قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@abo_saleh20]
سناب [ alkhabeer2 ]

قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف

مركز التدريباليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الخميس 26 مايو 2011, 5:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل الوسواس القهري له علاقة بالمس والحسد ؟ لاني حلمت مرة بافعى تلاحقني بالمنام ومرة اخرى حلمت بصراصير وفسرته انه من المس. وانا كثيرا اعاني من خروج سوائل بعد التبول واوقات اخرى وعندما اجلس في مكان احس اني نجسته حتى اصبح عندي جميع البيت نجس ما حكم هذه السوائل عند ملامسة الجسم علما انها من غير شهوة . اصبحت احيانا لا اصلي بسبب خروجها ارجووو الرد ضروري انا الان في امتحانات نهائية وهذا لمرض يتعبي ولا اقدر على الدراسة ادعو لي بالشفاء والنجاح
المحيط الازرق
مشرفة
مشرفة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الخميس 26 مايو 2011, 6:18 pm

اللهم يارب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
الله يوفقك اختي الكريمة بدراستك ويكتبلك النجاح في حياتك
لينة رمزي
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الخميس 26 مايو 2011, 11:09 pm

اختي صابرة اولا عليك بالاهتمام بدراستك الله يوفقك اما الحلم من الشيطان لا تهتمي به عندما تستيقضين انفثي ثلاث مرات على اليسار وقولي (اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم)ثلاث مرات
املي بالله كبير
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الجمعة 27 مايو 2011, 12:12 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للحلم
انصحك بقراءة الرقية الشرعية الموجودة في المنتدى..
واما السوائل فليست جميعها نجسة ومن المستحيل ان يتنجس البيت بسببها.. فأفرازات المراة العادية طاهرة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم الشفاء لي ولك ولجميع مرضى المسلمين
اللهم امين
صابرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   السبت 28 مايو 2011, 6:35 pm

شكرا لكم على المشاركة الرائعة وعلى تشجيعي .بانتظار رد الخبير النفسي للاجابة على اسئلتي
الخبير النفسي2
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الإثنين 30 مايو 2011, 9:56 pm

@صابرة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل الوسواس القهري له علاقة بالمس والحسد ؟ لاني حلمت مرة بافعى تلاحقني بالمنام ومرة اخرى حلمت بصراصير وفسرته انه من المس. وانا كثيرا اعاني من خروج سوائل بعد التبول واوقات اخرى وعندما اجلس في مكان احس اني نجسته حتى اصبح عندي جميع البيت نجس ما حكم هذه السوائل عند ملامسة الجسم علما انها من غير شهوة . اصبحت احيانا لا اصلي بسبب خروجها ارجووو الرد ضروري انا الان في امتحانات نهائية وهذا لمرض يتعبي ولا اقدر على الدراسة ادعو لي بالشفاء والنجاح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة للمس وعلاقته بالوسواس فهذا ممكن ولكنه نادر والأكثر هو ان تكوني مصابة يوسواس قهري .
وأنصحك بتطبيق البرنامج العلاجي مع استخدام الرقية حتى تقطعي الشك باليقين .

أما الإفرازات التي تخرج فهي طاهرة ولا تنجس الثياب ولا الأرض .

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/abo_saleh20
صابرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الخميس 02 يونيو 2011, 3:01 pm

شكرا لك اخي الخبير النفسي انا احيانا احس اني نادمة على امور عملتها اقصد بالاسجابة للواسواس فهل هذه من علامات الشفاء
لينة رمزي
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الخميس 02 يونيو 2011, 10:56 pm

اختي صابرة اصلا الموسوس يقوم بطقوس ثم يندم لانه يعرف حق المعرفة انه على خطا اما الشفاء فيحتاج الى عزيمة قوية وتجاهل تام
صابرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   السبت 04 يونيو 2011, 4:06 pm

شكرا لك اختي على الرد
لينة رمزي
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الجمعة 10 يونيو 2011, 1:53 am

اختي صابرة لا شكرا على واجب اتمنى ان تتحسن حالتك
الخبير النفسي2
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الجمعة 10 يونيو 2011, 10:56 am

@صابرة كتب:
شكرا لك اخي الخبير النفسي انا احيانا احس اني نادمة على امور عملتها اقصد بالاسجابة للواسواس فهل هذه من علامات الشفاء

هذا الندم دليل على تغير في طريقة التفكير إلى الاحسن وهو علامة على قرب الشفاء بإذن الله .

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/abo_saleh20
صابرة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الجمعة 10 يونيو 2011, 3:15 pm

شكرا لك اخي انت دائما تعطينا التفاؤل والامل وانا ايضا تحسنت كثيرا بعد تسجيلي بالمنتدى الله يجزيك الخير والله يجعله في ميزان حسناتك

استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1