سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-10, 6:25 pm

جزاك الله كل الخير اخي طالب علم شفانا الله واياك يارب ..
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-10, 6:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الخبير النفسي لو سمحت بدي استشيرك ببعض الأمور وسامحني لأني بحكي باللهجة العامية لأني بلاقي صعوبة بالتعبير عن حالتي لما اكتب بالفصحى ..
ياخبير انا بمشي عالبرنامج العلاجي وماشاء الله بفيدني كتير بتجاهل امور كتير وبطنش كتير حتى مرات كنت اوسوس كم ركعة صليت واعيد بس من بعد تطبيقي للبرنامج سرت اتوكل على الله واصلي ومااعيد واتجاهل الوسوسة وبستعيذ.. بس المشكلة لازالت قائمة عندي بنقطة حديث النفس( في الخوف من الأمراض ) هادا الحديث الي مو راضي يحل عني..
هلا انا عندي خوف كبير جدا من عدة امور واكترها مرض السرطان والصلع يعني لمجرد اني اشوف واحد اصلع بعمل حالي مو شايفته مشان ماادعي على حالي بالصلع لأني بدعي على حالي بدون مااحس فجأة بحكي داخلي عقبالي انا كمان وهالشي بيتعبني لدرجة انه لما اكون بتفرج بالتلفزيون ازا شاهدت رجل اصلع بسكر عيوني او بغير القناة وطبعا في داخلي وسواس بيدعي عليي وبسير لاشعوريا احكي جملة ( بعيد الشر عني الله يحميني) ومرات بحكيها بصوت مسموع على قد ماانا مشوشة من الداخل وهالنقطة غلط لأني بحاول اكذب الوسواس والمفروض اني اتجاهله ومااكذبه لأني المفروض مقتنعة انه من الشيطان الكذوب - بس ياخبير بضل اخاف ازا ماحكيت جملة ( بعيد الشر - الله يحميني ) اخاف لاسمح الله تستجاب دعوة الوسواس على حالي .. ياخبير انا هالنقطة تاعبتني كتير يعني بدي لما اشوف حدا اصلع اشوفه ومايهمني مااخاف وماادعي على حالي .. ونفس الشي مع مرض السرطان الله وكيلك ياخبير لأني بنزعج من مجرد سماع الكلمة سارت تطلع هالكلمة باي جريدة بتصفحها او باي موقع طبي بتصفحه يعني سارت متل الكابوس بكل مكان ومازالت معاناتي مستمرة استعيذ واتجاهل ولما ادعي على حالي غصب عني علطول بتطلع مني لاشعوريا جملة ( بعيد الشر عني الله يحميني) يعني ياخبير شو اعمل مشان مااتأثر بهالأمور المزعجة؟
وعنجد انا سرت مرعوبة من هالدعوات اللااراية على حالي بالرغم من اني سالتك قبل هيك وطمأنتني بانه الله مابستجيب شي الواحد كارهه حتى لو صدر منه بس انا مو عاجبني حالي الأعوج لأني ماكنت هيك ومابدي اضل هيك يعني انا طول عمري بحب لحالي الخير ليه هيك فجاة سرت ادعي على حالي بامراض الله يبعدها عنا ؟ ..
ياخبير انا ولله الحمد ثم بفضلك وبفضل برنامجك العلاجي اتغلبت على كتير امور بتخص خوفي من الأمراض بس الي منغص عليي هلأ هوي الي ذكرته الك بالأعلى .. وعنجد مرات بحس حالي فاشلة لعدم مقدرتي على الشفاء من جميع الوساوس.
والله العظيم ياخبير اني مرات لما اصحى من النوم علطول بيشتغل الوسواس بحسه بيستغل اوقات بكون فيها ساهية وبيكب سمه عليي ومرات لما اسرح بشي بعيد كل البعد عن مرضي بلاقي الوسواس اشتغل من جديد .. ومرات بيكون معاي طول اليييوم مابيفارقني طيييب وبعدين مع هالوسواس !
ارشدني الله يوفقك ويجزيك الجنة -
آسفة عالإطالة سامحني بس والله لرغبتي بالشفاء وتحدي هالعلة والخلاص منها .
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-13, 1:08 pm

أختي الكريمة ..

