سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فلوه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-12, 11:48 am

موضوعي لي اخ عمره 25 يفكر في الماضي دايما ويعاتبنا علي اشياء احيانا مانذكرها ولا هو راضي يسمع لنا
لاتمني احد يرد علي عشان نتناقش في الموضوع
فلوه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-12, 11:57 am

اتمي ماحد يهمل موضوعي مامعي الا الله ثم انتوا افيدوني
اخوي في حاله نفسيه الله اعلم بهايعمل رجيم حاد ولا اعرف اش اسمي حالته لانه يعصب ويتذكر اشياء من الماضي ويعاتبنا عليها ويبغى كل شي يمشي على رايه ولاهو راضي يروح لشيخ او معالج نفسي ولا يسمع كلامنا وانا اخاف يسوي في نفسه شي
واتمني احصل رقم معالج نفسي [/i]مايطلب فلوس لاني ما اقدر احول له لاني مااعرف احول وكل من كلمت يعطيني رقم حساب الله المستعان
ابي بس اعرف كيف اتعامل معاه عشان يخف الظغط عليه شوي الله يخليكم ساعدوني
فلوه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-12, 12:03 pm

اتمي ماحد يهمل موضوعي مامعي الا الله ثم انتوا افيدوني
اخوي في حاله نفسيه الله اعلم بها ولاهو راضي يروح لشيخ او معالج نفسي ولا يسمع كلامنا وانا اخاف يسوي في نفسه شي
واتمني احصل رقم معالج نفسي [/i]مايطلب فلوس لاني ما اقدر احول له لاني مااعرف احول وكل من كلمت يعطيني رقم حساب الله المستعان
ابي بس اعرف كيف اتعامل معاه عشان يخف الظغط عليه شوي
اسماء

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-14, 3:15 am

فينك يا اخي الخبير رد عليا الله يكرمك انا تعباااااااااااااااااااااااانه
فلوه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-17, 1:41 am

هل المنتداء خالي
آفرين

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-21, 11:02 pm

هو الخبير مش بيرد علينا ليه ؟؟
اسماء

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-23, 1:29 am

فينك يا خبير محتاجين ردودك علينا
فييييييء

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-26, 6:35 pm

انا مووسؤؤسه في الصلااه ؤالضؤؤء اؤسؤس يا تؤضيت اني ماغسلت الرجل ؤغسل ؤارجع ؤؤسؤس اني ماتؤضيت اصلي اقؤل خرج مني ريح افكر افكر اتعب ؤصلي اقؤل ماسجدت ؤعيد ؤاذا سلمت اقؤل ماسلمت افكر افكر تعبت نفسياا ساعدؤؤني ابكي اقؤل كيف لؤ امووت ؤانا علئ انيي كرهت الصلاه ؤالضؤؤء ابكييييي اني ماصلي ابكيي كيف لؤؤ تقؤم القيامه ونا علئ حالتتي تعبت نفسيااا ؤيارحت لاحد ادخل بالحمام اؤسؤس ي بقيت صليت يجيني شيءء اقؤؤل مااذن افكككككر اتعب نفسيااااااءءءءء عمري 20ساعدني يخبير اناا هل لؤ ارح لدكتور نفسي ينفعع معيي يعطني حبؤب تخليني انسئئ الؤسؤااس
فييييييء

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-26, 6:37 pm

ررررررررررررررررد علينااا ي خبيرررررررررررررررررر تراناا تعباانيين
الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-27, 3:47 pm

@امل في الشفاء كتب:
السلام عليكم اخي الكريم وجزاك الله الف خير انا قرات برنامجك وقرات ايضا برنامج التجاهل فارتحت وبدات في التطبيق لكنن افشل لانني اناقش الفكرة واصغي لها خوي انا اعاني من وسواس النظافة فعندما ادخل الحمام اكرمك الله واخرج اوسوس بانني وضعت رجلي في مقعد الحمام فارجع اغسلهم من جديد واذا تجاهلت ضميري يانبني فاناقش الفكرة بالرغم من انني متاكدة انني لم افعل ساعدني ارجوك انا معتمدة علي الله ثم عليك

