قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@abo_saleh20]
سناب [ alkhabeer2 ]

قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف

مركز التدريباليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور عبدالله
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الأحد 17 يوليو 2011, 10:01 pm

ااتوسل اليكم لاتتركوني اتعذب زوجي اليوم عمل عمليه وركبوله فسطره بول وانا اصلا موسوسه خلقه ووضعت كيس القسطره في كيس ثاني وزوجي الله يعافيه لايبالي بانجاسه واذا قلتله يهتم يقول انتي تعظمين الامور لانك موسوسه واليوم رحت معه لدوره المياه لاني اعضده وفي دوره المياه يوم فضى القسطره لاحضت يوم لمسها انها جت على يده نقطه او اثنين اواكثر ولمس ثوبه نبهته لاكنه يقول ما جاها شي وانا من اليوم ماقربت منه عشان النجاسه مع انه غسل يدينه يوم طلع بس انا متاكده انه لمسها بيده وزوجي ما شا الله يكذب كثير المشكله يوم غسل يده ولمس ثوبه او المكان او الكنب بجن وش اسوي وهو رافض يغير ملابسه هل اقول قليل ومعفو عنه ومتى البول يعفى عنه انا اعرف اذا كان لايعلم وانا متاكده انه يعلم والله مشكله
لمى
عضو دعم
عضو دعم

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الإثنين 18 يوليو 2011, 8:35 am

لاتدققين اختي في اي شي حاولي ان تجاهلي الامر زوجك قال انه ماجاه شي خلاص خذي بكلامه ولا تاخذي بضنونك انسي الامر تماما
نور عبدالله
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الإثنين 18 يوليو 2011, 5:06 pm

حتى شوف عيني ثاني شي اود ان اعرف هل الذكر ينزل منه بول ام ان القسطره بس لان زوجي مركبها في جدار المثانه وليس عن طريق الذكر وانا اشوف زوجي يمسحه بمنديل ويضعه جنبه وانا اذا شفت المنديل احسه اصفر وزوجي يقول عرق وماينزل منه شي بس لانه كثير الكذب احس ان كل الاثاث والمفارش وسخه ارجوك يا لمى ساعديني انا تعذبت وزوجي مريض وانا ماعاد ادري وش اسوي ارجوك اقفي معي زوجي يمسحه في مناديل كثيره وانا اجمعها مع اني واضعه جنبه زباله بس احيانا يحط فيها واحيانا حويليها او على مفرش السرير والله تعبت بس الله يكون في عوني
لينة رمزي
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الإثنين 18 يوليو 2011, 10:13 pm

اختي نور عبد الله الله يكون في عوننا نحن الموسوسين مع ازواجنا اذا مرضوا لاننا اصلا تعبنا مع نظافة اجسادنا وملابسناكذلك ابنائنا .عندما قرات موضوعك اردت ان اخبرك اني عانيت نفس معاناتك حينما كان زوجي بالمستشفى لكن عند رجوعنا الى البيت استحم وغير ملابسه ليصلي .المهم اقنعيه بتغييرملابسه واذارفض حاولي ان تنظفي قدر استطاعتك وتجاهلي الامرلا تكلفي نفسك فوق استطاعتها
نور عبدالله
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الثلاثاء 19 يوليو 2011, 3:40 am

عجزت اتجاهل وتعبت بس ادعولي
لمى
عضو دعم
عضو دعم

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )   الثلاثاء 19 يوليو 2011, 8:12 am

اختي نور اسال الله ان يرفع عنك ابتلاك اختي خليكي متواصله مع الشيوخ والله غير ترتاحي اكثر
حاولي لاحظت فيكي صعب التجاهل عندك والتطبيق
من اليوم كلمي احد المشائخ واساليه تلاقين ارقامهم بالنت
وطمنينا عنك

استشارة بخصوص وسواس ( النجاسة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1