منتدى قاهروا الوسوس القهري
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

منتدى قاهروا الوسوس القهري

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18, 19, 20, 21  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله على كل بتلاء

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-17, 5:33 am

السلام عليكم وسواس الموت جعلني اموت الف مرة في اليوم
انا من الجزائر عمري 23 سنة صارت معي الكثير من الاحداث ارجو منكم تساعدني اول شئ انا كنت بعيد على الله بعض الشئ و في نفس الوقت ما كنت راضية على نفسي كنت أصلي و لكن بإنقطاع كنت أغير ممن يصلون بدون إنقطاع أغير من البنات المتحجبات ولكن الشيطان متغلب علي كنت كل يوم اطلب الله بأن تصير معجزة تهديني الي الصراط المستقيم لأني اتمنى ان اعيش حياة المرأة الصالحة وأنجب أولاد و أربيهم احسن تربية علي طاعة الله المهم هكذا كانت طموحاتي ..... في نفس هذه الشهور ذهبت انا و صديقتي عند راقي عندما رقاني وجد في سحر و جن بديت نروح عند هاد الراقي و لكن من سوء الحظ لا ارقي لان عنده ناس كثيييير يأتونه من كل الولايات و طريقة الرقية التي يرقي بها ماء مرقي يرشه عليك و قراءة القرآن و رقية جماعية نساء فقط يرقي مع زوجته لكي تكون محرم له و لا يطلب نقود .. كما قلت لكم رقيت مرة فقط و لم يكون لي الحظ لأرقي مرة أخرى كنت اذهب طول النهار انتظر و لا ارقي وفي احد الايام نهضت صباحا و الوجع في معدة صرت ادخل الى الحمام (حشاكم) مع إسهال كل اليوم و في المساء كنت متمددة حتي صرخت و بدأتي يدي تتحرك و حدها و بدأت اضرب يدي مع الاشياء
و اقول اريد ان اخرج من البيت و امي خائفة و مندهشة اخدنا اخي و بتنا ع ند خالتي وفي الغد نهضت و عند سماع آذان الظهر تكمشت اطرافي و صرت أصيح علي امي أطفئيه و اتكلم معها بعنف و انفخ صدري و اتكلم مسترجلة و أبرز اسناني لم يستطيعو ان يأخدوني عند الراقي لانه يفتح يومين في الاسبوع فقط

عدل سابقا من قبل يوسفي نهاد في 2018-01-17, 6:21 pm عدل 1 مرات
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-17, 8:01 pm

سأتمم القصة... عندما رأى اخي حالتي أتي لي براقي آخر للبيت عندما بدأ يرقيني بدأت معاناتي السوداء بدأ يتكلم بلسناني جني و يقول كيف أتي و عن طريق سحر.... لخ بدأ راقي يستعمل طرقه قراءة القرآن و يقول للجني سأساعدك لتخرج اخرج من فمها عضلاتي كلها كانت تتشنج و صدري ينتفخ و جسمي كله يرتجف و بطني يرفرف گأن اصابتي رصاصة في البطن و انا انزف كنت متمددة فينتفخ صدي و اصرخ ووجهي يتشنج حتي احس خروج شئ من وجهي فترتخف كلعضلاتي و ادوخ و يغمي علي لمدة 30ثانية افتع عينااي مع فقدان ذاكرة لمدة 30ثنية اقول لهم اين انا ماالذي يحدت لي ... فيقول راقي هل رتحتي يقولي تمددي اقري عليك ثانية فيصعد جني آخر و اتعذب من جديد و يخرجه الراقي و تخرج روحي معه و اقول يمكن هذا الاخير ولكن عند إعادة القراءة يصعد فيا جني آخر ...يمكن 10 او اكثر ساعتين و انا اتعذب مع الراقي حتى هو احن قلبه عليا قال لي يكفي اليوم ثعبتيي و انا نحيفة الجسم و في هذه اللحظة كل أقاربي أتو عندما رأوني في هذه الحالة ثارو بالبكاء الرجل و المرأة كلهم يبكون و متجمعين علي رأسي و في هذه اللحضة حسيت إحساس غرييب انو حياتك انتهت يا نهاد مكتوب عليك 23 سنة لا فوقها و بدأت احتضر كل الذكريات تمر بين عيناي و احسست جسمي يتنمل و شئ يقول هاهيي سكرات الموت و أصبعي الشاهد يصعد وحده لأتشهد حسيت بلحضاتي الاخيرة و كأنه ليس لي وقت كثير صرت ابكككككييي و اصيح على ابي اوصي فيييييه😭 و اوصي اخي ايضا بأن الدنيا لاتسوى شئ و ان يصلي و يتوب واصيح على امي ايضا و اقول لها اريد سجادة و بعدين اتذكر اختي متزوجة اقوللامي ناديها تجي اودعها و اتذكر ايضا ناس غلطت معهم اقول لامي اريد ان اسامح ناس المهم افكار و افكار خربشتلي راسي
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-17, 8:54 pm