معليش سأتدخل بدل أخوي الخبير

أختي أمل
مناقشة الفكرة تجعلها تتكرر وتكرارها يجعلها تصبح حقيقة ثابتة ثم يصبح الوسواس سلوك معتاد في المستقبل .
وعشان تتخلصين من هالمشكلة لازم تتخذين قرار نهائي ( عدم التنازل + عدم المناقشة )

صدقيني لو طبقتي هالقاعدة راح ترتاحين راحة ما قد حسيتي فيها .
بالتوفيق
الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-27, 3:48 pm

@RABAB AHMED كتب:
هل هذه الاحلام تدل علي الموت ام هي من الوسواس

@RABAB AHMED كتب:
هل هذه الالام تدل علي الموت ام هو من الوسواس

أكيد أختي هي من الوسواس ولازم تتحملين التجاهل وعدم التنازل أمامها .
الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-27, 3:52 pm

@اسيرة الوسواس كتب:
السلام عليكم الخبير النفسي انا عندي وسواس من 22 سنه مهما كتبت لن استطيع اتكلم عن الدمار النفسي عندي لاتقولوا طبقي البرنامج مااقدر عقلي صار مشلول انا ابغى اسأل وتقولوا هل هذا الشئ يقع ام لا ارجوكم ساعدني وتكسبون اجر ماادري متى اسأل اول مر ادخل منتدى هل فيه وقت لدخولكم وشكرا

أختي الأسيرة
90% من الإحساس بالمرض هو في الحقيقة شي نفسي والاهتمام به يحوله إلى مرض وسواس قهري ..
وأنت تستطيعين السيطرة عليه والتخلص منه وفي نفس الوقت تستطيعين الوقوع في أسر الوسواس كما وصفت نفسك
الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-27, 4:53 pm

@skygirl0280 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي الخبير النفسي أريد أن أسألك متى تكون أبواب السماءمفتوحة ؟لأني كما سبقت أن أخبرتك سيدي كلما أردت أن أدعو بالخير على نفسي وعلى ابنتي أدعو بالسوء وأنا خائفة جدا من الاستجابة لأني قرأت حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :(لا تدعوا على أموالكم ولا على أولادكم لعلها تصادف ساعة إجابة لا يرد الله سائلاً) أرجو أن تشرح لي هذا الحديث جزاك الله ألف خير

المقصود بالحديث هو الدعاء الحقيقي الصريح باللسان على الأولاد .
أما حالتك فهي ليست دعاء ولكنها وسوسة بالدعاء على الأولاد وهي غير مؤثرة ولا تصيب احدا سواء وافقت ساعة استجابة ام لا .
وعلاجها لا يكون بالهروب عن الدعاء وقت الاجابة فهذا خطأ ولكن العلاج يكون بتجاهل الفكرة والاستمرار بالدعاء بما ينفع في الدنيا والآخرة وتحري أوقات الإجابة في الدعاء وعدم الخوف من الفكرة .
الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-27, 4:59 pm

@آفرين كتب:
اخى الخبير النفسى محتاجه مساعدتك جداااااااااااااااااا انا بعانى من وسواس الاستنجاء من 5 سنوات....
واريد ان اعرف طريقة الاستنجاء المجزئه للمرأه هل يكفى صب الماء 3 مرات بدون دلك
ام لا؟؟ وماذا افعل فى الماء الذى يتطاير عند فتح الشطاف اول مره على مكان البول
وهذا الماء يتطاير على بطنى ورجلى فاضطر لغسل كل نقطه تتطاير وهذا به مشقه كبيره
وهل على غسل اسفل الجوانب ام الجوانب بجانب مكان خروج البول فقط ؟؟ وبالنسبه للبراز كم يكفى الدلك باليد مره ام 2 ام 3 ؟؟ وبالنسبه للغازات انا اعانى من قولون وغازات مستمره اغلب الاوقات فهل انا معذوره ان خرجت منى الغازات فى الصلاه ومتى يجب ان اصلى فى اول وقت الصلاه ام انتظر لاخر الوقت فى انتظار احتمال ان تقل الغازات؟؟؟؟ ارجوووووووووووووووووك لا تتجاهل رسالتى
لانى اعانى معاناه شديده وحياتى اصبحت معقده جدا مع العلم انى قرات البرنامج وحاولت التطبيق وفشلت فماذا افعل؟؟؟

