الوسواس القهري الرابط الجديد http://www.alkhabeer2.com/
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الوسواس القهري الرابط الجديد http://www.alkhabeer2.com/

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشاير العنزي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين☺

مُساهمةموضوع: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الجمعة 12 يناير 2018 - 21:24

انا اكتب هاذي الرساله والله وانا ميته خوف ودقات قلبي ادق بسرعه ياربي بس ساعدوني امانه والله انا كثيرة الصدقه ا
راح اتصدق لكم يلي يرد علي ويرحني من العذاب الي عايشته من 3شهور والله كل الي حولي تغير ونجح وكبر تعبت مرهه ماقدر اخذ دواء لانه ماينفع لاكن انشاءالله استفيد من نصايحكم ..حتى لو اطلع اتفسح او ازور احد قلبي بس يدق اخاف ما انام اناظر من حولي الي يبتسم وقلبه صافي ولا خوف ولا دقة قلب واذا طلعت مع اهلي مشوار يدق قلبي اذا ناموا وانا اخاف اقول اكيد بينامون وانا لا.... وانا مسكينه اليوم الساعه الشهر عندي ولاشي ولا اعيش ثانيه بس من التفكير هاذا اعيش بيغيوبة فكره تلاحقني بي كل وقت تعبت والله من ثلاث شهور مغيبه عن نفسي وكل شي ابغا ارجع نفس زمان مايهمني شي اطلع اسهر وضحك عادي عايشه مع العلم انا عانيت من الارق فتره قديمه بس خف ويرجع فتررات بس مو كذا الحين غير الان جدا افكار وخوف من كل شي يجلب عدم النوم كل شي اخاف منه ان لايأتيني النوم منه مثل المنبهات ودخل ايضا بي مشكله انا لدي ذنوب سابقا وتبت منه الحمدالله لكني اخاف ان افعل ذنوب لاني انا موسوسه بذنوب وصرت اعاقب نفسي ان اذنبت بس مو ذنوب تخيلات من الشيطان ابغا اشيل فكرة ان ربي رحيم ويحب خلقه مستحيل مهما سووا من المعاصي راح ينامون اخاف ان ان اذنبت مانام تكفون دورا لي حل والله مراح انسا من يرد علي لو بحرف راح اتصدق له مابغا منكم غير النصيحه اختكم بالله ..
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   السبت 13 يناير 2018 - 13:03

هذا شعور وهم من الشيطان وكذب انتي لاتصدقيه وتجاهلية ولا تتصدقي لي انا اهم عندي صحتك

بشاير العنزي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   السبت 13 يناير 2018 - 17:44

مشكوره ياختي بس كيف اتجاهل الفكره الي تلح علي وعندي تأنيب ضمير وسببلي ووسه بكل شي ممكن يسببلي عدم النوم مثل اشياء كثيره مثل ذنب وغيره ابغا اقتنع ان الانسان راح ينام مهما صار ومهما ذنب او اي شي يصير وشكرا
نجودة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 5:56

والله مريت بكل شئ كتبتيه وعندي موضوع هنا نفس موضوع تجاهلي ايه نعم تجاهلي واضحكي وعيشي حياتك أنا كنت مثل تفكيرك والله أواصل بالايام بس وش سويت تجاهلت ومابينت التعب أكبر غلطه إني استسلمت للفكرة فكرت وقلت ربي ما خلقني علشان انام واكل بس فيه هدف ثاني وهو عبادته يمكن الله حاب يرجعني للطريق الصحيح علشان كذا صابني هذا الابتلاء بس وش سويت خليت يومي كله ذكر واستغفار وكل همي مايمر يوم ما اذكر الله فيه وزدت من الاستغفار وإذا مانمت اجلس اقراء قران واستغفر

عدل سابقا من قبل نجودة في الأحد 14 يناير 2018 - 13:28 عدل 1 مرات
نجودة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 6:01

وكل مازادت الفكرة استغفر وأقول لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير والله وانا في قمة التعب اسولف واضحك لأني عارفه إن ربي رحيم وكريم رحمته وسعت كل شئ ولاتنسى قراءة البقرة وصلاة الليل لو لاحظتي نفسك تلاقين إن كال تفكيرك في المشكلة وتاركه عبادتك وهذا اللي يبيه الشيطان ولما يزيد الفكرة أقول طيب انا اوريك واجلس أصلي على النبي واذكر الله والله يشفينا من عنده

عدل سابقا من قبل نجودة في الأحد 14 يناير 2018 - 13:34 عدل 1 مرات
نجودة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 6:14

طبقي برنامج الخبير النفسي
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 12:36

جد لا يعيش إلى الأقوى المشكله انه يستغل نقاط ضعفش💔
نجودة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 13:35

قوتنا برب العالمين
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 14:15

سيبقى هذا المنتدى من الذكرات التي لن انساها لأني اول مره أشوف منتدى في حياتي كل يوم يدخل عضو من الأعضاء والزوار هذولي شي ثاني!
بشاير العنزي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الأحد 14 يناير 2018 - 19:02

تسلمين ياختي نجود كلامك جدا راقي ومريح الله يشفينا ويشفي جميع المسلمين ..بس قلتي برسالتك كنت اطنش واواصل كثير طيب كيف زلتي الخوف من داخلك والوساويس الي تقولك مراح تنامين وغيره من الافكار الي تخوفك الي انتي الوحيده مراح اتنامين وغيرههه ..الله يسعد ويوفق ويشرح صدر كل من رد علي .
نجودة

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الإثنين 15 يناير 2018 - 2:39

كل ماجت فكرة الخوف والله كنت أقول طز وعادي وإذا مانمت كنت أتقبل الفكرة ما اهرب منها والله أحيانا يكون فيه خوف بس اشغل نفسي بالذكر والله يشفي الجميع والله يغير من حال لحال اكيد مرت عليك ظروف والله أخرجك منها وهو القادر إنه يخرجنا من اللي إحنا فيه
fluffy cat

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

ربي اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الإثنين 15 يناير 2018 - 3:06

في اعضاء مروا بهذا الوسواس وربنا شافاهم بعد ما طبقوا البرنامج .

برنامج الخبير لو نطبقه صح، باذن الله نتعافي

يااارب يعااافينا من هذا الوهم .
ام عدي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين اريد الانضمام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الإثنين 15 يناير 2018 - 20:03

بمجرد اي فكره تجيك تخوفك او تزعجك اتعوذ من الشيطان الرجيم لييين تلقاها اختفت و ما تذكر اصلن ايش الفكره اللي جات . الاستعاذه من الشيطان الرجيم بأذن الله راح تريح بالك و نفسك

لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد يحيى و يميت وهو على كل شيء قدير
بشاير العنزي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢   الإثنين 15 يناير 2018 - 23:37

مشكورين كل من ردوا علي بس في علاج بالخبير النفسي كيف اقدر اوصله .واختي نجود انتي تجيك حاله ان النعاس بعينك بس ماتقدرين اتنامين يعني عدم القدره على النوم .وشكرا

عندي وسواس في النوم ردوا علي ابغا اموت 😧😢
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1