي و الوضوء تعبت وايد من هذا الموضوع و ماابا اتم على حالي هل اذا خرج منى ريح حقيقيه هل اكمل لو بدون قصد ام اقطع و هل احاسب على الصلاة التي صلاتيها وخرج مني شي ف الصلاه ؟ ومرات اسمع اصوات بس م عرف اذا انا اتخيل من كثر م افكر كلهم قالو سحبي ع الوسواس بس م قدرت ابا حللل
ياريت لو فتحت موضوع خاص بك بقسم العبادات وامرك هين بحول الله 
الله يشغيك عندك ثلاث مشاركات واظن انك لم تتابعي حالتك
التوقيع

----------------------
وحيد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين اريد الشفاء

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-11-22, 1:49 am

بسم الله الرحمان الرحيم انا صابر من الجزائر عمري تقريبا 23 سنة اعاني من عصاب وسوسي منذ 4 سنوات اعيش في اوهام و الصصور فيي ذهني و تسسائلات ماذا لو انا الان عاطل عن االعمل لا اكاد اثق في نفسي تاتيني وساوسس الفحشاء ومخاوف مما سسيحدث لي اريد استشارتكم لانني سجلت في هذا منتدى منذ حوالي شهر ارجزكم سساعدزني و ارجو من الله ان يوفققني  لتواصل معكم و شكرا
وحيد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين اريد الشفاء

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-11-22, 1:52 am

بسم الله الرحمان الرحيم كيف اتتصل معكم ارجوكم اريد شفاء
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-11-22, 10:41 am

@وحيد كتب:
بسم الله الرحمان الرحيم انا صابر من الجزائر عمري تقريبا 23 سنة اعاني من عصاب وسوسي منذ 4 سنوات اعيش في اوهام و الصصور فيي ذهني و تسسائلات ماذا لو انا الان عاطل عن االعمل لا اكاد اثق في نفسي تاتيني وساوسس الفحشاء ومخاوف مما سسيحدث لي اريد استشارتكم لانني سجلت في هذا منتدى منذ حوالي شهر ارجزكم سساعدزني و ارجو من الله ان يوفققني  لتواصل معكم و شكرا
اخي افتح موضوع جديد خاص بحالتك لنتابعك
التوقيع

أخي الكريم ..

منى اسماعيل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: الوسواس القهري   2016-12-09, 4:16 pm

السلام عليكم ابي يعاني من مرض الوسواس القهري وانا عايزه طريقه العلاج بالله عليكم ارجوكم رود عليا
منى اسماعيل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: الوسواس القهري   2016-12-09, 4:17 pm

السلام عليكم ابي يعاني من مرض الوسواس القهري وانا عايزه طريقه العلاج بالله عليكم ارجوكم رود عليا
منى اسماعيل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: الوسواس القهري   2016-12-09, 4:18 pm

منى اسماعيل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: الوسواس القهري   2016-12-09, 4:18 pm

ارجو الرد
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-12-11, 11:27 am

@منى اسماعيل كتب:
ها هي البرامج العلاجية لكن لو تفتحي موضوع جديد  حتى نتابع حالته 

علاج وسواس الأفكار
الخطوة الأولى
الخطوة الثانية
الخطوة الثالثة
الخطوة الرابعة
علاج وسواس العقيدة
علاج وسواس العبادات
شرح كيفية التجاهل الكامل
التعامل مع تنقل الوسواس
الوسائل للثبات على الشفاء...
التوقيع

أخي الكريم ..

حور الجنان

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عُمان
انثى
تعليقك : شكرا لكم وعسى نجد الفائدة المرجوه

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-12-23, 6:28 pm

السلام عليكم 

انا فتاه انهيت دراستي الجامعيه وبدت مشكلتي عند التحاقي بالجامعه بدءت اشك بنفسي ف خروج روائح من منطقه الحساسه الابط وكلما صادفت اناس شككت بنفسي الي ان تطورت حاله واصبحت اوسوس وبدئت تسوء حالتي حتي ف دراستي لم اعد اركز فيها فأصبح شغلي الشاغل للعلم اهتم بنظافتي ومظهري وبعدها بدء يزيد الوسواس لدي قد تصل رائحتك الي ابعاد امتار واصبح هكذا وبعدها انتقل كلما ركبت سياره بدءت اوسوس رائحه تطلع من خارج سياره واصبح حقيقه واصبح يصل امتار حتي لما اتابع تلفاز برنامج بث مباشر اوسوس ستصل رائحه واصبح حقيقه معاناه شديده لا استطيع اجلس مع اهل ،أصدقاء المجتمع حتي أصبحت منبوذه لأبعد حد بسبب مشكلتي وكلما مسكت شي وكل تفكيري ف ذاك الشي حتي لو دخل علي احد لا يشم اي شي ولكن بمجرد رؤيته او شغل تفكيري ستنبعث رائحه تجد شخص يلتفت لما صدر حتي اني لم استطع ان اقدم لوظيفه بسبب حالتي حتي تفككه علاقتي باسرتي كثيرا 😔تمنيت الموت كثيرا ولا ان تصل حالتي الي هناك وتمنيت بمرض خبيث لكي يطهرني ربي واموت ودائما اقول سبب ذنوبي انا مقصره لذلك وصلت حالتي الي هنا ارجوكم ساعدوني وارشدوني الي حل او طريقه اتخلص من هذا التفكير لكي انظر الي احلامي ومستقبلي تلاشي كل شي وضاع مني اشياء كثيره اريد انا اعيش كاي انسان طبيعي ع هذا كوكب اريد ابتسم اعصابي متوتره هذي الحاله ستقودني الي الجنون كلما رايت احد اشعر بالخوف وارتباك والقلق وتفكير برائحه حتي بدات اشك في شعر راسي وكل عضو ف جسمي يبعث رائحه كريهها وبعد فتره بتفكير والوسوسه يتحول حقيقه وتزيد معاناتي افيدوني وجزاكم الله خيرا
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-12-23, 9:56 pm