المعذرة أختي الكريمة سأجيب عن سؤالك بما تعلمته من برنامج أخي الخبير النفسي.
فالاستنجاء من البول يكفي فيه الانتظار دقيقة ثم صب الماء ثواني معدودة 10 - 15 ثانية ونحو ذلك
والماء المتطاير من الشطاف طاهر وليس نجس .
والغازات التي تشعرين بخروجها هي غازات وسواسية غير ناقضة للوضوء فلا تهتمي بها وصلي في أي وقت وإن كان أول الوقت أفضل .

وتطبيق البرنامج لا بد فيه من التضحية ولا يكفي المحاولة بل يجب أن تضحي لمدة يوم ويومين وثلاثة إلى أن تصلي إلى بر الأمان .
الوسواس القهري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-27, 5:04 pm

@طالبه الشفاء كتب:
السلام عليكم
اردت الاستفسار عن العلاج انا توقفت لفتره عن المنتدى لكي اوهم نفسي بالشفاء وانسى الوسوسه ولله الحمد تحسنت كثيرا عما قبل ولكن الان يأتيني بين فتره واخرى افكار تقهرني انا اريد ان اكون مثل الغير اشعر ان ضميري يقض بشده اريد حل لكي اشفى نهائيا قضيت حياتي في هذا حرام احتمال حرام لو حصل كذا ؟؟؟
ساعدوني

لقد سألت الخبير النفسي2 عن ذلك فقال لي :

الوسواس يمر بثلاث مراحل قبل الشفاء النهائي .
المرحلة الأولى : تشعر براحة كبيرة جدا لمدة أيام .
المرحلة الثانية : يحاول الوسواس أن يعود إليك ويختبر المريض مرات متعددة .
المرحلة الثالثة : إذا استطاع المريض أن يستمر بالمقاومة وعدم التنازل أمام الأفكار الجديدة فإنه يهرب منه فترة طويلة .

وخلال هذه المرحلة يستغل الوسواس أوقات الازمات للموسوس أو فترات الضغط النفسي فيرجع له بأفكار سواسية وهنا يجب على المريض أن يقاومها بشدة وعندها ستزول بسرعة .
طالبه الشفاء

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-31, 3:31 am

مدمر الوسواس كتب:
@طالبه الشفاء كتب:
السلام عليكم
اردت الاستفسار عن العلاج انا توقفت لفتره عن المنتدى لكي اوهم نفسي بالشفاء وانسى الوسوسه ولله الحمد تحسنت كثيرا عما قبل ولكن الان يأتيني بين فتره واخرى افكار تقهرني انا اريد ان اكون مثل الغير اشعر ان ضميري يقض بشده اريد حل لكي اشفى نهائيا قضيت حياتي في هذا حرام احتمال حرام لو حصل كذا ؟؟؟
ساعدوني

لقد سألت الخبير النفسي2 عن ذلك فقال لي :

الوسواس يمر بثلاث مراحل قبل الشفاء النهائي .
المرحلة الأولى : تشعر براحة كبيرة جدا لمدة أيام .
المرحلة الثانية : يحاول الوسواس أن يعود إليك ويختبر المريض مرات متعددة .
المرحلة الثالثة : إذا استطاع المريض أن يستمر بالمقاومة وعدم التنازل أمام الأفكار الجديدة فإنه يهرب منه فترة طويلة .

