قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@abo_saleh20]
سناب [ alkhabeer2 ]

قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف

مركز التدريباليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
العمل : لا يوجد
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأحد 20 مارس 2016, 9:25 pm

ســـــاعدونا بعد الله بتوجيهاتكم ونصائحكم ومتابعتكم لان ما يحس بمعاناة الاخر الا من مر بنفس معاناته 
Jooory
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأحد 20 مارس 2016, 9:42 pm

انا مريت فيها
لكن طنشي اقريها وماعليك
لا تعيدينها حتى لو يششكك انك ماقلتي الا كلمة منها
انا كان يقولي ماقلتي الا امين واطنش والحمدلله الان ماعندي معاناة في قراءة الفاتحة
ونقطة مهمه تجاهلي كل وسواس في الفاتحة وغيرها لانك اذا تغلبتي عليه في الفاتحة بينتقل لامر اخر فاي وسواس يواجهك اقطيعه لا تقولين هذا موب وسواس ولا اول مره يمر علي يعني هذا موب وسواس الخقيقة بداية لوسواس اخر طنشي
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأحد 20 مارس 2016, 10:00 pm

أختي جوري ان شاء الله صح الاسم لآني انا والإنجليزي مو أصدقاء ll انا تطور عندي صرت اجد احيانا صعوبة في النطق بشكل صحيح  في بعض الكلمات  على الرد
Jooory
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأحد 20 مارس 2016, 10:19 pm

اي صحيح جوري اقري وطنشي لا يكلف الله نفسا الا وسعها
ab123
عضو مجتهد
عضو مجتهد

الكويت
انثى
تاريخ الميلاد : 08/10/1997
العمل : Student

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الثلاثاء 22 مارس 2016, 12:26 pm

اختي هذا من اسهل الوساوس الي بسرعه تقضين عليها
انا مررت بنفس حالتك
كنت ابدا يقول اني لم انطق البسمله بعدها لم اقول الحمد و ويشككني بكل كلمة اقولها مثلاً غير المغضوب يقول لم تنطقيها عدل وضليت اسمعه الى ان يشككني بكل كلمة اقولها
ولكن الحل الذي وجدته
ان كلما قال لي لم تقولي اذهبي للذي بعده
مثلاً
لم تسمي كملي لم تقرئي الفاتحه
طنشي
وشوفي النتيجه الطيبه الي راح تسعدج

واذا كان هذا وسواسج
فارجو منك الا تتابعين الشيطان لانه سيكبر ويتطور
فنصيحه من اخت لم تكن تعلم ان ما تمر به وسواس فازداد
والحمدلله رب العالمين على كل حال
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الثلاثاء 22 مارس 2016, 8:12 pm

أختي ab123  بإذن الله يقضي عليه قبل شهر رمضان بس ادعي لي اطبق التجاهل بشكل تام لآني احس والله اعلم هدي هي العقبة الكبرى اللي أخرت شفاي وأني ارجع طبيعية واقرأ الفاتحة بسهولة كما كنت زمان
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الثلاثاء 22 مارس 2016, 8:54 pm

حسب ما فهمت انه البلاء من العقل الباطن اما الشيطان اللعين اذا تعودنا منه انقلع عنا . نفسي فيه عمليه تسوى لعقل الباطن ويرجع كما كان بس عملية بدون سكين  وإذا كان لابد يعطونا بنج كامل . اعرف انه برنامج الخبير النفسي2 يروض العقل الباطن بس انا ما اعرف اطبق التجاهل التام أسترسل مع الأفكار وأحيانا وانا اقرا الفاتحة في الصلاة احس اطمئن واقنع نفسي ان قراءتي في هذي الركعة احسن من اللي قبلها
Jooory
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 1:06 am

قبل شهر رمضان فرصه كثيرة وسواسك يقضى عليه بيوم وليلة اختي لا تتاخرين وتتساهلين انه بس ذا الامر
سواء كانت فكرت ملحه فقط او ملحه ومزعجة كلها وساوس وما اعظم من كلام العلماء الي افتولك
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 3:38 am