اختي شفاك الله

الذي انت فيه ليس وساوس بل الذي انت فيه من عجائب وغرائب الوساوس
لذا يجب ان تدركي نفسك سريعا وتتركي هذه الافكار جميعا
ارجو من الاعضاء وبالخصوص الاخ ابو مشخص والاخت مناي والاخت الزهرة ان يفيدوك أكثر
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
التوقيع

( خير الناس أنفعهم للناس ) 
( الحديث الشريف ) 

الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2016-12-24, 11:47 am

@حور الجنان كتب:
السلام عليكم 

انا فتاه انهيت دراستي الجامعيه وبدت مشكلتي عند التحاقي بالجامعه بدءت اشك بنفسي ف خروج روائح من منطقه الحساسه الابط وكلما صادفت اناس شككت بنفسي الي ان تطورت حاله واصبحت اوسوس وبدئت تسوء حالتي حتي ف دراستي لم اعد اركز فيها فأصبح شغلي الشاغل للعلم اهتم بنظافتي ومظهري وبعدها بدء يزيد الوسواس لدي قد تصل رائحتك الي ابعاد امتار واصبح هكذا وبعدها انتقل كلما ركبت سياره بدءت اوسوس رائحه تطلع من خارج سياره واصبح حقيقه واصبح يصل امتار حتي لما اتابع تلفاز برنامج بث مباشر اوسوس ستصل رائحه واصبح حقيقه معاناه شديده لا استطيع اجلس مع اهل ،أصدقاء المجتمع حتي أصبحت منبوذه لأبعد حد بسبب مشكلتي وكلما مسكت شي وكل تفكيري ف ذاك الشي حتي لو دخل علي احد لا يشم اي شي ولكن بمجرد رؤيته او شغل تفكيري ستنبعث رائحه تجد شخص يلتفت لما صدر حتي اني لم استطع ان اقدم لوظيفه بسبب حالتي حتي تفككه علاقتي باسرتي كثيرا 😔تمنيت الموت كثيرا ولا ان تصل حالتي الي هناك وتمنيت بمرض خبيث لكي يطهرني ربي واموت ودائما اقول سبب ذنوبي انا مقصره لذلك وصلت حالتي الي هنا ارجوكم ساعدوني وارشدوني الي حل او طريقه اتخلص من هذا التفكير لكي انظر الي احلامي ومستقبلي تلاشي كل شي وضاع مني اشياء كثيره اريد انا اعيش كاي انسان طبيعي ع هذا كوكب اريد ابتسم اعصابي متوتره هذي الحاله ستقودني الي الجنون كلما رايت احد اشعر بالخوف وارتباك والقلق وتفكير برائحه حتي بدات اشك في شعر راسي وكل عضو ف جسمي يبعث رائحه كريهها وبعد فتره بتفكير والوسوسه يتحول حقيقه وتزيد معاناتي افيدوني وجزاكم الله خيرا
وعليكم السلام 
ارجوا ان تفتحي موضوع جديد خاص بك حتى نتابع حالتك
التوقيع

أخي الكريم ..

95Hussam

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: اعاني من الوسواس المرضي منذ سنة من اليوم   2016-12-25, 6:31 pm

قبل مرور سنة من اليوم كنت نائم في الليل وفي منتصف الليل احسست بخفقان في صدري راودني خوف شديد واخد قلبي ينبض سريع مع نشف الريق الحاد مع العلم كنت امارس الرياضة كمال الاجسام بصورة يومية وفي تللك الليلة راجعت المستشفى وقالو لي حالة نفسية ما في شي الولد من هذا اليوم واستمرت معاي هذي الخوفة وفي كل يوم احس الم في معدتي راجعت الدكتور وقال لي ما فيك شي حالة نفسية واحس الم في جسمي مستمر مع خدار في الاطراف الامامية للايدين والاقدام بصورة مستمرة والم حاد في منطقة الراس الخلفي والم في البلعوم بصورة مستمرة مع الراس وبديت افكر بانة راسي وبلعومي في شي اوسوس في داخلي واراجع الدكتىور يقول بلعومك في تحسس ما في شي خطير عليك

انا حاليا طالب جامعة مرحلة رابعة ساعدوني للتخلص من هذي الحالة الله يوفقكم .عندما اذهب الى الدوام احس بخوف شديد في الجامعة واقول مع نفسي ساموت في الجامعة مع نوبات القلب السريعة مع نشف في الريق . واتمنة الدوام يخلص بسرعة حتى ارجع الى البيت بامان

مع العلم امي متوفية قبل4 سنوات وتركت حبيبتي قبل سنة من تدهور حالتي

انا في انتظار ردككم وانشاء الله تعالى الحل في ايديكم ربي يوفقكم

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 16  الصفحة التالية