منتدى قاهروا الوسوس القهري
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]


منتدى قاهروا الوسوس القهري

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com




شاطر
 

 صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-10-31, 8:50 am

بالصمود راح تقدري
التقييم يبين انك ممكن جدا تنتصري عليه
لازم تقوي حالك شفت ريمي وكلامها هي الان مبسوطة بحياتها ماشاء الله عليها
استدركت اخطاءوعالجت الثغرات وبقيت مصممة على الصبر ثم النصر
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-10-31, 5:04 pm

انا عارفه ان فالصمود راح اتشفى باذن الله بس عندي مشكله اني اخاف اني اكون مريضه بمرض وبائي  وانقل عدوى لغيري ..... هذا الشي اللي مخليني اتاخر واتراجع خوفي ع اللي حولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-01, 12:33 am

وليش تعدي وهل انت بمكان به اوبئة
اوقفي الاسترسال مع فكرة العدوى واكملي المشوار العلاجي
ننتظر تقرمك لا تراجعك
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-01, 2:22 am

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة من الشيطان 100%

الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها70%

اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجه60%

التوقف عن الاسترسال وعدم الاستمرار بالتفكير بها60%

عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس65%

 ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة70%

اذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر70%

استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية 55%%
ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة80%

ابتعد عن الشكوى للآخرين واثني على نفسك100%

يجب عليك أن تنسى المرض ولا تجعله شغلك الشاغل65%

اذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعيه100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-01, 2:58 am

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 3257068174
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-04, 3:07 am

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة من الشيطان 100%

الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها70%

اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجه70%

التوقف عن الاسترسال وعدم الاستمرار بالتفكير بها60%

عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس80%

 ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة90%

اذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر70%

استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية 60%
ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة60%

ابتعد عن الشكوى للآخرين واثني على نفسك80%

يجب عليك أن تنسى المرض ولا تجعله شغلك الشاغل60%

اذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعيه100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-04, 7:25 am

لا تنزلي ولا تتنازلي
شدي حيلك واستفبدي من اخطائك
موفقة
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-05, 12:30 am

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة من الشيطان 100%

الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها80%

اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجه80%

التوقف عن الاسترسال وعدم الاستمرار بالتفكير بها70%

عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس80%

 ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة90%

اذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر75%

استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطية 75%

ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة70%

ابتعد عن الشكوى للآخرين واثني على نفسك80%

يجب عليك أن تنسى المرض ولا تجعله شغلك الشاغل75%

اذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعيه100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-05, 12:31 am

اليوم الحمدلله عزيمتي اقوى .... وان شاء الله تكون اقوى واقوى ...


اللهم ثبتني وقوي عزيمتي ... اللهم ثبتني وقوي عزيمتي ..... اللهم ثبتني وقوي عزيمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remiahmed
Remiahmed


عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 534
تاريخ التسجيل : 01/09/2017
تعليقك : الحمدلله حمدًا كثيرًا يطيب بهِ قلبي ويرضيه الحمدلله حتى يرضى عني العزيز الجبّار💗.

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-05, 7:10 am

براڤو عليكي 😍💓
التوقيع

كلّ كفٍ مُد للرحمنِ أزهر، كان جدباً عادَ من مأواه أخضَر.🌿💗
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-05, 2:21 pm

اللي عجبني مؤخرا أنكم بعد كل تقييم تضعون دعا
تشبثوا بالدعا وألحوا فيه والله يجيبكم لن يخذلكم

امشي على ذات الطريق رائعة
💓
💓💓💓
💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓إلى الأمام💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓��💓💓💓
💓💓💓💓💓💓💓💓
💓💓💓💓💓
💓💓💓
💓
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-12, 1:32 pm

السلام عليكم ...
انقطعت لفتره ... حصلت لي انتكاسه شدييييده جدا .. وانهرت ... اهلي اصرو علي واخذوني لطبيب نفسي ... وعملي تحليل الغده الدرقيه والهرمونات وفيتامين دال .... وللحين ما اخذت  النتيجه ...وقرر يعطيني ادويه وانا مو مقتنعه اخذها ... بس اهلي مصرين اني اخذها مع العلاج السلوكي .... ابي استشارتكم ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-12, 1:34 pm

مع العلم ان اهلي صارو يشددون علي فغسل اليد ويجبروني ع لمس الاشياء واني اجلس بدون ما اغسل يدي او يخلوني فتره ما اغسل يدي بعدها يسمحون لي بالغسيل مره واحده .... هل هالشي بيساعدني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-12, 7:53 pm

☹☹
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزهرة
الزهرة


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 4595
تاريخ التسجيل : 16/12/2014
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-12, 8:04 pm

@أطلب منك ياربي الشفاء كتب:
مع العلم ان اهلي صارو يشددون علي فغسل اليد ويجبروني ع لمس الاشياء واني اجلس بدون ما اغسل يدي او يخلوني فتره ما اغسل يدي بعدها يسمحون لي بالغسيل مره واحده .... هل هالشي بيساعدني ؟
صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 3257068174
التوقيع

أخي الكريم ..


يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .


لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية



صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 F730b4fc6091b61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 2:51 am

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة من الشيطان 100%

الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها40%

اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجه30%

التوقف عن الاسترسال وعدم الاستمرار بالتفكير بها20%

عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس40%

 ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة40%

اذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر30%

استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطيه30%

ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة30%

ابتعد عن الشكوى للآخرين واثني على نفسك20%

يجب عليك أن تنسى المرض ولا تجعله شغلك الشاغل20%

اذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعيه100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 2:54 am

ماراح ايأس بأذن الله ... وراح استمر فالتطبيق ...

والمثل يقول لكل جواد كبوه وانا ان شاء الله قادره اكمل للاخير مهما انتكست ... ما ابغى استسلم راح اقاوم لا اخر نفس باذن الله 

واتمنى ياااارب انها تكون اخر بدايه ويكون نهايتها الشفاء باذن الله ❤❤❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 11:11 am

روحي لمشاركات ريمي الأخيرة مشجعة وملهمة لحضرتك راح تأخذي منها طاقة
اعتمدي على الله وتوكلي عليه وادعيه كثيرا
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزهرة
الزهرة


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 4595
تاريخ التسجيل : 16/12/2014
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 11:31 am

@أطلب منك ياربي الشفاء كتب:
ماراح ايأس بأذن الله ... وراح استمر فالتطبيق ...

والمثل يقول لكل جواد كبوه وانا ان شاء الله قادره اكمل للاخير مهما انتكست ... ما ابغى استسلم راح اقاوم لا اخر نفس باذن الله 

واتمنى ياااارب انها تكون اخر بدايه ويكون نهايتها الشفاء باذن الله ❤❤❤

نعم نريد هذه الثقة والعزم على محاربة الوسواس للأخير وعدم الاستسلام لأي ضغوط
والنصر قريب بإذن الله
ابشري صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 3257068174
التوقيع

أخي الكريم ..


يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .


لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية



صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 F730b4fc6091b61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 3:28 pm

انا اذا تجاهلت الفكره وسويت عكسها احس بدوخه و خفقان وضيق فالتنفس ... هل هذي الاعراض طبيعيه؟؟ .

وهل مع الاستمرار بالتجاهل وتنفيذ العكس راح تختفي هالاعراض؟؟





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7907
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 3:44 pm

اكيد راح تختفي
هذا الضغط طبيعي شحتلت سالبة تتخلصي منها
الله يشفيك
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 11:20 pm

القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة من الشيطان 100%

الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ، ومعرفة كذبها50%

اعتقاد نقيضها ثم الفرح بهذه النتيجه40%

التوقف عن الاسترسال وعدم الاستمرار بالتفكير بها40%

عدم تنفيذ الفكرة التي يلح عليها الوسواس50%

 ابتعد عن الوحدة والفراغ فهي أساس المشكلة40%

اذا جاءتك الفكرة فأشغل نفسك بأمر آخر35%

استمر على فعل هذه الخطوات مع كل فكرة تسلطيه45%

ابتعد عن الحزن والانفعال وأكثر من الابتسامة40%

ابتعد عن الشكوى للآخرين واثني على نفسك40%

يجب عليك أن تنسى المرض ولا تجعله شغلك الشاغل30%

اذا أحسست بأعراض الخوف فاطمئن واعلم أن ذلك من الأمور الطبيعيه100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطلب منك ياربي الشفاء
أطلب منك ياربي الشفاء


عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 02/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 11:22 pm

ياااارب اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ❤❤❤❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم


مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر
عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 26/07/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-13, 11:38 pm

اختي كثير من الموسوسين شفوا في هذ المنتدي أرجو أن تكوني واحدة منهم

فائدة التجاهل هو الشفاء ودوام الشفاء يكون بعدم العودة الي أيّ أمر وسواسيّ تخلّصت منه

صغيرا كان او كبيرا

التوقيع

(( ان كنت في بيت الغير فاحفظ بصرك ))
(( وان كنت بين الناس فاحفظ لسانك ))
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزهرة
الزهرة


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 4595
تاريخ التسجيل : 16/12/2014
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه    صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 Empty2017-11-14, 11:30 am

@أطلب منك ياربي الشفاء كتب:
انا اذا تجاهلت الفكره وسويت عكسها احس بدوخه و خفقان وضيق فالتنفس ... هل هذي الاعراض طبيعيه؟؟ .

وهل مع الاستمرار بالتجاهل وتنفيذ العكس راح تختفي هالاعراض؟؟

نعم اعملي عكس الفكرة وتجاهليها وما تتأثري من الدوخة والخفقان والضيق هي اعراض كاذبة وحيلة حتى تتركي مواجهة الوسواس
واستمري واصمدي واصبري ستختفي الأعراض وسيزول الوسواس




.
التوقيع

أخي الكريم ..


يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .


لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية



صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه  - صفحة 3 F730b4fc6091b61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قاهروا الوسوس القهري :: منتدى المشاكل النفسية :: منتدى وسواس الأفكار المزعجة-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7