قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

قاهروا الوسواس القهري الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف

مركز التدريباليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

قلق و توتر و افكار متعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة السلام
عضو جديد
عضو جديد

المغرب
انثى
تاريخ الميلاد : 29/04/1994
العمل : طالبة
تعليقك : الحمد لله رب العالمين شكرا لكم على مجهوداتكم اتمنى الستفادة منكم ان شاء الله

مُساهمةموضوع: قلق و توتر و افكار متعبة   الأربعاء 04 يناير 2017, 5:17 am

لقد طرحت عليكم  مشكلتي و لم تجيبو انتضرتكم كتيرا و انا اود اجابة من فضلكم 
هدا موضوعي الدي طرحته

اريد ان اشارك مشكلتي و الله تعبت  افكار تزعجني لا اكاد اتيقها اصبحت اخاف كتيرا من ان تاتيني افكار سيئة على اهلي متلا انا اكره ان  ادعو عليهم بالشر او المرض او الموت  لكن في عقلي و كان شيئا يقول لي لا يجب ان نقولي العكس ان تدعي عليهم بالسوء و المرض و هدا يزعجني كتيرا و اخاف ان يقع لهم و لي مصيبة او سوء احاول ان اتجاهل الافكارلكن اسمعها بالرغم مني  واعلم  انني انا لا انوي الشر لهم  في داخلي و رغم انه تاتيني هده الافكار احاول ان اتجاهلها لكن تتحكم في و تخنقني و الوم نفسي و اخاف  منها   و كاني اعيش صراع  مع نفسي و الله العلي العضيم تعبت من هده الحالة و الله افيدوني عن هده الحالة و ما تفسيرها هل الناس ايضا تاتيهم هده الافكار لتمني الشر  لاهلهم ام انا وحدي مع العلم انه زمان كان يجيني وساوس في الدين  و في غير و افكار لا اتحكم فيها لكن تغلبت عليها بفضل الله و الان انا عالقة في هدا العالم المضلم  لا اصدق اني حقا تاتيني افكار لادعو على اهلي بالمرض و بالسوء  المشكل اني اكره هده الافكار و الكلمات لكنها تاتي رغما عني و كان نفسي تقول لي لا قوليها و الله اني اتعارك مع نفسي و اقول لا  هده اكاديب  المشكل ياتيني تانيب ضمير خطير و اعاتب نفسي رغم علمي بانه ليس بيدي هل هدا طبيعي ?? اجيبوا

عدل سابقا من قبل اميرة السلام في الأحد 15 يناير 2017, 11:00 pm عدل 7 مرات
افنان محمد
عضو نشيط
عضو نشيط

السعودية
انثى
تاريخ الميلاد : 20/02/1993
العمل : لا يوجد
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   الأربعاء 04 يناير 2017, 5:33 am

اختي اميره لو جاتك هذي الافكار والدعاوي طنشيها واعكسي الدعاء بالخير يعني ادعيلهم بالخير هذي كلها وساوس من الشيطان عشان يحزننا طبقي برنامج الخبير راح ينفعك كثير
اميرة السلام
عضو جديد
عضو جديد

المغرب
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين شكرا لكم على مجهوداتكم اتمنى الستفادة منكم ان شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   الأربعاء 04 يناير 2017, 5:43 am

شكرا لك على الرد اختي ساتابع برنامجه ان شاء الله
الزهرة
مشرفة
مشرفة

الجزائر
انثى
تاريخ الميلاد : 28/07/1974
العمل : مؤلفة
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   الأربعاء 04 يناير 2017, 12:36 pm

