سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر | 

هل هو سحر او حالة نفسية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 12:06 am

السلام عليكم اخواني الكرام :
انا جهاد 25 سنة ااسف على طول قصتي لكن اريد حل والله يقدركم على فعل الخير
كنت اعمل في مجال المقاهي المختلطة وكنت انظر الى الحرام لانها كانت شبه مرقص لكن لابتعد عن الزنا الذي اصبح سهل في هذا الزمن والعياذ بالله ادمنت على العاده السرية التي اصبحت شريكة بحياتي بغير علم اصبحت امارسها بكثرة يوميا
وعند ممارستي لها شئ قطع نفسي وقال لي قم لصلاة لانك سوف تموت الان الخوف وحبي للحياة جعلني اذهب للستحمام لاصلي ركعتين قيام ليل اغمى علي استيقظت وانا بالمشفى لكن التحاليل سليمة وعند عودتي للبيت اصبحت اخاف من كل شئ الموت اصبح يلازمني بكل وقت والخوف الكثير بالتحدث عنه او اسمع احدا توفاه الله يصيبني شعور اني سوف يصيبني جلطة دماغية او قلبيه لكن بالفعل قلبي وراسي يوجد بهم الم وارتفاع بضغط وتسارع وعدم القدرة على التنفس
اخذني والدي على رقاة قالو انه مس عشق وكل راقي يتحدث بقصة مختلفة منهم من قال مس والاخر سحر والاخر حسد و و و ولم يعرف احد ما قصتي
مع العلم اني اقرا قران يوميا ولا اقطع صلاتي بعد رقية دامت لاشهر لاصبحت اقف على المصلاة من دون خوف لا اريد ان اطول عليكم
الطب التشخيص سليم
والرقاة منهم من يخرج شى يتحدث على لساني ومنهم من لا ارى معه شىء
ولكن اقرا على المنتديات ان المصاب بجن عاشق او الارواح الخبيثة يفر من تلاوة القران والصلاة ولكن اصلي واحفظ يوميا قران ولكن دائما في تفكير اني مصاب بامراض مستعصية انفق مالآ كثيرا على الرقاة والطباء دون جدوى
اعراض تاتي وتختفي ويظهر غيرها
انا الان اشكي من تلك الاعرض :
الم في الراس مع حفر في فرة الراس
عدم الادراك للحياة رغم اني احب الحياة لكن جسد دون روح
تسارع وخفقان بالقلب اخاف دائما من النوبة القلبيه
عدم وضوح الرئية واصبحت لا اقود مركبتي
نبض متفرق في الجسم يحدث فجئة
عدم استقرار الضغط
عدم النوم
نفخة في البطن لا تفارقني
الذهاب للحمام لتغوط اكرمكم الله كل ساعة
عدم القدرة على التركيز
متقلب المزاج دائما
اي خبر عن حرب او غلاء اسعار او خبر مفرح او مرض اصاب شخص اعرفه تصبح حالتي مستفزة للاخرين وتملئ نظراتهم الشفقه لانهم على علم اني سليم
واخر تاتي وتذهب ولكن هذه الاعراض دائمة
والخوووووووووف من الموت كثيرا
مع العلم تركت عملي القديم
وقراء قران يوميا ومحافظ على صلاتي
اتعبت كل من حولي
اريد حلا جزاكم الله خيرا عني
واسف على طول القصة لكن تشوقت للحديث مع اشخاص لا يعلمو عني شيآ وافتح قلبي لهم
اسف على اي غلط لغوي او املائي.
شكرا لكم

عدل سابقا من قبل جهاد 123 في 2018-01-24, 3:02 am عدل 1 مرات
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 1:16 am

وعليكم السلام ورحمة الله
ما في احسن من ان ترقي نفسك بنفسك
فهناك كثير من الرقاة جدالين هداهم الله
والأطباء يقولون انك سليم وما اصابك إلا من فعل الخوف والتوتر وتأنيب الضمير
تفائل خيرا تجده
احسن الظن بالله ان الخير بيده وهو الحافظ الرازق القائم على كل شيء
وهو عليم بما في الصدور
فلا تخف وانت تقرأ القرآن ومحافظ على الصلاة
وتوكل على الله
وارجوا ان تقرأ مواضيع الأفكار المزعجة
افهمها جيدا وطبقها حرفيا
ننتظرك
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله على كل بتلاء