وخلال هذه المرحلة يستغل الوسواس أوقات الازمات للموسوس أو فترات الضغط النفسي فيرجع له بأفكار سواسية وهنا يجب على المريض أن يقاومها بشدة وعندها ستزول بسرعة .

السلام عليكم
انا ولله الحمد تركت عادة الشك بحيث ما اشك فيه ابني على الصحه
ولكن ما اعاني منه الان كل شيء حريصه على معرفة حكمه قد يكون حرام او في الذمه لذلك لااكف عن السؤال لمعرفه الاجابات وانا اريد ان لايخطر في بالي هذه الاسئله وحياتي اسئله شبه يوميا واقول سأتوقف ولا اسأل ولكني لااطمئن قد يكون حرام وانا افعله ولم اسأل عنه هذا ما هو معي الان وتقلب المزاج بين فتره واخرى حيث يلاحظ الشحوب والخمول على ملامحي حيث اني اخفي مرضي
رجوتك ربي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-31, 2:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنا اعاني من وسواس الموت واتخيل لحظة خروج الروح وانها ستكون لحظة صعيبه كاللذي يختنق حتى وصلت الحاله اني اسوي نفسي كأني مخنوقة بجرب وهذا اللي متعبني مع اني قرأت حديث الرسول أن روح المؤمن تخرج كالقطرة في في السقاء بس مدري ليه احس أنها لحظة بكون مخنوقة فيها وأفكر فيها وكأنها صارت واتخيل نفسي بموت لوحدي وأنا فوق السرير تعبت في التفكير وابحث عن مواضيع تشوقني للجنة فأرتاح ولكن لما يجيني الوسواس ارجع وحتى امور حياتي مو مثل اول صرت مهمومه ويجيني اكتئاب وحتى حفظي للقرآن مو مثل أول ما صار عندي حماس وذهن صافي عشان احفظ واراجع والله تعبت أمي معايا بحالتي هذي وأنا طبقت البرنامج وارتحت شوي 3أيام ولكن عدت الآن من جديد ويقول لي الوسواس ليش تتهربي الموت جاي جاي لا مفر منه وبتجي اللحظة اللي بتعاني فيها سكرات الموت حتى أني أسأل اختي الكبيرة تقولي عادي كل الناس بتموت ووو وأقول لها ياليتني مثلك ....الله يجزاك خيييير أخي واعانك الله كما تعيننا ابغى شي يذهب عني هذه الأفكار الله يعافي جميع المسلمين يآرب وهل هذه الأفكار ستزول مني لأن الموت لامفر بيجي فهل سيزول وسواسي
aAaA

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-03-31, 3:30 pm

انا اعاني في صلاتي باني لم اسجد الا سجده واحده في بعض الركعات او اني لم اركع كذلك او التشهد الاول اوماسلمت كل التسليمتين لي تقريبا عام على هذا الشئ ساااااااااعدوني
وهل هذا وساوس
رد علي يالخبير ومدمر الوسواس
اسيرة الوسواس

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-04-12, 7:59 pm

اخي مدمر الوسواس انا اللي عندي وسواس من22س والله لو اجتمع عشرة رجال لما استطاعوا حمل جزء بسيط مما تحملت بالذات ان من حولي لايعرف مابي حتى اهلي واعتذر لاني ساقول اني لم استفد مما قلت في الرد ليس من جهل عندي شهادتي جامعية انا وصلت لمرحلة لم يعد يؤثر في اربع او خمس عبارات تمنيت ان اسال واجد من يجيبني \\\\ هو قدري ان اعيش اسيرة لهذا الوسواس دون ان اجد من يدلني الى الطريق الصحيح
مؤمنة سنا