الجواب هنا في موضوعك الأول
http://www.alkhabeer2.com/t7419-topic#76340

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

اميرة السلام
عضو جديد
عضو جديد

المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   الخميس 05 يناير 2017, 4:14 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على جوابكم انا قرات التقييم و الخطوات الواجب علي اتباعها و اهم شىء التجاهل و الاقتناع بان الفكار المزعجة  من الشيطان الرجيم و ان الحزن و النجوى من ابليس اللعين يود القطاء على بني ادم و يبعده عن الطاعة لكن الحمد لله انا الان احاول جهدي التجاهل التام رغم بغض الضغوطات و الصعوبات لكن عندي رغبة في الشفاء و احاول ان اتق بنفسي لكي ارتاح و ان اقنع نفسي انني لا انوي هاته الافكار و لا انوي الشر لاحد وخصوصا اهلي و الحمد لله سابقى احاول و انا انتضرجوابكم بكل سرور
الزهرة
مشرفة
مشرفة

الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   الخميس 05 يناير 2017, 11:30 am

@اميرة السلام كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على جوابكم انا قرات التقييم و الخطوات الواجب علي اتباعها و اهم شىء التجاهل و الاقتناع بان الفكار المزعجة  من الشيطان الرجيم و ان الحزن و النجوى من ابليس اللعين يود القطاء على بني ادم و يبعده عن الطاعة لكن الحمد لله انا الان احاول جهدي التجاهل التام رغم بغض الضغوطات و الصعوبات لكن عندي رغبة في الشفاء و احاول ان اتق بنفسي لكي ارتاح و ان اقنع نفسي انني لا انوي هاته الافكار و لا انوي الشر لاحد وخصوصا اهلي و الحمد لله سابقى احاول و انا انتضرجوابكم بكل سرور
احسنت والضغوطات ستزول مع الصمود والمواجة والابتسامة 
ولا تنسي تحطي تقييمك

أخي الكريم ..

اميرة السلام
عضو جديد
عضو جديد

المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   السبت 07 يناير 2017, 12:38 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لكم جزيلا على البرنامج القيم للقضاء على الوسواس و الحمد لله النتيجة ايجابية و التقييم سيكون 91 بالمئة اعلم انه غير كافي اتمنى ان يصل الى 100 بالمئة  
غير هدا اود ان اطرح مشكلا اخر هو الخوف و القلق واكتاب يعني اي موقف افعله  ابقى افكر هل صحيحام خطا و هل سيعدبني الله في الدنيا  و اتوقع انه سيحدت لي المشاكل و ان الحياة ستنقلب راسا على عقب هذا ممكن تخوف ناتج عن الماضي و تجارب كانت قد وقعت  ليو كنت اخاف كتيرا لكن تجاوزت المرحلة زمان  الحمد لله ربي وهبني القوة لانسى كل ماضي سيء  و اعيش المستقبل  
على العموم انا الان عند ما طبقت برنامجكم احسست بالراحة و كل ما احاول بدا حياتي و النضر الى المستقبل اي مشكل بسيط اكبره و اتخوف منه عندي الخوف الدائم احس اني ساعاقب فبي الدنيا قبل الاخرة  هذا كله خوف  و قلق موخرا لم اسيطر على نفسي و كانه اخاف   على حسب المشكل و اخاف من كل ما به علاقة بالدين متلا على حكم ضروفي اركب حافلات النقل لكن ليس دائما و مع حكم الزدحام كرهت الازدحام مع الرجال و الختلاط بهم و ارى انه حرام و قررت ان لا اركب لكني بحكم ان الحافلة هي موجودة اكتر من التاكسي اضطررت للركوب و اصبحت عندي عقدة و تخوف من الاحتكاك بالرجال يتخيل لي  السوء في دلك الموقف متلا عندما يعتدر  بان يمر فيقع احتكاك و انا احاول تجنبه  اشعر باللم و بالسوء و انه دنب عضيم و انهار و ابكي واقول في نفسي ان الله سيعدبني  حصلت معي هده اليومين اصبحت حساسة ما ردكم على هدا ???
الزهرة
مشرفة
مشرفة

الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قلق و توتر و افكار متعبة   السبت 07 يناير 2017, 11:52 am

هذا وسواس جديد عامليه بنفس الطريقة وطبقي البرنامج عليه
لا يكلف الله نفسا الا وسعها

أخي الكريم ..

قلق و توتر و افكار متعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1