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 2:13 am

أخي العزيز قصتك مثل قصتييي هل احكي لك قصتي؟؟؟؟؟؟ انا اظن انك فيك سحر و يمكن جدا يكون عاشق لان ممارتك لتلك الاشياء تجلب الجن العاشق او بالأحرى اذا كن فيك جن عاشق هو من يدفعك لممارسة  تلك العادة المهم يجب ان تجد راقي شرعي مقتدر
جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 2:48 am

اختي الكريم زهرة بارك الله فيك
المشكلة اني بطلت اعرف هو داخلي جن ولا حالة نفسية لانو في شيوخ بس يقرا علي في اشي بتكلم على لساني ومره رحت عند شيخ حكالي هدا القرين بسمع انت من شو بتشكي وبمثل لانو لو فيك اشي ما بتسمع سوره البقره وبتبقى هادي
وشكرا على اهتمامك
جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 2:55 am

اخي الكريم يوسف بس هل من المعقول لو جواتي جن اني احفظ قران يوميا دون صرع واني اقيم الليل على سورة البقرة دون ان يتحرك شىءلاني اعلم ان من بداخله ارواح خبيثة تنفر وتصرع بتلاوة القران ولكن عند ممارستي لتلك العاده احسست بدخول هواء بارد بجسدي وعند الحديث للرقاه عن هدا ومع تلاوه القران اصبحت اتكلم باصوات ايناث ولغات غير العربيه وقال الشيخ انه خرج وتحسنت قليلا بفضل الله لاكن الالام والاوجاع تتغير كل فتره واخرى عندما كنت اعاني من الصراع الداخلي لا استطيع وقتها تلاوة القران ولا الذهاب الى المسجد ولا الصلاة بالبيت ولكن الان افعل كل هذا براحة .
جزاك الله عني خيرا
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 3:18 pm

نعم يا اخي انا فياا جن و اصلي و اقرأ قرآن عادي لكن عندما اذهب عند الراقي يتكلم شئ بلساني و إذا تكلمت بلسانك إمرأة هذا دليل على انه جنية عاشقة و الله اعلم و السحر او المس من اسباب الوسواس اذا كنت تريد احمي لك قصتي؟
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 8:49 pm

@جهاد 123 كتب:
اخي الكريم يوسف بس هل من المعقول لو جواتي جن اني احفظ قران يوميا دون صرع واني اقيم الليل على سورة البقرة دون ان يتحرك شىءلاني اعلم ان من بداخله ارواح خبيثة تنفر وتصرع بتلاوة القران ولكن عند ممارستي لتلك العاده احسست بدخول هواء بارد بجسدي وعند الحديث للرقاه عن هدا ومع تلاوه القران اصبحت اتكلم باصوات ايناث ولغات غير العربيه وقال الشيخ انه خرج وتحسنت قليلا بفضل الله لاكن الالام والاوجاع تتغير كل فتره واخرى عندما كنت اعاني من الصراع الداخلي لا استطيع وقتها تلاوة القران ولا الذهاب الى المسجد ولا الصلاة بالبيت ولكن الان افعل كل هذا براحة .
جزاك الله عني خيرا
السلام عليكم
نريد التوضيح من يوسف نهاد
هل هو اخ او اخت لأن بعض الأعضاء ينادونه بالأخت
والمشكلة هي ان يوسف هو اسم للمذكر لا للمؤنث
اذاً لماذا ينادونه بالاخت نريد التوضيح من يوسف نهاد نفسه
شكرا
التوقيع

( خير الناس أنفعهم للناس ) 
( الحديث الشريف )

جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 9:10 pm

المشكلة انو في عقل باطني والوسواس والكتئاب اعراضها متشابهة اذا تسلطو عليك مثل الجن
وحتى عندما ارقي نفسي لا يحدث لي شيء لكن عندما اذهب للنوم واغلق عيني ارى اشياء لا استطيع وصفها . الله المستعان
ماذا افعل يوسف نهاد
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 9:25 pm

أنا بنت يوسفي هو اللقب و اسمي نهاد
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 10:43 pm

@يوسفي نهاد كتب:
أنا بنت يوسفي هو اللقب و اسمي نهاد
شكرا علي التوضيح
شكرا لأختنا الكريمة نهاد
كلّنا اخوة في هذا المنتدي الكريم
هدفنا واحد وهو التخلص من الوسواس
بعد التوكل علي الله نعتمد علي انفسنا وفي نفس الوقت
نستفيد من نصائح اخواننا واخواتنا
وبالله التوفيق
التوقيع

