الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

https://www.alkhabeer2.com

شاطر

شهوتي غريبة جدا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amaal123
amaal123

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

شهوتي غريبة جدا Empty
مُساهمةموضوع: شهوتي غريبة جدا   شهوتي غريبة جدا Empty2021-10-27, 4:22 pm

انا شهوتي تجي اذا سويت شيء عادي زي اول جاتني بسبب لبس صلاة كان قديم اذا شفته او لبسته تجيني الشهوة فعلا وينزل وكمان اذا شفت صحن صغير ومزخرف تجينس الشهوة وينزل مني او اذا شفت اثاث قديم او مكان قديم اشتهي هذا المكان وينزل المني ليش انا يحصل لي كذا مرة تعبت احس اني غريبة وتجيني الشهوة اذا شفت اطفال بدون ملابس او اذا شفت اطفال اني ابغى لداتحرش فيهم بس انا ما اتحرش بس فعلا تجيني افكار لهم وكمان تجيني شهوة اذا كلمت بنت زيي و كمان تجي الشهوة من الرجال وهذا طبيعي بس الي مو طبيعي انها تجي لنفس جنسي يعني للبنات او للاطفال او الجمادات او اذا سويت شيء عادي او اذا سويت شيء واجب زي اذا غسلت اذني في الاغتسال الواجب او اذا فركت ظهري عشان الاغتسال الواجب تجي وكمان اخاف انهاتصير الشهوة مقرونة بفعل في الصلاة او الوضوء يعني مثل الركوع او غسل اليد او غسل اي عضو او فعل اي حركة من حركات الصلاة الواجبة او غيرها اريد حل لمشكلتي فأنا كنت امارس العادة السرية من الطفولة وما دريت عنها الا لما صار عمري ١٨ سنة والان عمري ٢٣  كنت اتعب كثير من كثرة الاغتسال وكمان نفس الشيء بالنسبة للاحتلام كنت غالبا احتلم اذا نمت وصرت اخاف اني انام او أغفو لكي لا احتلم لا أريد انا انام واحترم وهذا الشيء جعلني اخاف من النوم جدا ولا استطيع النوم كثير 😫💔 ليش يصير لي كذا

شهوتي غريبة جدا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افكار غريبة
» احلام غريبة
» وساوس غريبة و شكوك
» اعراض غريبة مزعجة
» وسوسة غريبة في النية للوضوء والصلاة