اختي ما قلتِ كيف حالك الان هل تخلّصتِ
ام ما زلتِ تحت العلاج والمشكلة باقية
هل انتهت المشكلة هل يمكن أن تذكري لنا كيف انتهت المشكلة
التوقيع

نصيحتي لك استفد من تجاربك الشخصية
لا تقرأ شكاوي المتعالجين ولو مرة
خذ برنامج الخبير النفسي بقوة
او اتصل بالخبير النفسي بسرعة

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-17, 11:51 pm

لم امت الحمد لله ولكن ڨعدت لي الصدمة في راسي و مامصدق انني لا زلت حية اقول في نفسي كيف جاتني سكرات الموت و احتضرت وودعت اهلي كيف لازلت حية كيييييف يمكن انا مت هادي بس روحي عايش مع اهلي .. لا لا انا حية لم امت و لاكن من انا !! نهاد!! من نهاد؟؟ آه تذكرته و لكن نهاد لم تكن هكذا كانت تضحك و تلعب و بشوشة و و و و اذا يمكن ان نهاد القديمة ماتت هذه نهاد اخرى !! بففف استغفر الله انا نهاد و لازلت حية ولكن كيف كنت افكر قبل ما امرض كيفكانت حاياتي انا نسيا و الله 😥😥 كيف كنت و كيف كان تفكيرى قبل المرض !!! هل كنت اضحك و استمتع ؟؟ يعني كيف كنت نسيا فكرة الموت و عذاب القبر و الحساب ! المهم فكرة كيف كنت !! و كيف وصلت لهذه الحالة بين ليلة و ضحاها !! و من انا و هل انا حقيقة و اظن انه خيال إغترب النفس إغتراب عائلتي عليا إغترب المحيط الحياة الدنيا لم اعد استمتع بالحياة عندما اري احد يضحك كيف عنده نفس يضحك يعني كيف راه ناسي الموت و اصبحت متششدة في الدين الحجاب الشرعي و اي شئ اقول عنو حرام و كل شئ اربطه بالموت اقول انه إشارة صرت كل دقيقة انظر الى امي اذا شفتها لا تضحك اقول هي حاسا لان الام تحس خاصة اذا زادت اهتمامها بي اي كلمة تقولهالي نقول هي حاس بي و اذا كلموني الاقارب اقول هم حاسين بيا اي تاريخ اربطه بموتي وإدا تكلمو علي المستبل اصير ابكيي لان احساسي يقول لي لن تعيشي الي ذاك الوقت احساس شديييسد بقرب الاجل عند خروجي و اجتماعي باالناس يزيد الخوف و تزيد الضيقة احيانا الضلاة تريحني و احياني يزيد الوسواس في الصلاة مع العلم انه من حيث مرضت و انا الصلاة بلا إنقطاع و الاذكار صباح و المساء الحمد لله و اذا احسست بأني بخير و صرت اضحك اقول هذه راحة الموت !!!!!!!! يعني في كلتا الحلتين اتعذب و تشاؤم و اكتئاب و حزن و بكاء و بقول ليش ناس تعمل و تدرس ليش تتزوج و تنجب مادام يوجد موت و فراق حار !! و هناك افكار كثير ووساويس كثيرة بعدين اقوهالكم لان مااقدر اقول كل شئ الان و كل الافكار شوي شوي بديت اتغلب عليها واطنشها لكن عندما تكون مصحوبة بأعرض عضوية هنا احس الموت صح صح داخلتني و احس روحي طالع مني ابدأ اشوف في البلب و الصقف انتظر رأية ملك الموت داخل علي 😟😟😟 و من الاعراض العضوية:
آلام شدييدة في كل العضلات و كأن احد قام بضربي بعصا مع تشنج عضلات الارجل الايدي الظهر خروج صوت من الحلق گأنني اختنق نغزات في القلب و احيانا الم و گأن رصاصة دخلت قلبي و خرجت من ظهري الام من القلب حت الظهر و ضربات سريعة الام في الصدر و قبضة كالعقدة بين الصدر و البطن دوخة تنمل الاطراف و برودة الارجل وسخونة في الصدر و البطن و الرأس تحرك للرجل او االاصابع ولكن سريع جدا رفرفة في الجسم كله و كل مرة رفرفة في مكان متغير ضعف النظر و السمع و كأن غيمة فوق عينيك و كل مرة يأتيك الم جديد في مكان جديد على طريقة جديدة
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-17, 11:54 pm

