قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@abo_saleh20]
سناب [ alkhabeer2 ]

قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف

مركز التدريباليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الخبير النفسي2
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الإثنين 20 يونيو 2011, 6:44 pm

@تعبني الوسواس كتب:
السلام عليكم
عندي وسواس ليس بجديد علي ولكن اريد ان اعرف بان ماافعله صحيح ام لا..عندما ادعو الله عزوجل ياتيني الشيطان ويوسوسلي بعكس الدعوه اللي ابغاها بصراحه اشعر باني احبط كثير واتخبط في دعوتي انا تجاهلته الى الان بس اشعر بتانيب الضمير واخاف كثير لما اجي ادعي واكون جالسه ع اعصابي خايفه يجيب لي فكره ماابغاها والله اني اصبحت اشيل هم الدعاء مع اني ماارد ع الافكار واتجاهلهاارشدوني جزيتم خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله

لا تهتمي بما يفعله الشيطان ويجب الاستمرار بالدعاء وعدم التوقف لأن التوقف يزيد من المشكلة .

ويجب تطبيق علاج وسواس العقيدة على هذا النوع من الوسواس .

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/abo_saleh20
تعبني الوسواس
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الثلاثاء 05 يوليو 2011, 12:22 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخي الخبير النفسي وجميع اخوتي الاعضاء...انا فيني وسواس الخوف من امراض معينه لدرجه اني بعض الاحيان اشعر بالام وابحث عن هذا المرض اللي خايفه منه وقرا الاعراض من اليوم الثاني كل الاعراض اللي قراتها موجوده فيني لدرجه من الم اصحى من النوم وتخف علي الحاله بعض الاحيان وترجع بقوه في احيان اخرى وطبعا لايخفى عليكم حاله القلق والاكتئاب اللي امر فيها لقناعتي التامه اني اصبت بهذا المرض ...المهم مشكلتي اللي اقلقتني اليوم كنت بيني وبين نفسي في صراع عشان سمعت انه واحده اعرفها اصيبت بهذا المرض وانا في حاله لايعلم بها الا الله وكنت مره حزينه عليها بس مدري كيف جاني الشيطان وذكرني باامورعنها... لاارادي جات كلمه في نفسي انا ماقلتها لكن جات في نفسي وخايفه ربي يبتليني وربي مدري كيف جات الكلمه في راسي هل مني ام من الشيطان مدري بس اتوقع مني وخايفه مره اتمنى فهمتو قصدي خاااايفه ان ربي يبتليني ع الكلمه اللي قلتها في نفسي ارجوووكم ردو علي وربي مره مقهوره على اللي حصل
الخبير النفسي2
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأربعاء 06 يوليو 2011, 8:33 pm

@تعبني الوسواس كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخي الخبير النفسي وجميع اخوتي الاعضاء...انا فيني وسواس الخوف من امراض معينه لدرجه اني بعض الاحيان اشعر بالام وابحث عن هذا المرض اللي خايفه منه وقرا الاعراض من اليوم الثاني كل الاعراض اللي قراتها موجوده فيني لدرجه من الم اصحى من النوم وتخف علي الحاله بعض الاحيان وترجع بقوه في احيان اخرى وطبعا لايخفى عليكم حاله القلق والاكتئاب اللي امر فيها لقناعتي التامه اني اصبت بهذا المرض ...المهم مشكلتي اللي اقلقتني اليوم كنت بيني وبين نفسي في صراع عشان سمعت انه واحده اعرفها اصيبت بهذا المرض وانا في حاله لايعلم بها الا الله وكنت مره حزينه عليها بس مدري كيف جاني الشيطان وذكرني باامورعنها... لاارادي جات كلمه في نفسي انا ماقلتها لكن جات في نفسي وخايفه ربي يبتليني وربي مدري كيف جات الكلمه في راسي هل مني ام من الشيطان مدري بس اتوقع مني وخايفه مره اتمنى فهمتو قصدي خاااايفه ان ربي يبتليني ع الكلمه اللي قلتها في نفسي ارجوووكم ردو علي وربي مره مقهوره على اللي حصل

أختي الكريمة ..