( خير الناس أنفعهم للناس ) 
( الحديث الشريف )

يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 11:37 pm

السلام عليكم وسواس الموت جعلني اموت الف مرة في اليوم
انا من الجزائر عمري 23 سنة صارت معي الكثير من الاحداث ارجو منكم تساعدني اول شئ انا كنت بعيد على الله بعض الشئ و في نفس الوقت ما كنت راضية على نفسي كنت أصلي و لكن بإنقطاع كنت أغير ممن يصلون بدون إنقطاع أغير من البنات المتحجبات ولكن الشيطان متغلب علي كنت كل يوم اطلب الله بأن تصير معجزة تهديني الي الصراط المستقيم لأني اتمنى ان اعيش حياة المرأة الصالحة وأنجب أولاد و أربيهم احسن تربية علي طاعة الله المهم هكذا كانت طموحاتي ..... في نفس هذه الشهور ذهبت انا و صديقتي عند راقي عندما رقاني وجد في سحر و جن بديت نروح عند هاد الراقي و لكن من سوء الحظ لا ارقي لان عنده ناس كثيييير يأتونه من كل الولايات و طريقة الرقية التي يرقي بها ماء مرقي يرشه عليك و قراءة القرآن و رقية جماعية نساء فقط يرقي مع زوجته لكي تكون محرم له و لا يطلب نقود .. كما قلت لكم رقيت مرة فقط و لم يكون لي الحظ لأرقي مرة أخرى كنت اذهب طول النهار انتظر و لا ارقي وفي احد الايام نهضت صباحا و الوجع في معدة صرت ادخل الى الحمام (حشاكم) مع إسهال كل اليوم و في المساء كنت متمددة حتي صرخت و بدأتي يدي تتحرك و حدها و بدأت اضرب يدي مع الاشياء
و اقول اريد ان اخرج من البيت و امي خائفة و مندهشة اخدنا اخي و بتنا ع ند خالتي وفي الغد نهضت و عند سماع آذان الظهر تكمشت اطرافي و صرت أصيح علي امي أطفئيه و اتكلم معها بعنف و انفخ صدري و اتكلم مسترجلة و أبرز اسناني لم يستطيعو ان يأخدوني عند الراقي لانه يفتح يومين في الاسبوع فقط
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 11:39 pm

.. عندما رأى اخي حالتي أتي لي براقي آخر للبيت عندما بدأ يرقيني بدأت معاناتي السوداء بدأ يتكلم بلسناني جني و يقول كيف أتي و عن طريق سحر.... لخ بدأ راقي يستعمل طرقه قراءة القرآن و يقول للجني سأساعدك لتخرج اخرج من فمها عضلاتي كلها كانت تتشنج و صدري ينتفخ و جسمي كله يرتجف و بطني يرفرف گأن اصابتي رصاصة في البطن و انا انزف كنت متمددة فينتفخ صدي و اصرخ ووجهي يتشنج حتي احس خروج شئ من وجهي فترتخف كلعضلاتي و ادوخ و يغمي علي لمدة 30ثانية افتع عينااي مع فقدان ذاكرة لمدة 30ثنية اقول لهم اين انا ماالذي يحدت لي ... فيقول راقي هل رتحتي يقولي تمددي اقري عليك ثانية فيصعد جني آخر و اتعذب من جديد و يخرجه الراقي و تخرج روحي معه و اقول يمكن هذا الاخير ولكن عند إعادة القراءة يصعد فيا جني آخر ...يمكن  ساعتين و انا اتعذب مع الراقي حتى هو احن قلبه عليا قال لي يكفي اليوم ثعبتيي و انا نحيفة الجسم و في هذه اللحظة كل أقاربي أتو عندما رأوني في هذه الحالة ثارو بالبكاء الرجل و المرأة كلهم يبكون و متجمعين علي رأسي و في هذه اللحضة حسيت إحساس غرييب انو حياتك انتهت يا نهاد مكتوب عليك 23 سنة لا فوقها و بدأت احتضر كل الذكريات تمر بين عيناي و احسست جسمي يتنمل و شئ يقول هاهيي سكرات الموت و أصبعي الشاهد يصعد وحده لأتشهد حسيت بلحضاتي الاخيرة و كأنه ليس لي وقت كثير صرت ابكككككييي و اصيح على ابي اوصي فيييييه😭 و اوصي اخي ايضا بأن الدنيا لاتسوى شئ و ان يصلي و يتوب واصيح على امي ايضا و اقول لها اريد سجادة و بعدين اتذكر اختي متزوجة اقوللامي ناديها تجي اودعها و اتذكر ايضا ناس غلطت معهم اقول لامي اريد ان اسامح ناس المهم افكار و افكار خربشتلي راسي
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 11:40 pm