لا بد من فعل ما يلي حتى تزول عنك هذه الوساوس للأبد :

1- إذا رأيت إنسانا أصلعا فيجب عليك عدم تغميض عينيك او الهروب من مشاهدته بل تعاملي مع الامر بشكل طبيعي جدا واستمري بالنظر مادام الموقف يساعد على ذللك .
2- لا تبذلي جهدا في منع نفسك من الدعاء على النفس بل تجاهلي الامر ولا تهتمي أبدا .
3- لا تقولي ( بعيد الشر ونحو ذلك من العبارات التطمينية ) بل تعاملي مع الموقف بأنه موقف عادي ولا يستحق كل هذا الخوف .
4- طبقي هذه التعليمات أياما متتالية وسترين التحسن إن شاء الله .

التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-13, 2:40 pm

جزاك الله كل الخير ياخبير الله يوفقك ويرضى عليك يارب ويجبر بخاطرك متل ماعم تجبر بخواطرنا..
ان شاء الله حأطبق كلامك وحأكتبلك شو صار معي ..
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-24, 12:01 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
سيدي الخبير الفاضل .. انا تأخرت بالرد لأني كنت حابة اكتب ردي هنا بعد التخلص من الوسوسة كليا .. بس للأسف
ياسيدي الفاضل انا من اول يوم كتبتلي فيه ردك بدأت اطبقه وماشاء الله شعرت بتحسن وخفت الوساوس وكأنه الشيطان ضعف وصغر امام ردك
.. كل يوم اتجاهل وماببذل اي جهد متل ماحكيتلي حضرتك بالتمام .. بس ياسيدي الفاضل اليوم وكأنه الوسواس شادد همته عليي وحسيت انه رجع قوي كتير وبلشت ادعي على حالي باصرار ..
واليوم خالفت كلامك غصبن عني وربي يشهد بدون مااحس صرت اقول بعيد الشر - الله يحميني .. وكل مرة احكيها بيزيد الوسواس وكأني ماكنت اقاومه طول هذه الأيام !
ياسيدي الفاضل بعرف اني غلطانه بانجراري وراء ضعفي امام عزيمة الوسواس .. عنجد ماكنت حابة اخيبلك املك بانه اتخلص منه عالسريع اعذرني فاني والله لم اخالف كلامك طول هذه الايام بس اليوم نفسيتي تعبانة والشيطان لقي فرصته .. حسبي الله ونعم الوكيل .. يارب اسلك الشفاء العاجل يارب انت ادرى بحالي يااارب
بوعدك اخي الخبير اني اجتهد اكثر بتطبيقي لكلامك والله يقويني -
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-24, 11:07 pm

اطمئني يا أختي الفاضلة فالتراجع مؤقت فقط وستعودين كما كنت وأفضل بإذن الله .
الآن يجب عليك الهدوء وعدم الخوف من هذا التراجع ثم الانتقال للخطوة الثانية وهي الرجوع للتطبيق مع تقييم النفس يوميا وتذكري أن من حيل الوسواس عند المقاومة أن يهرب منك فترة من الزمن ثم يعود إليك عندما يرى ضعفا .

ولهذا لا بد أن تستغلي رجوع الوسواس لكي تلقنينه دروسا في فن التجاهل .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-25, 1:17 am

جزاك الله كل الخير اخي الخبير اشكرك جزيل الشكر ..الله يرضى عليك يارب وينور طريقك ويصبرك علينا ..
ياسيدي انا كل يوم بقييم نفسي وخصصت دفتر للتقييم اليومي من بداية تطبيقي للبرنامج ..
وان شاء الله عزيمتي ماحتتراجع بس هو امبارح مابعرف شو الي صار فيي فجأة ..
وفعلا انا كتير اكتئبت امبارح من انجراري وراء الوسواس .. بس حأمضي قدما لأني عنجد تعبت من الوسواس ولازم اتخلص منه ..
اشكرك اخي الخبير والله اني لما قرأت ردك اعطيتني دفعة تفاؤل وانشراح ماشاء الله كتيييييير اشكرك - وياااااااااااااااااااااااارب ابشرك هنا بشفائي التام عاجلا غير آجل يارب العالمين .
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-25, 9:47 pm

@منى كتب:
جزاك الله كل الخير اخي الخبير اشكرك جزيل الشكر ..الله يرضى عليك يارب وينور طريقك ويصبرك علينا ..
ياسيدي انا كل يوم بقييم نفسي وخصصت دفتر للتقييم اليومي من بداية تطبيقي للبرنامج ..
وان شاء الله عزيمتي ماحتتراجع بس هو امبارح مابعرف شو الي صار فيي فجأة ..
وفعلا انا كتير اكتئبت امبارح من انجراري وراء الوسواس .. بس حأمضي قدما لأني عنجد تعبت من الوسواس ولازم اتخلص منه ..
اشكرك اخي الخبير والله اني لما قرأت ردك اعطيتني دفعة تفاؤل وانشراح ماشاء الله كتيييييير اشكرك - وياااااااااااااااااااااااارب ابشرك هنا بشفائي التام عاجلا غير آجل يارب العالمين .