ادخلي على قسم وسواس الأفكار وستجدين البرنامج الخاص بوسواسك هذا

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر
تعبني الوسواس
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الإثنين 25 يوليو 2011, 10:28 pm

السلام عليكم ...رجعت لكم وانا شوي وابكي قلبي عورني من اللي فيني ..عندي موضوع مهم وجالسه ادعي الله ...لكن كل ماادعي واجتهد بالدعاء وادعي باسماء الله الحسنى يجيني شعور اني قلت الشي اللي ماابغاه صرت مني قادره ادعي اشيل هم الدعاء بشكل كبير حاولت اطنش مني قادره لان خايفه ان يصير الشي اللي ماابغاه وانا مره محتاجه ادعي لاوكمان اسمع الشي اللي ماابغاه وكمان يحط لي الحجج انه الافضل الشي اللي ماابغاه واجلس اعيد واقنع نفسي خلااااص تعبت حاولت حاولت مني قادره طيب لو طنشت بعد كل هذا عادي خايفه مره ردو علي بالله عليكم نفسيتي مره تعبانه من هذا الموضوع على فكره اشعر بان هذه الافكار مني انام وانا اقولها وشوي وتخرج مني بس مااخرجها الله يسعد اللي يريحيني
الخبير النفسي2
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأحد 07 أغسطس 2011, 3:36 pm

أختي الكريمة ..

هذا وسواس جديد يجب أن تتعالمي معه بسرعة قبل أن يستفحل .

وطريقة التخلص من هذا الوسواس إذا جاءك هذا الشعور أن تفعلي ما يلي :

1- الاستمرار بالدعاء بما تحبين وعدم التوقف .
2- عدم الاهتمام بالإحساس الذي تشعرين أنه يدعوا بما لا تحبين .
3- لا تردي على هذا الإحساس وتحاولي إقناع نفسك انك لا ترغبين به بل تجاهليه نهائيا .
4- ابتسمي عند ورود الإحساس ولا تقلقي منه .

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر
أرهقني صمتي
عضو متألق
عضو متألق

انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأربعاء 10 أغسطس 2011, 12:20 am

أنا عندي مشكلة ومحتارة
انا فتاة لم اتزوج
ورايت احتلام فغتسلت
بعد ذلك احسست بافراز
فالم ارى سوا حبتين صغار جدآ
فبعد ذلك ذهبت للصلاة
وعندما كنت اصلي احسست بشي بعد ذلك دخلت للدورة المياة وبعد مدة
خفت ان يكون نزل مني فنفسي جاء على بالها صورة مني
وبعد ذلك رات صورة اخرى على بالها
فحترت هل اغتسل ام ماذا افعل وزدد همي في شهر صوم

ماذا افعل
هل اغتسل ام ماذا
انا بصوم بكرة ؟؟
وماغتسلت
اريد شي يجعلني افرق بين الافرازات؟؟؟؟؟؟

حتى اكون متيقنة وارتاح

عدل سابقا من قبل أرهقني صمتي في الأربعاء 10 أغسطس 2011, 3:15 am عدل 1 مرات
أرهقني صمتي
عضو متألق
عضو متألق

انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأربعاء 10 أغسطس 2011, 12:21 am

ولا ادري هل انا مصابة بوسواس الغسل ام ماذا بي

أستغفر الله العظيم ............. أستغفر الله العظيم
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله (:
أرهقني صمتي
عضو متألق
عضو متألق

انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأربعاء 10 أغسطس 2011, 3:08 am

أرجوكم ....

أرهقني صمتي
عضو متألق
عضو متألق

انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأربعاء 10 أغسطس 2011, 3:09 am

ردو الله يسعدكم

الخبير النفسي2
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الأربعاء 10 أغسطس 2011, 2:59 pm

تمت الإجابة على سؤالك هنا :
http://www.alkhabeer2.com/t630-topic#6555

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر
تعبني الوسواس
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )   الخميس 18 أغسطس 2011, 5:08 am

السلام عليكم ...اخي الخبير قد اثقل عليك بوسواسي الجديد...عملت بما اخبرتني به اصبحت ادعو وانا استمع الى مالا اريده واضعف اوقات واقوى باخرى لكن اصبح ياتني شعور احباط كبير لانني عملت تحاليل وخايفه انه يطلع فيني شي واصبحت ادعو في كل وقت ان تكون النتائج سليمه لاني مره خايفه طبعا الوسواس اسمعه يقول العكس لكن اطنش بعدين لما اخلص من الدعاء يجيني خوووف عظيم لانني اشعر شعور قوي اني قلت اللي ماابغاه ,,الان هل اترك الدعاء ولا استمر؟؟؟جزيت خيرا وارجوك اخي الخبير ان تضع موضوع عن وسواس الدعاء

استشارة بخصوص وسواس ( الإغتسال ، العقيدة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2