ت

عدل سابقا من قبل يوسفي نهاد في 2018-01-18, 12:09 am عدل 1 مرات
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-18, 12:06 am

لا لم اتعافي مازلت في قلب الحدث من اول ماتخلت في النت و قريت علي وسواس الموت ووجدت كثير ناس مراض بهاذا المرض و يحسون مثلي و نفس اعراضي و يوجد متعافين ايضا فارتحت و نسبة الارتياء او الشفاء 50٪ او احيانا تكون 70٪ مقتنع انه مرض ووسواس شيطاني ولكن مرات احس انني فشلت و ستسلمت جاصة لما تجيني النوبة شدييدة و اعراض عضوية استسلم خلاص اقول ليش مايكون صحيح انه هذا هو الموت يمكن انه صحيح لان الموت كاين و ماحد يستطيع يقنعني انه ليس الموة لان ماحد يعلم فممكن جدا تكون هذه اللحظة الاخيرة بأبدأ اشهد و اعانق امي و ابكي مع الالآم الشدديدة التي تزيد من تأكيد الوسواس إرتجاااااف الجسد گإهتزاز الموبايل هه وخصوص اشوف في امي اراها تبكي فأقول خلاص حتى هي حاست انها اخيرتي و لكن بإذن الله و رحمة من الله ازول عني النوبة بعد نصف ساعة او اكثر و شوي شوي و كأني كنت اكذب
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-18, 5:14 am