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-04-29, 6:14 pm

السلام عليكم اتمنى بجد ان ترد علي لاني تعبت كثيرا ولم اعد احتمل فانا اعاني من وسواس غريب بعض لشي وهو وسواسي من ناس معينين فقط وهم اطفال اقاربنا بين السلبعة والثامنة من العمر لقد دمروا حياتي انا مريت بكل انواع الوسواس والحمد لله تعافيت منها وطبعا قرأت البرنامج العلاجي لكن هذا الشي الذي في اعتقد انه ليس وسواس لانه حقيقة فهم يبولون" واقفا وارى رشاش البول على اقدامهم وعندما يغسلون يطرطشون على كل الاشياء وانا لااستطيع السيطرة عليهم لان البيت ليس بيتي بيت اهل زوجي "فهم لايلتزمون بابسط قواعد النظافة ودائما انا من اراهم يفعلون هذه الاشياء النجسة مثل العبث بعورتهم وهم اصلا لايستنجون من البول او الجلوس على الكنبة وهم خارجين من التواليت فارى بقع الغائط عليها"زوجي يعتبرها عادي يقول انها غلط لكنها لاتصل لدرجة الجنون بدات اجن وانا لااستطيع التنظيف وراهم كنت قبل انظف لكن الان اخاف اخاف من هذه النجاسة تسبب الرعب لي ولازم اسبح بعد اي تنظيف وابدل ملابسي ولااقتنع بغسلها قل لي هذا وسواس ام ماذا لقد تعبت كثيرا وهل يفيد العلاج السلوكي لي فانا اي بقعة اراها اقول انها من اثارهم ارجوك رد علي
اسراء

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-05-31, 3:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الخبير النفسي انا قرات البرنامج العلاجي قراءة جيدة وقرات ايضا بعض القصص للمتعافين وتشجعت على تطبيقه ولكن قبل تطبيقه اريد ذكر مشكلتي لاستشيرك بان هذا البرنامج يصلح لحلها ام لا وذلك للاطمئنان ومشكلتي هي بانني اعاني من وسواس مزمن يخص نظافة الحمام هل الحمام نظيف ام لا وكل يوم انظفه واتفحص كل زاوية فيه ولكنليست كل الزوايا ترى في الحمام فتبدا الافكار المتعبة بالتسلط علي بان هذه الزوايا غير نظيفة وانا اجن ولا اعرف اكل ولا انام ولا اتعامل مع زوجي وطفلي واعمل مشاكب في بيتي بسبب ضغط هذه الافكار علي لذلك استاذنك بان تساعدني وكيف اتاكد من ان زوايا الحمام التي لا استطيع مشاهدتها بانها نظيفة اتمنى الرد باسرع وقت ممكن فانا متعبة وانا الان حامل وعندي طفل ولا استطيع العيش بصورة طبيعية فانا دائمة الغضب والصراخ بسبب هذه الافكار وعدم التاكد من النظافة اتمنى الرد باسرع وقت انا اانتظر بفارغ الصبر الحل لمشكلتي ارجوك ساعدني ولك جزيل الشكر والثواب من الله عز وجل
اسراء

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-06-01, 3:19 am

السلام عليكم ارجوك اخي الخبير رد علي ودلني على العلاج المناسب اريد ان اطمئن وارتاح فانا متعبة جدا
اسراء

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-06-02, 5:50 pm

حد يرد علي اذا الخبير مش موجود بدي حل انا اتعبت وينكم يا اعضاء الدعم وينكم يا مشرفين وينك يا خبير
رانيا او20

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-06-16, 6:25 pm

السلام عليكم
أنا أعاني من وسواس الموت أنا عمري 15 سنة لقد أفقدني طعم الحياة حتى و أنا أكتب أنا خائفة و كل شئ أربطه بالموت إذا تكلمت عن شيء أخاف ثم أقول أنه ليس وسواس و إنما احساس أنا أعاني أرجوكم أفيدوني و ساعدوني
رانيا او20

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2012-06-16, 6:29 pm

أرجو الرد أقرب وقت ممكن

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية