منتدى قاهروا الوسوس القهري
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

منتدى قاهروا الوسوس القهري

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

افكار مزعجه ( ammal )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16
كاتب الموضوعرسالة
Acar
Acar

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty
مُساهمةموضوع: رد: افكار مزعجه ( ammal )   افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty2019-05-05, 12:41 pm

اخت ammal انا نفسك والله كل مناسبة بخاف منها وبقول بنفسي مش حكون و بتجيني افكار اني حلمت بأشياء وبحاول اتذكر ما بتذكر شي وضل خايفة وانه انا حلمت شي ودليله موت وراسي يوجعني من كثر التفكير ولا اقدر اتذكر شي و اي كلمة بقول هيدا دليل و اذا عملت شي منيح بخاف و حتى اذا حد كلمني كلام حلو بخاف،و ولادتي برمضان وكتير خايفة وبتخيل اشياء بحسها حقيقة و طول الوقت خايفة من فكرة الولادة
صبارة
صبارة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: افكار مزعجه ( ammal )   افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty2019-05-13, 1:34 pm

كنت أخاف من المناسبات المهمة سنتين لين مخي قالي لي ٤ اعياد يقولك مذا باقي مصدقته؟
طالب ماجستير

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: افكار مزعجه ( ammal )   افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty2019-05-13, 1:59 pm

الوسواس ماله علاقه بالفكرة الوسواس له علاقه بإلحاح الفكره وانتي تعرفي الصح من الغلط في الفكره لكن بسبب الالحاح تدخلي معه في نقاش ويزيد الوسواس العلاج تجاهل الالحاح وعندها ستختفي تدريجيا الفكره وبتشوفي ان الفكره سخيفه جدا
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: افكار مزعجه ( ammal )   افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty2019-05-15, 11:55 am

@طالب ماجستير كتب:
الوسواس ماله علاقه بالفكرة الوسواس له علاقه بإلحاح الفكره وانتي تعرفي الصح من الغلط في الفكره لكن بسبب الالحاح تدخلي معه في نقاش ويزيد الوسواس العلاج تجاهل الالحاح وعندها ستختفي تدريجيا الفكره وبتشوفي ان الفكره سخيفه جدا 
نعم كلام صحيح
بارك الله فيك
التوقيع

(( ان كنت في بيت الغير فاحفظ بصرك ))
(( وان كنت بين الناس فاحفظ لسانك ))

ammal
ammal

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: افكار مزعجه ( ammal )   افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty2019-06-02, 12:49 pm

اكون بخير وماشيه صح وانتكس م اعرف ليه بس لان رمضان كله احلامي تخوف وصرت اهاف من احلامي وجبرت نفسي اني م افسرها بس م اني عارفه ليه احلامي خايسه وتخوف يعني احس هي ترجعني للوسواس وكمان م اعرف ايش جايني عشان قرب العيد وملكه اخوي 3 العيد خفت كثير لان كذا يجيني انو م راح تروحي ملكه اخوك حتموتي والخ ويجيني خوف من قلبي والامراض لدرجه اني اتلفت يمين يسار لان يجيني احساس يقول انتي خلاص ميته وحتموتي وتشوفي الموتى وانا م اشوف شي صرت اتلفت واخاف اعوذ ب الله من الشيطان بس احس شوي ب انجن 💔💔 حتى صار يدخل لي ب العقيده وكان كذا انو اتشمت ب احد والخ وانا وربي مو كذا اجلس استغغفر واخاف ربي يبلاني 💔
بدر المطيري
بدر المطيري

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: افكار مزعجه ( ammal )   افكار مزعجه  (  ammal ) - صفحة 16 Empty2019-07-21, 5:31 pm

السلام عليكم
يا اخواني ابي الخطوات الثانيه ضروري لان الرابط ما يفتح والخطوات الباقيه كلها تفتح

افكار مزعجه ( ammal )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 16 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16