@يوسفي نهاد كتب:
لم امت الحمد لله ولكن ڨعدت لي الصدمة في راسي و مامصدق انني لا زلت حية اقول في نفسي كيف جاتني سكرات الموت و احتضرت وودعت اهلي كيف لازلت حية كيييييف يمكن انا مت هادي بس روحي عايش مع اهلي ..  لا لا انا حية لم امت و لاكن من انا !! نهاد!!  من نهاد؟؟ آه تذكرته و لكن نهاد لم تكن هكذا كانت تضحك و تلعب و بشوشة  و و و و اذا يمكن ان نهاد القديمة ماتت هذه نهاد اخرى !! بففف استغفر الله انا نهاد و لازلت حية ولكن كيف كنت افكر قبل ما امرض كيفكانت حاياتي انا نسيا و الله 😥😥 كيف كنت و كيف كان تفكيرى قبل المرض !!! هل كنت اضحك و استمتع ؟؟ يعني كيف كنت نسيا فكرة الموت و عذاب القبر و الحساب !  المهم فكرة كيف كنت !! و كيف وصلت لهذه الحالة بين ليلة و ضحاها !! و من انا و هل انا حقيقة و اظن انه خيال  إغترب النفس إغتراب عائلتي عليا إغترب المحيط الحياة الدنيا لم اعد استمتع بالحياة عندما اري احد يضحك كيف عنده نفس يضحك يعني كيف راه ناسي الموت و اصبحت متششدة في الدين  الحجاب الشرعي و اي شئ اقول عنو حرام  و كل شئ اربطه بالموت اقول انه إشارة صرت كل دقيقة انظر الى امي اذا شفتها لا تضحك اقول هي حاسا لان الام تحس خاصة اذا زادت اهتمامها بي اي كلمة تقولهالي نقول هي حاس بي و اذا كلموني الاقارب اقول هم حاسين بيا اي تاريخ اربطه بموتي وإدا تكلمو علي المستبل اصير ابكيي لان احساسي يقول لي لن تعيشي الي ذاك الوقت احساس شديييسد بقرب الاجل عند خروجي و اجتماعي باالناس يزيد الخوف و تزيد الضيقة احيانا الضلاة تريحني و احياني يزيد الوسواس في الصلاة مع العلم انه من حيث مرضت و انا الصلاة بلا إنقطاع و الاذكار صباح و المساء الحمد لله و اذا احسست بأني بخير و صرت اضحك اقول هذه راحة الموت !!!!!!!! يعني في كلتا الحلتين اتعذب  و تشاؤم و اكتئاب و حزن و بكاء و بقول ليش ناس تعمل و تدرس ليش تتزوج و تنجب مادام يوجد موت و فراق حار !! و هناك افكار كثير ووساويس كثيرة  بعدين اقوهالكم لان مااقدر اقول كل شئ الان و كل الافكار شوي شوي بديت اتغلب عليها واطنشها لكن عندما تكون مصحوبة بأعرض عضوية هنا احس الموت صح صح داخلتني و احس روحي طالع مني ابدأ اشوف في البلب و الصقف انتظر رأية ملك الموت داخل علي 😟😟😟 و من الاعراض العضوية:
آلام شدييدة في كل العضلات و كأن احد قام بضربي بعصا مع تشنج عضلات الارجل الايدي الظهر خروج صوت من الحلق گأنني اختنق  نغزات في القلب و احيانا الم و گأن رصاصة دخلت قلبي و خرجت من ظهري الام من القلب حت الظهر   و ضربات سريعة الام في الصدر  و قبضة كالعقدة بين الصدر و البطن  دوخة تنمل الاطراف و برودة الارجل وسخونة في الصدر و البطن و الرأس تحرك للرجل او االاصابع ولكن سريع جدا رفرفة في الجسم كله و كل مرة رفرفة في مكان متغير ضعف النظر و السمع و كأن غيمة فوق عينيك  و كل مرة يأتيك الم جديد في مكان جديد على طريقة جديدة
اختي نهاد القديمة نعم انادي اختي نهاد القديمة لأن نهاد القديمة لم تمت
وليست هناك نهاد اخري
اختي لا تخافي سوف يتغير حالك من حسن الي احسن باذن الله
فهمتُ موضوعك جيدا
اختي أنصحك بثلاث كلمات ارجو أن لا تطلبي مني التفصيل والدليل
الكلمة الاؤلي تجاهلي وطنشي
والكلمة الثانية اقرئي علي نفسك الرقية الشرعية بقدر استطاعتك
والكلمة الثالثة مهم جدا لا تتركي قراءة الراقي عليك
سواء يجئ اخوك بالراقي الي البيت ام انتم تذهبون الي الراقي
المهم اري من الضروري أن يقرا عليك راق متدين الذي شُفِيَ عنده المرضي
التوقيع

00966554263580
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-18, 5:39 am

شكرا جزيلا على ردك و فهمت جيدا هذه النصائح الثلات بدون ما اطلب تفصيل و انا اعمل على هذه النصائح و ان شاء الله سيكون الشفاء عاجل من عند الله   هل انت مريض ؟؟؟
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-18, 6:51 pm

😊اول مره أشوف صابر يقول لأحد من الأعضاء أرقي نفسك من يوم دخلت المنتدى
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-18, 7:03 pm

@شموخ وكلي طموح كتب:
😊اول مره أشوف صابر يقول لأحد من الأعضاء أرقي نفسك من يوم دخلت المنتدى
اختي شموخ هل قرأتِ موضوعها
انا ما قصّرتُ وما اخطأتُ في نصيحتها
باذن الله
التوقيع

00966554263580
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-19, 1:55 am

نعم حقيقة عندي سحر مأكول قديم و مس
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-19, 2:15 am

😢😧💔 أيش ذي الأعراض لعلها خيره
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-19, 5:39 am

مافهمت  شموخ
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-19, 8:15 am

قصدي أعراض آلمتني كأنها فيني المسلم يألم لألم اخيه
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-19, 11:30 pm

الله يحفظك و انت فيك وسواس ولا إيش؟
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-20, 8:58 am

