الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

https://www.alkhabeer2.com

شاطر

اتمنى احد يساعدني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sa..
Sa..

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اتمنى احد يساعدني Empty
مُساهمةموضوع: اتمنى احد يساعدني   اتمنى احد يساعدني Empty2020-07-29, 6:31 pm

السلام عليكم اعرف ان يمكن حالتي تكررت في المنتدى لاكن اتمنى تساعدوني لاني اعاني من تشتت ولا قادرة افهم نفسي انا ابتليت بسواس الدعاء وهو ان ادعو على نفسي او اهلي او اي احد قد انطق بهذا تاره واحيانا اكبح نفسي ليضل داخل قلبي لاكنه اصبح يزاد خطورة انا كنت اتجاهله واستغفر بعد دعواتي السيئه ان لايستجيبها الله لاكنني لا اعلم لما الموضوع اصبح يزيد بشكل يزيد تشتتي وخوفي لدرجة اصبحت مجرد ما انزعج من شخص احيانا او افكر بااحد او افعل فعل احبه او اسمع دعاء او كلمه فيها موت او اذى ايً كان ادعي على نفسي او احد افراد اسرتي بنية سيئه لا اعلم كيف كمثال على الاشياء التي تمر علي انه مثلا افعل اي فعل او اقوم باانجاز اي شيئ فا اجد نفسي تدعي انني اذا فعلته ان يصيب فلان بلاء و مصيبه وهكذا اذا مثلا وافقت على هذا شيئ ان يتاذى فلان احاول اتجهله لاكن اخاف فا ابداء احاول اتذكر وش قلت فااعيد الدعاء مره اخرى واتلخبط وبعدها اجد نفسي كذا جاها تبلد او تصبح فيها زي النيه السيئة وتبداء نفسي الاماره بسوء وادعي عليهم وبعدها اتدارك الموضوع كيف سويت كيف فعلت كذا ولا من شدة الظغط احيانا اخاف من الدعوه فبصححها اته مثلا لا يتاذى احد وكذا فاذا انا اادعي بدون ماادرك مثل قلت جعل مايصيبك بلا او موت فااخاف من الدعوه وقالي بعدلها واقول جعل يصبك الاذى الفلاني فااذا انا جنيت عليهم او على نفسي بدعوه هم مالهم ذنب ولا مرات كاني بهون على نفسي واحقر الافكار فالقاني ادعي كذا معرف ولا اعلم لما هذه الافكار متسطله و ليش انا كذا اصبحت بهذي النفس السيئة واصبحت نفسي الاماره بسوء هي الي تتحكم فيني لدرجة احيانا ادعي بقصد بشعور متبلد لا اعلم لماذا بعدها اتدارك الموضوع اصبحت ابتعد عن الاشياء التي ادعي عليهم بها خشيت اذا رئيتها يتاذى احد اخاف على احبتي اخاف اني دعوت عليهم وواحيانا توافق ساعة استجابه اخاف من نفسي اخاف يتاذون مدري كيف مالعمل هل اذا كررت تذكر الادعيه تصبح دعاء من جديد يعني اتذكر مثلا قلت الله يصيبك بكذا وكذا بعدها استغفر بعدها اتذكر وش قلت واعيدها كم مره وادعي عليهم بعدها تفعلها نفسي عن قصد ليه ماادري انا اندم بسرعه ولا اعلم ماذا افعل او لاء هل في كفاره للدعاء هل الاستغفار يبطل الدعاء هل يستجيب الله لي انا خائفه من نفسي الاماره بسوء فعلتها بقصد لاني احياناً اشعر اني شخص اخر لاكن سرعان مااعود لاكن بعد ماادعي انا لا اريد الاذى لاحد ماذا افعل هل لكم
ان ترشدوني جزاكم الله خيرا انا خايفه رغم انه جاني وانا صغيرة لاكن كان الدعاء على نفسي فقدرت اغلبه الحين على اهلي فما قدرت لي كم شهر احاول واحاول بس انا ملخبطه مو قادره اركز خصيصا انا اعاني من الاكتئاب وفرط القلق واشعر بتعب فمدري كيف اتصرف احس قلبي ينفطر مو عارفه اتصرف ولا قادره اتفاهم مع نفسي او اهديها ولا اقدر اناقش مع احد هالموضوع فمالي الا الله ثم تعاونكم ممكن احد يساعدني يشرحلي هل هذا وسواس ماذا افعل كيف اتصرف اثابكم الله

اتمنى احد يساعدني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1