سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]



الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com


شاطر | 
 

 لا استطيع التمييز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فجر علي
avatar


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الكويت
انثى
عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 14/07/2015
تعليقك : لا حول ولا قوة إلا بالله

مُساهمةموضوع: لا استطيع التمييز    2017-03-24, 8:03 pm

كنت مصدقه بان صفات الشخصية للابراج مختلفة عن التعرف على المستقبل بأن ليست حرام ولكن عندما بحثت في الموضوع قالوا حرام ولان لا اعرف هل يقبل مني صلاة ام لا لمدة اربعين يوم وراخلي شيء يقول لن تقبل منك فلا تصلي؟ ولن يتوب الله علي هل هاذا وسواس ام حقيقة ؟ وبقولي شئء يجب ان افعل كفارة ولكن لا اعرف ما هي الكفارة؟


وارجو المساعدة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صابر عبد الكريم
avatar


مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر
عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 26/07/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: لا استطيع التمييز    2017-03-25, 6:27 am

فجر علي كتب:
كنت مصدقه بان صفات الشخصية للابراج مختلفة عن التعرف على المستقبل بأن ليست حرام ولكن عندما بحثت في الموضوع قالوا حرام ولان لا اعرف هل يقبل مني صلاة ام لا لمدة اربعين يوم وراخلي شيء يقول لن تقبل منك فلا تصلي؟ ولن يتوب الله علي هل هاذا وسواس ام حقيقة ؟ وبقولي شئء يجب ان افعل كفارة ولكن لا اعرف ما هي الكفارة؟


وارجو المساعدة 
اختي يقبل صلاتك ان شاء الله ويتوب الله عليك من يحول بين العبد وبين التوبة هذا قول باطل
ولا يجب الكفارة بل يجب التوبة فقط                                                                                 وليس معنى عدم قبول الصلاة أنها غير صحيحة ، أو أنه يترك الصلاة ، بل المعنى أنه لا يثاب عليها . فتكون فائدته من الصلاة أنه يبرئ ذمته ،
نعم هذا وسواس وبعيد عن الحقيقة
وفقك الله اختي الغالية
التوقيع

رواه البخاري في صحيحه رقم 7432 عن أبى سعيد الخدرى قال : بعث علي وهو باليمن إلى النبى - صلى الله عليه وسلم - بذهيبة فى تربتها ، فقسمها بين الأقرع بن حابس الحنظلى ثم أحد بنى مجاشع ، وبين عيينة بن بدر الفزارى ، وبين علقمة بن علاثة العامرى ثم أحد بنى كلاب ، وبين زيد الخيل الطائى ثم أحد بنى نبهان ، فتغضبت قريش والأنصار ، فقالوا : يعطيه صناديد أهل نجد ويدعنا !! قال : « إنما أتألفهم » . فأقبل رجل غائر العينين ، ناتئ الجبين ، كث اللحية ، مشرف الوجنتين ، محلوق الرأس ، فقال : يا محمد اتق الله . فقال النبى - صلى الله عليه وسلم - : « فمن يطيع الله إذا عصيته !! فيأمنى على أهل الأرض ، ولا تأمنونى !! » . فسأل رجل من القوم - قتله أراه خالد بن الوليد - فمنعه النبى - صلى الله عليه وسلم - فلما ولّى قال النبى - صلى الله عليه وسلم - : « إن من ضئضئ هذا قوما يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم ، يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية ، يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان ، لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد »
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا استطيع التمييز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى المشاكل النفسية :: الوسواس القهري في العقيدة وفي دين الإسلام-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7