أختي الكريمة شفاها الله ..

أحسنت على هذه الروح القتالية والعزيمة الحديدية ..

وهذا ما نريده في تطبيق البرنامج لا بد من القوة وعدم الانهيار فالوسواس ضعيف جدا ويحتاج إلى قوة وثبات حتى يهرب وينهار سريعا .

وتذكري أن الضربة التي لا تقتلك تقويك .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-26, 2:30 pm

الله يقوينا يارب ويشفينا عاجلا غير آجل ..
مشكور أخي الخبير أشكرك جزيل الشكر مو عارفة كيف أوفيلك حقك مابقدر الا اني ادعيلك بكل الخير ..
أخي الخبير انا بدي اسير اكتبلك هون كل شي بيستجد معي .. بس أرجوك من بعد ازنك لاتمل مني لأني والله بدي اتخلص واتعافى مشان هيك بدي اكون متواصلة معك بكل تفاصيل مرحلة علاجي ..
ياخبير انا اليوم ماتهنيت على نومتي بالمرة يعني جميع انواع الوساوس اشتغلت اثناء نومي لدرجة اني بصحى من النوم بفكر هالشي واقع ! و بستعيذ (استعذت مرة وحدة فقط ) وبرجع انام وبترجعلي الوساوس وهكذا طول فترة نومي ! لدرجة اني ياخبير راسي مصدع بشكل فظيع ولا كأني نمت ! وكأني كنت بمعركة مع الوساوس ! تيجيني واتجاهلها تيجيني واتجاهلها !
ياسيدي الفاضل كأنه الشيطان استغل وقت النوم لأنه الانسان بيكون فيه ضعيف ؟؟
عنجد ياخبير الوسواس غاب عني فترة ورجع بقوة .. وانا بستعيذ وبتجاهل وبيرجع الوسواس من جديد وكأنه عم بيلعب معي لعبة الغماية !!
مابنكر اني مرات بنزعج كتير من تكرار الوسواس المستمر بس بعد ماستشرتك الحمدلله اطمأنيت انه هاي فترة طبيعية بالعلاج انه الوسواس يغيب ويرجع بقوة..
سيدي الفاضل حبيت اوافيك بكل شي جديد بيسير معي وامشي معك خطوة خطوة مشان اتشافى بشكل صحيح .
اشكرك جزيل الشكر والله يصبرك علينا ..

منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-28, 1:27 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفينا جميعا يارب
سيدي الخبير الفاضل اليوم الوساوس عندي بكثرة وتتكرر بالحاح .. في كل مرة اشوف شي مو منيح بحدا ادعي على حالي اني اسير متله ومابمنع حالي من هالدعوات .. ومرات بتخف ومرات بترجع باصرار حتى مع التجاهل - بس الغريب بالأمر ياسيدي الخبير انه هالشي عم يزداد ! يعني الوسواس عم يتراود معي طول اليوم - هل هالشي عادي؟ فترة بالعلاج طبيعية وتعدي؟ ولا أنا مقصرة بحق حالي من ناحية التطبيق العلاجي؟
الله يجزاك الخير يارب ويثيبك كل خير .
عبدالله بن عبدالرحمن

خبير في البرنامج العلاجي

خبير في البرنامج العلاجي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-29, 2:51 am

الفاضلة : منى

اطمئني فهذا من الأمور الطبيعية , فأنتي عرفتي في البرنامج العلاجي أن المتعالج عندما يبدأ بتطبيق البرنامج بعزيمة قوية كالعزيمة التي تملكينها فيصعب على الوسواس الصمود أمام هذه العزيمة ما يجعله يضطر إلى الحيل والخدع , اعلمي أنه هذه أحد حيلة التي يستخدمها :

اقتباس :
@ الخبير النفسي2 : بقيت الحيلة الثالثة.
هدوء : ايش هي؟.
@ الخبير النفسي2 : وهي أن يقوم الوسواس بزيادة الضغط على المتعالج عندما يبدأ المريض بالبرنامج.
@ الخبير النفسي2 : لكي يوقفه عن الاستمرار.
@ الخبير النفسي2 : ولهذا يجب على المريض أن يفرح بالضغط لأنه دليل على قرب الانهيار بإذن الله.
هدوء : يعني اقاوم الضعف والانهزام.
هدوء : مهما اشتد.
@ الخبير النفسي2 : نعم يجب مقاومته والاستمرار بالبرنامج مهما زاد الوسواس.
@ الخبير النفسي2 : وليتأكد أن كيد الشيطان كان ضعيفا كما اخبر الله عنه في القرآن.