لم امت الحمد لله ولكن ڨعدت لي الصدمة في راسي و مامصدق انني لا زلت حية اقول في نفسي كيف جاتني سكرات الموت و احتضرت وودعت اهلي كيف لازلت حية كيييييف يمكن انا مت هادي بس روحي عايش مع اهلي .. لا لا انا حية لم امت و لاكن من انا !! نهاد!! من نهاد؟؟ آه تذكرته و لكن نهاد لم تكن هكذا كانت تضحك و تلعب و بشوشة و و و و اذا يمكن ان نهاد القديمة ماتت هذه نهاد اخرى !! بففف استغفر الله انا نهاد و لازلت حية ولكن كيف كنت افكر قبل ما امرض كيفكانت حاياتي انا نسيا و الله 😥😥 كيف كنت و كيف كان تفكيرى قبل المرض !!! هل كنت اضحك و استمتع ؟؟ يعني كيف كنت نسيا فكرة الموت و عذاب القبر و الحساب ! المهم فكرة كيف كنت !! و كيف وصلت لهذه الحالة بين ليلة و ضحاها !! و من انا و هل انا حقيقة و اظن انه خيال إغترب النفس إغتراب عائلتي عليا إغترب المحيط الحياة الدنيا لم اعد استمتع بالحياة عندما اري احد يضحك كيف عنده نفس يضحك يعني كيف راه ناسي الموت و اصبحت متششدة في الدين الحجاب الشرعي و اي شئ اقول عنو حرام و كل شئ اربطه بالموت اقول انه إشارة صرت كل دقيقة انظر الى امي اذا شفتها لا تضحك اقول هي حاسا لان الام تحس خاصة اذا زادت اهتمامها بي اي كلمة تقولهالي نقول هي حاس بي و اذا كلموني الاقارب اقول هم حاسين بيا اي تاريخ اربطه بموتي وإدا تكلمو علي المستبل اصير ابكيي لان احساسي يقول لي لن تعيشي الي ذاك الوقت احساس شديييسد بقرب الاجل عند خروجي و اجتماعي باالناس يزيد الخوف و تزيد الضيقة احيانا الضلاة تريحني و احياني يزيد الوسواس في الصلاة مع العلم انه من حيث مرضت و انا الصلاة بلا إنقطاع و الاذكار صباح و المساء الحمد لله و اذا احسست بأني بخير و صرت اضحك اقول هذه راحة الموت !!!!!!!! يعني في كلتا الحلتين اتعذب و تشاؤم و اكتئاب و حزن و بكاء و بقول ليش ناس تعمل و تدرس ليش تتزوج و تنجب مادام يوجد موت و فراق حار !! و هناك افكار كثير ووساويس كثيرة بعدين اقوهالكم لان مااقدر اقول كل شئ الان و كل الافكار شوي شوي بديت اتغلب عليها واطنشها لكن عندما تكون مصحوبة بأعرض عضوية هنا احس الموت صح صح داخلتني و احس روحي طالع مني ابدأ اشوف في البلب و الصقف انتظر رأية ملك الموت داخل علي 😟😟😟 و من الاعراض العضوية:
آلام شدييدة في كل العضلات و كأن احد قام بضربي بعصا مع تشنج عضلات الارجل الايدي الظهر خروج صوت من الحلق گأنني اختنق نغزات في القلب و احيانا الم و گأن رصاصة دخلت قلبي و خرجت من ظهري الام من القلب حت الظهر و ضربات سريعة الام في الصدر و قبضة كالعقدة بين الصدر و البطن دوخة تنمل الاطراف و برودة الارجل وسخونة في الصدر و البطن و الرأس تحرك للرجل او االاصابع ولكن سريع جدا رفرفة في الجسم كله و كل مرة رفرفة في مكان متغير ضعف النظر و السمع و كأن غيمة فوق عينيك و كل مرة يأتيك الم جديد في مكان جديد على طريقة جديدة
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 11:41 pm