أختي جوري كيف أقضى على وسواس قراءة الفاتحة في يوم وليلة والله العظيم ودي أتخلص منه اليوم قبل بكره صلاتي الله اعلم بحالها هذي اكبر وسواس عندي لانه يتعلق بعبادتي لربي باقي الوساوس اقدر بإذن الله اقضي عليها بيوم وانا الأسابيع الماضية قضيت على الوساوس التي كتبتها عندي بالدفاتر او اللي أشك انها وساوس وأحس باقي وساوس اذا وذكرتها راح اقضي عليها بإذن الله  والله يفرج همي وهمك وهم جميع المسلمين والمسلمات أمين
Jooory
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 6:42 am

والله والله والله امره سهل هذه خطة بليس اللعين انه يسهل لك امر وسواس ويعظم لك امر وسواس اخر ليلقي هجمته
سمعتي مقطع الشيخ عبدالمحسن الاحمد في اليوتيوب تحصلينه علقها في ذمته مرره يجنن لا يفوتوم اذا ما سمعتيه
وبعدين دامك تقرينها خارج الصلاة صح وكامله لا تسمعين للي بالصلاة اذا وسوس لك ماقلتي قولي اصلا مابي اقول صلاتك موب مقبوله قولي ما ابيها تقبل
ونصيحة لا تستعملين ادوية وسواسك ابسط مما تتوقعين بس يبيله انك ما تستجيبين له وتعيدين تكفين جربي ثلاث ايام وشوفي هو يعقد لنا الامور
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 10:10 am

ما احد فاهمني انا الحمدلله والفضل لله الحين ما اسمع كلامه ولا أكرر نهائيا  ولا كلمة في الفاتحة حتى لو حسيت اني نطقتها ما ادري كيف بس هو اللعين يوسوس لي اني راح أظل كذا حتى لو ما كررت قراءتي وما راح أشفى منه شفاء نهائيا أبغى اسأل اللي شفوا من وسواس قراءة الفاتحة هل شفوا شفاء نهائيا يعني رجعوا كما كانوا قبل ما يصيبوا بهذا البلاء رجعوا يقرؤون الفاتحة بسهولة وبدون تدقيق البعض يفكر اني جالسة أبالغ في في هذا الوسواس انا لي ثلاث سنوات وانا اعاني وهذي السنة الرابعة والأخيرة بإذن الله الحين كل واحد ووحده يشفون مشكلة الثاني تافه وما عنده سالفه بس صاحب المعاناة يشوف مشكلته مثل الجبل
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 10:39 am

[rtl]اخوي الطيب الطيب انا قرأت انك شفيت الله يحفظك وما شاء الله تبارك الله ومن ضمن الوساوس اللي كنت تعاني منها وسواس قراءة الفاتحة هل شفيت منه شفاء نهائي      100٪ ورجعت كما كنت قبل ما تصيب به تقرأها بسهوله وبدون اخطاء وتدقيق في مخارج الحروف . انا الحين صرت احاول اقرأها بسرعة وأقل من بلع الريق الله يكرمكم وأحاول اني ما أسترسل مع الأفكار الداخلي احيانا انجح وأحيانا لا[/rtl]
Jooory
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 8:31 pm

انا شفيت منها شفاء نهائي ابد ابد ما مأن فيني وسواس قبل فيها اي يبي ييأسك يقول بتظلين كذا لا تسمعين 
وترا والله فاهمتك عشت معاناتك اكثر
منتظرة فرج ربي
عضو برونزي
عضو برونزي

السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 8:44 pm

طيب أختي كنتي تشعرين ثقل في لسانك احيانا وصعوبة نطق في بعض الكلمات وكيف تجاوزتي هذي المشكلة
Jooory
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة   الأربعاء 23 مارس 2016, 9:43 pm

اي كنت اقرا كذا ال ال الحمد الحمد لله واضغط على الحروف عشان اتاكد اني قلتها 
ابد تاكدت ان ربي ماراح يحاسبني لاني مريضة لو انسى شيء وسرعة لساني والله احس بفرح اذا خلصت صلاتي اذا قلتها بسرعة واني دحرت بليس وتذكري بليس موب حلمه اننا نصير بالجنه ويخلينا نبتدع لاني كنت اجمع صلوات بهذا السبب وهذا الي يبيه

عاجل لمن شفاءهم الله من الوسواس القهري في قراءة الفاتحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1