أختي الكريمة لابد لك من :
1- قراءة فصل العوائق والمصاعب التي تواجه المتعالج
2- والمواضيع المثبته في شرح النقاط الغامضة وشرح كيفية انتقال الوسواس من مكان إلى آخر
3- وموضوع تقييم التطبيق
قراءة بتمعن وتطبيق دقيق , حتى تكونين في حصن حصين من حيل الوسواس
وخدعه بإذن الله ولكي يسهل عليك التعامل مع أي حيلة وسواسية تستجد عليك

أسأل الله لك الشفاء التام العاجل
ننتظر البشرى بشفائك
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-29, 1:43 pm

أخ عبدالله شكرا لك جزيل الشكر الله يثيبك كل خير يارب..
أنا والله لااكتفي بقراءة العوائق مرة بل اقرأها كل فترة لكي اجدد معنوياتي ..
وانا بكتب هون لأني بفضل انه اكون متابعة مع الخبير بكل شي جديد لأنه العوائق لما تيجي يمكن انا اتعامل معها بطريقة خاطئة .. لهيك بدي امشي على كلام الخبير بكل شي بيستجد معي مشان اتشافى بشكل صحيح وتحت اشراف الخبير .
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-29, 9:50 pm

الحمدلله انه للموسوسين مكان يتجمعوا فيه يالله قدي كنت اعاني لحالي بصمت قبل مااعرف هادا المنتدى الرائع ..
والحمدلله هون كلنا بنجتمع وبنشكي لبعض وبستفيد من تجارب بعض ومن ردود الخبير الله يوفقك يارب
عنجد الله يثيبك كل الخير يالخبير النفسي الله يوفقك يارب ويرضى عليك .
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-30, 8:28 pm

@منى كتب:
الله يقوينا يارب ويشفينا عاجلا غير آجل ..
مشكور أخي الخبير أشكرك جزيل الشكر مو عارفة كيف أوفيلك حقك مابقدر الا اني ادعيلك بكل الخير ..
أخي الخبير انا بدي اسير اكتبلك هون كل شي بيستجد معي .. بس أرجوك من بعد ازنك لاتمل مني لأني والله بدي اتخلص واتعافى مشان هيك بدي اكون متواصلة معك بكل تفاصيل مرحلة علاجي ..
ياخبير انا اليوم ماتهنيت على نومتي بالمرة يعني جميع انواع الوساوس اشتغلت اثناء نومي لدرجة اني بصحى من النوم بفكر هالشي واقع ! و بستعيذ (استعذت مرة وحدة فقط ) وبرجع انام وبترجعلي الوساوس وهكذا طول فترة نومي ! لدرجة اني ياخبير راسي مصدع بشكل فظيع ولا كأني نمت ! وكأني كنت بمعركة مع الوساوس ! تيجيني واتجاهلها تيجيني واتجاهلها !
ياسيدي الفاضل كأنه الشيطان استغل وقت النوم لأنه الانسان بيكون فيه ضعيف ؟؟
عنجد ياخبير الوسواس غاب عني فترة ورجع بقوة .. وانا بستعيذ وبتجاهل وبيرجع الوسواس من جديد وكأنه عم بيلعب معي لعبة الغماية !!
مابنكر اني مرات بنزعج كتير من تكرار الوسواس المستمر بس بعد ماستشرتك الحمدلله اطمأنيت انه هاي فترة طبيعية بالعلاج انه الوسواس يغيب ويرجع بقوة..
سيدي الفاضل حبيت اوافيك بكل شي جديد بيسير معي وامشي معك خطوة خطوة مشان اتشافى بشكل صحيح .
اشكرك جزيل الشكر والله يصبرك علينا ..

هلا بالنسبة لأنه كونه بيشتد الوسواس عليي وانا نايمة هل هادا الشي هو من احد العوائق الي بيتعرضلها المتعالج؟ ولا لأني ماعم بتقدم بالعلاج؟
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-30, 10:37 pm

اختي الكريمة ..