لم امت الحمد لله ولكن ڨعدت لي الصدمة في راسي و مامصدق انني لا زلت حية اقول في نفسي كيف جاتني سكرات الموت و احتضرت وودعت اهلي كيف لازلت حية كيييييف يمكن انا مت هادي بس روحي عايش مع اهلي .. لا لا انا حية لم امت و لاكن من انا !! نهاد!! من نهاد؟؟ آه تذكرته و لكن نهاد لم تكن هكذا كانت تضحك و تلعب و بشوشة و و و و اذا يمكن ان نهاد القديمة ماتت هذه نهاد اخرى !! بففف استغفر الله انا نهاد و لازلت حية ولكن كيف كنت افكر قبل ما امرض كيفكانت حاياتي انا نسيا و الله 😥😥 كيف كنت و كيف كان تفكيرى قبل المرض !!! هل كنت اضحك و استمتع ؟؟ يعني كيف كنت نسيا فكرة الموت و عذاب القبر و الحساب ! المهم فكرة كيف كنت !! و كيف وصلت لهذه الحالة بين ليلة و ضحاها !! و من انا و هل انا حقيقة و اظن انه خيال إغترب النفس إغتراب عائلتي عليا إغترب المحيط الحياة الدنيا لم اعد استمتع بالحياة عندما اري احد يضحك كيف عنده نفس يضحك يعني كيف راه ناسي الموت و اصبحت متششدة في الدين الحجاب الشرعي و اي شئ اقول عنو حرام و كل شئ اربطه بالموت اقول انه إشارة صرت كل دقيقة انظر الى امي اذا شفتها لا تضحك اقول هي حاسا لان الام تحس خاصة اذا زادت اهتمامها بي اي كلمة تقولهالي نقول هي حاس بي و اذا كلموني الاقارب اقول هم حاسين بيا اي تاريخ اربطه بموتي وإدا تكلمو علي المستبل اصير ابكيي لان احساسي يقول لي لن تعيشي الي ذاك الوقت احساس شديييسد بقرب الاجل عند خروجي و اجتماعي باالناس يزيد الخوف و تزيد الضيقة احيانا الضلاة تريحني و احياني يزيد الوسواس في الصلاة مع العلم انه من حيث مرضت و انا الصلاة بلا إنقطاع و الاذكار صباح و المساء الحمد لله و اذا احسست بأني بخير و صرت اضحك اقول هذه راحة الموت !!!!!!!! يعني في كلتا الحلتين اتعذب و تشاؤم و اكتئاب و حزن و بكاء و بقول ليش ناس تعمل و تدرس ليش تتزوج و تنجب مادام يوجد موت و فراق حار !! و هناك افكار كثير ووساويس كثيرة بعدين اقوهالكم لان مااقدر اقول كل شئ الان و كل الافكار شوي شوي بديت اتغلب عليها واطنشها لكن عندما تكون مصحوبة بأعرض عضوية هنا احس الموت صح صح داخلتني و احس روحي طالع مني ابدأ اشوف في البلب و الصقف انتظر رأية ملك الموت داخل علي 😟😟😟 و من الاعراض العضوية:
آلام شدييدة في كل العضلات و كأن احد قام بضربي بعصا مع تشنج عضلات الارجل الايدي الظهر خروج صوت من الحلق گأنني اختنق نغزات في القلب و احيانا الم و گأن رصاصة دخلت قلبي و خرجت من ظهري الام من القلب حت الظهر و ضربات سريعة الام في الصدر و قبضة كالعقدة بين الصدر و البطن دوخة تنمل الاطراف و برودة الارجل وسخونة في الصدر و البطن و الرأس تحرك للرجل او االاصابع ولكن سريع جدا رفرفة في الجسم كله و كل مرة رفرفة في مكان متغير ضعف النظر و السمع و كأن غيمة فوق عينيك و كل مرة يأتيك الم جديد في مكان جديد على طريقة جديدة
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-24, 11:42 pm

لم اتعافي مازلت في قلب الحدث من اول ماتخلت في النت و قريت علي وسواس الموت ووجدت كثير ناس مراض بهاذا المرض و يحسون مثلي و نفس اعراضي و يوجد متعافين ايضا فارتحت و نسبة الارتياء او الشفاء 50٪ او احيانا تكون 70٪ مقتنع انه مرض ووسواس شيطاني ولكن مرات احس انني فشلت و ستسلمت جاصة لما تجيني النوبة شدييدة و اعراض عضوية استسلم خلاص اقول ليش مايكون صحيح انه هذا هو الموت يمكن انه صحيح لان الموت كاين و ماحد يستطيع يقنعني انه ليس الموة لان ماحد يعلم فممكن جدا تكون هذه اللحظة الاخيرة بأبدأ اشهد و اعانق امي و ابكي مع الالآم الشدديدة التي تزيد من تأكيد الوسواس إرتجاااااف الجسد گإهتزاز الموبايل هه وخصوص اشوف في امي اراها تبكي فأقول خلاص حتى هي حاست انها اخيرتي و لكن بإذن الله و رحمة من الله ازول عني النوبة بعد نصف ساعة او اكثر و شوي شوي و كأني كنت اكذب

جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-25, 10:51 am

😞😞😞😞 والله يا نهادانا صلي بتعذب 3 سنوات انفق مالا كثيرا على الرقاة والطباء والحجامة الشيء الذي اريده حقا الذهاب الى العمره لكن متردد من حدوث تلك النوبات اثناء الطريق
اختي الكريمة شافاكي الله وعافاكي
انا حصل الي اكثر مما انتي تشعري به من سبب الجن وانا على يقين انه جن لاني احسست بدخوله لجسدي
لكن اعراض وسواس الموت متقاربين بالاعراض كثيرا كثيرا
استفيدي من مجرب اذا داخلك ارواح خبيثة لا يقدر عليها احد الا الله واستعيني بالله الراقي يرقي ولكن بكلام الله جربت منهم عدد كبير هداهم الله على ما يصفون وبمن يستعينون ( جن ليخرج جن) وهذا شرك بالله والله اعلم ويزيدهم الله رهقآ
اختي الكريم الجن والسحر وغيرهم عليك بقيام الليل بسوره البقره كاملة يوميا لمده 40 يوما والله لتجدي تحسن افضل بكثير مما انت عليه تشعري بحبال ترتخي عن جسدك وان ارواح تصارعك وانا وسواس يقول لك انت مرهقة انت لا تستطيع قراظة تلك السورة و و و و استمري وكوني عند حسن الظن بالله تعال وان شاء الله سوف يشفيك الله وينجيك مما انت فيه لا تتوقفي عن سورة البقرة مهما حصل . وعند حدوث لك النوبات عليك بالاذان بصوت عالي وعندما تكون برخاء عليك بقول لا حول ولا قوة الا بالله
انت ممكن تحكي مدامك عارف سورة البقرة اكيد قرائتها روح عالج حالك بعدين انصحني انا قرائتها وما تحسنت الا عليها بفضل الله لاكن عدم شفائي التام من الارواح الخبيثة بسبب اعمال اقوم بها تعصي الله الله يغفر لي ويشفيني ويشفيك ويشفيكل مريض

يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 1:06 am

لاا ابدا لا اقول لك هكذا لأنني أعلم انك احيانا تستطيع ان تنصح غيرك و لا تستطيع ان تنصح نفسك و انا سمعت كثير نصحني بسورة البقرة و لكن لا استطيع تلاوتها كلها و عندما فعلت مجهودي و قلت اليوم أبدأ بقرائتها كلها قرأت 10 صفحات و عندها الوسواس زااد و طلع فيني الجني و احسست اني بموت
جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 1:37 am

اختي الكريمة انا يوجد بداخلي اعراض اختفت كان مؤلمة كثيرا لكن ما بداخلي الان اقل بكثير مما كنت اشكي منه خاصتآ وسواس الموت
لكن اقنعي نفسك ان الموت حق والموت لا يبلغ احد عندما يأتي اليه اي لا توجد له اعراض الا بنفس الثانيه وهي خروج الروح من الجسد انا مع قولك ان بداخلي تلم الوسواس لكن تغلبت عليه 60٪ وهي نسبه كافية لتقضي تدريجآ على ما بقى بداخلك من تلك الارواح الخبيثة وعند قراءة سوره البقره والا تستطيعي اكمالها اعلمي انك على وشك حرق تلك الارواح فانت بين يد الله قادر على كل شىء والله يقول كيد الشيطان ضعيفا ويقول ايضا لا تعلم اي نفس باي ارض تموت اعلم انه لا يشكو الجرح الا من به الم
لكن تلك قدرك بتلك الدنيا فارضي بما كتب الله لك وكوني مع الله برخاء يكون معك بالشده
قبل قيامك بالليل استعيني بالله ان يقدرك عليهم وايضا ان روحك وجسدك متصل الان مع الله وهو القادر الوحيد على خروج ما بك من مصائب وهو الوحيد الذي يقل لشىء كن فيكون يقول الرسول عليه السلام عجبآ لامر المؤمن ان امره كل خير اذا اصابته ضراء صبر فذلك خير له واذا اصابته سراء شكر وذلك خيرا له وما ذلك الا للمسلم والله اعلم ليس حرفيآ ما كتبت فاعلمي ما اصابك خير لك ربما لمحو عنك سيئات او ليبعد عنك اذى اخر من ما انت عليه
اختي الكريمة لا تستسلمي مهما حصل ولا تشكي غير لله اقرئي سورة البقره على 3 ايام في المصاعب واقنعي نفسك بقيام الليل انك انت تريد الموت مهما حصل لا تستلمي
الموت راحة لكل مسلم او مؤمن انا مررت بما تقوليه واعلم مدى الاذيه التي تمري بها الان
لكن تغلبت عليها بفضل الله بما اقوله لك ليس تغلب كامل لكن قطعت شوط كبيرا والعراض التي اعاني منها الان اعلم انها بسببه لكن بحيره هل هي منه ام حاله نفسيه لكن لا يقهرني باذن الله ولا تقولي لاحد وتجهري بالكلام لانهم يسمعو ما تقولي ويعلمون منك ما النقطه التي تؤثر عليك .
الله يشفيك ويشفي كل مريض من اذى
واعلمي بالنسبه للموت انه حق اليوم ام غدآ كلنا سوف نموت فلا تخافي من شئمهما فعلت لتخلص منه فهو اتك مثل رزقك فتوكلي على الحي القيوم واستحلفك بالله ان تقرائي سوره البقره فلا يقدر عليها السحره ولا يقدر عليها احد تحميكي من كل عين وحسد وسحر ومس مرضنا سهل علاجه فقط التقرب من الله تعالى بنيه صادقك وهو الذي يقول ادعون استجب لكم ما اعظمه الله
اختي الكريمة نهاد الله يبتلينا لنناجيه ونرجع اليه ليكفر عنا ذنوبنا
شفاك الله

يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 3:26 am

انا وسواس الموت تغلبت عليه 60٪  عندما تغلبت على كل تلك الافكار التي كانت تقول لك أجلك قريب او ستموتين اليوم او الآن ... تأتيني أفكار الان تقول لي لا احد يعلم الغيب او متي ستموتين و لكن تذكري انك سيأتي يوم و ستموتين تذكري ذالك اليوم تذكري كيف يكون موتك مررررض خبييث او حادث مرور  أو أو أو و تذكري انه الموت حق و كل احد من أفرادك سيأتي يومه و يموت يمكن غدا يمكن بعد غد إذا تذكري فراقهم لك كيف سيكون أمك او أبوك او أخوك  و فكري بعد موتك اين ستكونين كيف تحسين في القبر أصبح كل تفكيري ما سيحدث بعد الموت في القبر او يوم القيامة اصبحت لا أفكر في الدنيا أبداا لا يهمني عملي او دراستي او زواجي اقول آخرتها موت فلمأذا افعل هذه الأشياء مرات و حتي و لو انا مقتنع انه هدا وسواس و يمكن انا ڨاعد اوسوس الان بالموت و الله كاتبلي انني اموت بعد 50 سنة هه و رغم ذالك لم يصبح لدي  رغمة في عمل أي شئ كرهت الدنيا ذهبت عني لذة الدنيا حزن شديد إكتآب تشاؤم خوف من المجهول احاسيس غريبة لا أستطيع وصفها خوف من أي شئ او من لاا شئ المهم خووف خوف خوف إحساس ان الدنيا خيال لا واقعية الدنيا الحقيقية عند الله احساس ان ما دام عند الله نفسي نفسي  لا امك و لا ابوك يعرفك  اذا إحناا نمثل و خلاص إحنا هنا نعامل الناس بالحسنة و تطيع الولدين لكي نأخد الأجر و التواب وخلاص يمكن في دقيقة تجي الموت و نتفارق و ماحد يعرف حد اذا احنا في خيال في فترة إختبار إذا ليش معدبين نفسنا بالدراسة و العمل و الاشياء الزايدة ... اعلم انه تفكير خاطئ لكن انه احساس من فوق طاقتي اصبحت لا اتمتع بالحياة و لما تجي ساعة احس فيها بالحياة و الراحة و الإطمئنان تجي فكرة تقول دي راحة الموت بفففففففففففف اللله يشافينا و يقدرنا و يغفر لنا و يهدينا و الحمد لله على كل حال و كل مرض و كل حزن انا راضية بكل من يصيبني  و المشكل انه انت و انت مختلط علينا الوسواس من جهة و تلك الارواح من جهة فلا اعرف إذا اخرجت هذه الارواح يذهب الوسواس ؟؟؟؟؟
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 3:28 am

و أما بالنسبة لسورة البقرة اعدك بإذن الله سأقرأها لمدة ثلاتة ايام  كاملة هكذا ؟؟؟
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 8:17 am

بل اكثر من ثلاث ايام حتى تتعودي على تكثيف الجانب التعبدي وتتذوقي استمري لييييين تشفين
هداك الله نهاد لماذا لم تكتبي موضوعا خاصا بك لنتابع حالتك عن كثب هل ابقى اجري وراءك في مواضيع مختلفة بسبب هذا حذفت موضوع اختك ببش بالخطا
ارجو منك تلتزمي موضوع واحد ولا تكثري من الدخول بمواضيع الاعضاء هذا يلخبطك زممكن تاخذين وساوس اخرى
الله يشفيك ويشفي جهاد وكل مريض انا ايضا حالتي تشبه حالتكم عليكم بالصبر والاستعانة بالله وليس بالراقي
التوقيع

----------------------
جهاد 123

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 11:27 am

اكيد اختي الوسواس الذي نشكو منه من اثر الجن
نهاد انت عليك قرائتها كل ثلاث ايام مرة لا تتوقفي عنها ابدآ حتى لو تم شفتءكفهي حصن حصين من الانس والجان
وجاهدي على قيام الليل بسورة البقرة والذي نفسي ونفسك بيده علاجك الوحيد تلك القيام وتلك السورة
افنان.

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 1:37 pm

السلام عليكم في احد يساعدني بمشكلتي
معليش حبيت اسالكم لان هذا الشيء مره مضايقني مع اني مصابه بالوسواس من 15سنه مره اتحسن ومره ارجع وفي اشياء مره تضايقني وهي الي تخليني اوسوس
هذه الأيام صايره احس مو احساس الا صدق بخروج فقاعات بين الافخاذ وحول الفرج ومخرج الريح ونا متاكده ماهي ريح بس زي الريح لها صوت احس فيها زي الفقاعه و تصير معاي بين الجلوس او عند الوقوف للصلاة و غالبا عند التشهد الأول أو الأخير أو الجلوس مابين السجدتين هل اتجاهلها او اعيد وضوئي لان تصير معاي بستمرار خصوصا اذا صرت بجلس او بقوم من مكان تطلع زي الفقاعه بين القبل والافخاذ معليش ع الشرح بس تعلت من هذا الشيء واخاف اني صلاتي مو مقبوله او اثمه ع هشيء دايم اذا توضيت والحتفظ بوضؤي يجيني هذا الفقاعات وارجع اعيد الوضوء ياليت تفيدوني لانه متعبني معليش عاى الشرح بس تعبني والله 😩💔.
يوسفي نهاد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-27, 5:26 pm

آسفة غلى تدخلي😖😖😖
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: هل هو سحر او حالة نفسية ؟   2018-01-31, 10:39 am

@افنان. كتب:
السلام عليكم  في احد يساعدني بمشكلتي
معليش حبيت اسالكم لان هذا الشيء مره مضايقني مع اني مصابه بالوسواس من 15سنه مره اتحسن ومره ارجع وفي اشياء مره تضايقني وهي الي تخليني اوسوس
هذه الأيام صايره احس مو احساس الا صدق بخروج فقاعات بين الافخاذ وحول الفرج ومخرج الريح ونا متاكده ماهي ريح بس زي الريح لها صوت احس فيها زي الفقاعه و تصير معاي بين الجلوس او عند الوقوف للصلاة و غالبا عند التشهد الأول أو الأخير أو الجلوس مابين السجدتين هل اتجاهلها او اعيد وضوئي لان تصير معاي بستمرار خصوصا اذا صرت بجلس او بقوم من مكان تطلع زي الفقاعه بين القبل والافخاذ معليش ع الشرح بس تعلت من هذا الشيء واخاف اني صلاتي مو مقبوله او اثمه ع هشيء دايم اذا توضيت والحتفظ بوضؤي يجيني هذا الفقاعات وارجع اعيد الوضوء ياليت تفيدوني لانه متعبني معليش عاى الشرح بس تعبني والله 😩💔.
ارجوا ان تفتحي موضوع خاص بك حتى يسعل علينا متابعتك
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

هل هو سحر او حالة نفسية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1