ما عرف الي فيني وسواس او عدم الثقه
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-21, 1:30 am

ثقة بإيش؟؟؟
محمود ناصر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-25, 11:28 am

انتي لسه بتعاني
محمود ناصر

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-01-25, 11:30 am

هدا ما حقيقي أكد علماء الدين أن موعد موت الإنسان لا يعلمه إلا الله وحده، ولا يمكن لإنسان التنبؤ بموعد موته ولا أن يتنبأ له غيره، مصداقًا لقوله تعالى «إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ»،
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-02-07, 7:03 pm

@صابر عبد الكريم كتب:
طبيبنا وحبيبنا فضيلة الخبير جزاك الله خيرا يا من عرفتَ مُخ الوسواسِ

والدليل علي ذلك هذا البرنامج المفيد

كلُّ من قرأ هذا البرنامج يعرف وسواسه ويجد علاج وسواسه في هذا البرنامج المفيد الذي لا يُقَدَّرُ بثمن

نوّرتَ المنتدي كما نوّرَ الشمس السماء

تشرف الجميع بردك علي سؤال الأعضاء

أهلا بك أخي صابر ..
المنتدى منور بوجودكم الكريم ..
بارك الله بجهودك في مساعدة إخوانك ..
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-02-07, 7:06 pm

@مريم مرا كتب:
السلام عليكم أني عندي مشكلة كل يوم أحارب الوسواس و أقضي عليه لاكن عندما أفيق الصباح أنسي كل المجهود الذي عملته النهار السابق و يرجعلي من جديد و كأن شيء لم يحصل مع العلم أني كنت مقتنع أنه وسواس و في الأمس ذهبت إلا شيخ و قلت له أني تأتيني وساوس و عملي إستخارة و قالي هذا من المعدة و أصبحت الوساوس تقول لي إذا ما بك ليس وساوس و رجعت لتأنيب الضمير و الخوف و الشك من جديد

علاج الوسواس يحتاج إلى استمرار بالتجاهل والمقاومة ولا يكفي أن نقاوم ليوم أو يومين فقط ..
الوسواس يقاوم الإنسان إلى أن يجد منك عزيمة بالاستمرار ثم ينهار ويهرب
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-02-07, 7:07 pm

@خوله محمد كتب:
هل يوجد دورات جديده ؟ الرجاء اخبارنا

نعم يوجد وفي المواضيع المثبتة إعلان عن الدورات المسجلة
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

العمر رحله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )   2018-02-24, 1:33 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد وارغب في فتح صفحه جديده لمشكلتي احد يرشدني
ام المحمد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : اللهم افتح عليا

مُساهمةموضوع: مشكلتي مع الوسواس   2018-02-26, 2:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي بدأت مع عدم القدرة على النوم والارق ثم الخوف من عدم النوم فالليل ويأتيني وسواس اني لن اتمكن من النوم لا اليوم ولا في المستقبل ثم انتقل الوسواس الى شيء اخر حيث اصبح ينتابني الخوف وتأتيني افكار اندفاعية انني سوف ارمي نفسي من السطح او اؤذي نفسي او ابني وانا اعاني من هذا الوسواس منذ زواجي حوالي 3 سنوات تقريبا واحس ان حالتي النفسية تتدهور باستمرار وان الحياة توقفت.
ام المحمد

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : اللهم افتح عليا

مُساهمةموضوع: مشكلتي هع الوسواس   2018-02-26, 2:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي بدأت مع عدم القدرة على النوم والارق ثم الخوف من عدم النوم فالليل ويأتيني وسواس اني لن اتمكن من النوم لا اليوم ولا في المستقبل ثم انتقل الوسواس الى شيء اخر حيث اصبح ينتابني الخوف وتأتيني افكار اندفاعية انني سوف ارمي نفسي من السطح او اؤذي نفسي او ابني وانا اعاني من هذا الوسواس منذ زواجي حوالي 3 سنوات تقريبا واحس ان حالتي النفسية تتدهور باستمرار وان الحياة توقفت.

علاج الوسواس القهري 100 % في ثلاثة أيام بإذن الله ( بدون أدوية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 17 من اصل 21انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18, 19, 20, 21  الصفحة التالية