لا يمكن أن تتقدمي بالعلاج إلا إذا قمت بالتقييم بشكل يومي .
فبالتقييم ستتغير الكثير من الأمور بإذن الله .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-05-30, 11:38 pm

أشكرك أخي الخبير النفسي جزاك الله كل خير لإهتمامك بنا جميعا الله يسعدك يارب
منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-06-12, 9:00 pm

السلام عليكم أخي الخبير النفسي الله يرضى عليك يارب ويحميك ويحمي اهلك ويكفيكم من كل شر ..
يااخي الفاضل اعانك الله علينا وصبرك واثابك .. اخي الخبير أنا مريت بالايام الفائتة بظروف عائلية صعبة جدا ومشاكل الله ينهيها على خير بس ياخبير الي صار معي انه بالايام الفائتة كنت كتير كتير معصبة و24 ساعة عقلي مشغول بالمشكلة الي مرينا فيها الي لاحظته انه مااجاني وساوس نهائيا بتلك الايام !! واستغربت ! وكأنه الشيطان اختفى أو خاف من عصبيتي متلا؟
بس من امبارح هانت الأمور ورجعتلي الوساوس متل اول مرحلة وبقوة شديدة ! وهلا انا حاسة حالي مبلشة من اول وجديد الله يعيني بس ويشفيني.
سؤالي ياخبير شو التفسير لهالاشي؟ هل فعلا الوسواس بختفي باوقات التعصيب؟
وعندي كمان سؤال : ياخبير بمتل حالتي هل تجاهلي للوساوس بسلاسة يعتبر شفاء؟ أم يجب ان لاتجيني وساوس ابدا حتى اعلم اني تشافيت؟
ياخبير انا عارفة اني مللتك معي وزهقتك بس انا عنجد زهقت من حالي اعذرني الله يعينك ويثيبك كل خير يارب
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-06-19, 12:15 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أولا : شفاك الله وعافاك وجعل الجنة مثواي ومثواك .
ثانيا : بالنسبة لذهاب الوسواس عنك وقت الازمة فبسبب الانشغال الشديد عنه في تلك الظروف حيث لم يكن هناك وقت كافي للتفكير بالوسواس .

اما بالنسبة للشفاء التدريجي فلا بأس به وهو أحد الطرق التي نسلكها مع بعض المرضى .

ولكن يجب ان تعلمي أن الشفاء لا يعني ألا تاتيك فكرة وسواسية أبدا بل هذا شيء مستحيل لأن جميع الناس لا يخلون من هذا بل نقصد بالشفاء أن تمر الأيام والأسابيع ولا تشعرين بشي ولكن إذا جاءتك فكرة وسواسية فإنها تذهب بسرعة ولا تبقى في الذهن .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

منى

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-06-19, 10:11 pm

جزاك الله كل الخير يااخي الخبير الفاضل والله يجعل مثواك الجنة يارب ويرضى عليك ويحميك انت واهلك من كل شر الله يريحلك بالك يارب
تغريد صادق

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2011-06-22, 1:55 pm

اختي مني عليكي اولا عندما تشاهدي مبتلي او مريض ان تقولي الحمد لله الذي عافاني مما ابتلي به كثيرا من خلقه وفضلني علي كثير ممن خلق تفضيلا وعليكي ان تعلمي يقينا ان من قال هذا الدعاء لا يصيبه الله بالابتلاء الذي راه علي المبتلي الاخر وعليكي بالاستغفار واتباع نصائح الخبير النفسي بدقه ويارب يشفينا ويشفيكي ويشفي مرضي المسلمين
Ng

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2017-01-06, 11:42 pm

انا تجيني افكار وتكثر في وقت الصلاه واوقات الاستجابة اتجاهل احيانا بس بسبب الرد الداخلي الذي لا استطيع ان اتحكم به اقطع الصلاه عدة مرات اريد ان اطبق العلاج لكن اخاف من الرد الذي احيانا يكون دعاء على الغير فماذا افعل
Ng

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2017-01-06, 11:51 pm

اقطع الصلاه كلما شعرت اني ارد بدعاء مضر او فكره دعاء على الغير
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2017-01-07, 12:11 pm

@Ng كتب:
انا تجيني افكار وتكثر في وقت الصلاه واوقات الاستجابة اتجاهل احيانا بس بسبب الرد الداخلي الذي لا استطيع ان اتحكم به اقطع الصلاه عدة مرات اريد ان اطبق العلاج لكن اخاف من الرد الذي احيانا يكون دعاء على الغير فماذا افعل
افتح موضوع جديد حتى نتابع حالتك بارك الله فيك
التوقيع

أخي الكريم ..

rooroo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..   2018-02-04, 11:31 pm

ممكن صاحبه تلمشكله تتواصل معاي وشكرا

هاجس يدعي عليا ارجوكم اعينوني..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة