الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

https://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-24, 2:12 pm

الحقووووووووووووووووووني
اليوم بصلاة الجمعه وانا بالركعه الثانيه كنت اقول التشهدالاول وسهيت يمكن تقولي ل3 ثواني بس انا كنت اقرأ التشهد ووسوس لي الشيطان باني اقول التشهد الثاني بس لما دققت بالكلام ولا انا اقول التشهد الاول المهم عدت التشهد الاول واكملت صلاتي ولم اسجد للسهو لاني موسوسه وقلت هذه من وسوسة الشيطان بس انا خايفه ان علي سجود سهو واني لازم اسجد بس انا لم اسجد
انا قطعت نص التشهد وعدته يعني احس زي لخبطتي الي دايم ...
اتمنى اذا الي سويته خطأ تقولوا لي عشان اعيد الصلاه مع العلم اني لم اسجد لاني قرات فتوى تقول ان كثير الشك لا يسجد للسهو>> ابن عثيمين
....فبنيت الي سويته ع هالفتوى ....
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-24, 9:59 pm

اختي انا بحركاااات وفاقيع احيانا والله احسها من الوسوسه لما سمعت كلام الجميع لاالتفت لها ذهبت والله يشهد
اول كنت لما اتؤضا بس تجدين فكري بس هل انتقض الوضوء الان او بعدين اشغلني ابليس لعنه الله عليه في فكرة الانتقاض ولما طبقت كلام الشيخ ان اظل على وضوء فترة اطول فعلا سبحاااانه لما شافني الشيطان اني طنشته وتجاهلته راحت الفكرة من راسي امس ظليت على وضوء التهجد ولما قرب الفجر حسيت بحركات في مخرج الريح ظنيت اني سوف انقض وضوئي ووسوس لي الشيطان ان اعيد والله عاندته وجاهدت نفسي ان لااعيده ولله الحمد بقيت عليه ولم اعيده وصليت
------------
بالنسبة للتشهد ياختي اكملي ما وقفتي عنده وما غلب عليه ظنك ولا يستلزم الاعاده
اما بالنسبة لسجووووووووود السهو لا يجب على الموسوس سجود السهو مهما كان
هذا كلام الشيخ لي
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-24, 10:05 pm

وانتظري رد الخبير النفسي فنحن لانستغني عن رايه وجهده وفقه الله
فانا لست بعالمه ولا مفتيه لكان والله يعلم جميع الوساوس الي مرت بكم مرت بي وما قصرووووا الشيوخ معي اعطوني كل الفتاوى الي اطرحها لكم بين الحين والاخر
عاهدت ربي لن ابخل عن تقديم لكم النصح او انقل لكم فتوى والوقوف معكم في هذه المحنه الصعيبه
واسال الله ان يشفينا جميعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويوفق كل من قدم معروف لنا من هذا المنتدى الطيب
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 5:13 am

فرحت انك متصله
بقولك شيء قبل شوي خلصت الفجر وطبعا تلخبط شوي بس عدتها مرتين اما بالثالثه قولت ما بعيد لو كلها خطأ المهم وانا اقول التشهد وانا عند اخر شيء (....اشهد ان محمد عبده ورسوله )
احس ورسوله قلتها ورسولك بالكاف بس طنشت لان الشئ هذا يتكرر معي اكثر من مره اوسوس اني انطق خطا بس اعتمدت ع هذه الفتوى ...
http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&lang=A&Id=106891&Option=FatwaId

اتمنى تشوفي كلام الي يسأل يقول وهو شاعر عدم قبولها وبطلانها من البداية وانا هنا قلت حتى اني لو نطقت خطأ صلاتي صحيحه وهو يقول يدري ببطلنها من البديه ومع ذلك يكمل حتى يشفى وانا قلت ع حرف ما بعيد الصلاة ..
اختي ادري ازعجتك بكثر اسئلتي بس ان ابي احد يساعدني كل ما تعثر بخطوه من خطوات العلاج حتى اصل للشفاء وما ارجع انتكس ...لاني تابعت العلاج وبقيت اسبوع ورجعت انتكست وذلك بسبب اني اترك الصلاه للعذر الشريعي ..وبعد لما ارجع ارجع بحاله صعبه جدا
تحياتي ..
انتظر الرد ..
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 5:32 am

يا اخوان الي عنده رد يدخل
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 7:03 am

اختي من قال ان صلاتك باطله شوفي اذا كان اخطاتي بكلمة مو مشكله عديليها واكملي
لا تعيدي صلاتك ابدا اختي ليش اعدتي صلاتك مرتين
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 7:04 am

ياناس قلبت النت ع الخطأ بحرف ولم اجد ارجوكم ردوا
صلاتي باطله ولا
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 7:05 am

طيب انا كملت ما عدتها صلاتي الحين خطأ
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 7:16 am

الدين يسر وليس عسر
ان شاء الله صلاتك صحيحه الافضل اتصلي بشيخ العصر واساليه عن كل وساوسك
خليكي مثلي والله اني رابطت على مكالمة الشيوخ كل يوم حتى اعرف كل حكم الين الحمدلله اصبحت عندي مناعه من الوساوس جربي ماانتي خسرانه شي
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 7:21 am

المشكله اني ماعندي ولا رقم شيخ
ممكن ترسليه لي ..
او تكلمي انتي الشيخ وتسأليه
لاني دوبني بروح اعيد الصلاه ولا اشوف ردك
اذا ما بتكلمي الشيخ قوليلي عشان اعيد الصلاة احتياط
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 1:27 pm

الافضل لاتعيدهاااا اكتبي في قوقل ارقام المشائخ تظهر لك قائمة اختاري واتصلي واسئلي انتي الافضل عن كل وساوسك عشان تقتنعي
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-25, 2:25 pm

يعطيك العافيه
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-27, 10:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وساوس النظافه ....
س/ اليوم وانا اغسل يدي وكان بها جرح وعليه لاصق الجروح المهم تبلل لاصق الجروح بالماء وخرج من تحته (اللاصق ) قطرات من الماء ولامست ملابسي مع العلم اني لم ارى مع الماء قطرات من الدم وسوست ان ممكن يكون صديد وبه ماء بس الي اعرفه ان يسير النجاسه معفي عنه وان الصديد ليس بنجس ع قول بعض العلماء
ولم اغسل يدي مره اخرى ولكن غيرت ملابسي فقط للاحتياط مع انه وسوست ان ذلك لايكفي لا بد من الاغتسال كامل بس طنشت الفكره وحبيت اتأكد من الي قمت به صح ولا
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-27, 10:17 am

حبيبتي انتي تقولين ماشفته بعيني
خلاص ماعليك شي الحمدلله مادمتي توقعتي مجرد توقع ان النجاسه مرت عليك
وفلنفرض انو جا عليك بيكون يسير جدا واعتقد معفي عنه انا ماافتي لكن هذا من وجهه نظري ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-27, 3:49 pm

السلام عليكم
اخواني لقد قرأتم مابي من وساوس فسامحوني اذا اثقلت عليكم بأسئلتي ....
لان اريد بجد احد يعطيني حل جذري ولان اخاااااااف من عقاب الله ان تكون شكوكي صحيحه وانا اخطأت بها واعاقب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
س \ اليوم بصلاة الظهر وانا باتشهد الاول بالركعه الثانيه لخبطت بدل ان اقول التحيات لله ....
قلت اللهم صل ....
يعني كنت ببدأ بالتشهد الثاني ولكني ولله الحمد تذكرت ع طول وقلت التشهد الاول واكملت صلاتي ولكن لم اسجد للسهو ع ذلك الخطأ فهل صلاتي صحيحه
لاني اسئلكم لاني بحثت بالنت وتلخبطت
...
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-27, 4:03 pm

@غدا اجمل كتب:
حبيبتي انتي تقولين ماشفته بعيني
خلاص ماعليك شي الحمدلله مادمتي توقعتي مجرد توقع ان النجاسه مرت عليك
وفلنفرض انو جا عليك بيكون يسير جدا واعتقد معفي عنه انا ماافتي لكن هذا من وجهه نظري ..

الله يجزاااك الجنه وييسر لك مابك ....
لمى

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-27, 9:36 pm

صلاتك ان شاء الله صحيحه وخذي قاعده اساسيه من مشائخنا ذكروا لو تنقص ركعه او سجده او اي شي في امور الصلاة
الموسوس لا ياتي بسجود السهو مهما حصل
ام ابراهيم

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-06-28, 1:49 am

صلاتك انشاءالله صحيحة لاتخافي ملاحظة التشهد الثاني تقولين نفس التشهد الاول ولكن بزيادة الصلاة الابراهيميه (الهم صلي )
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-02, 1:06 pm

@الراحله كتب:
السلام عليكم
اخواني لقد قرأتم مابي من وساوس فسامحوني اذا اثقلت عليكم بأسئلتي ....
لان اريد بجد احد يعطيني حل جذري ولان اخاااااااف من عقاب الله ان تكون شكوكي صحيحه وانا اخطأت بها واعاقب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
س \ اليوم بصلاة الظهر وانا باتشهد الاول بالركعه الثانيه لخبطت بدل ان اقول التحيات لله ....
قلت اللهم صل ....
يعني كنت ببدأ بالتشهد الثاني ولكني ولله الحمد تذكرت ع طول وقلت التشهد الاول واكملت صلاتي ولكن لم اسجد للسهو ع ذلك الخطأ فهل صلاتي صحيحه
لاني اسئلكم لاني بحثت بالنت وتلخبطت
...

وعليكم السلام

مادام أنك قرأت الذكر الصحيح فلا يلزمك سجود سهو .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Alejan10

الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-04, 2:59 pm

اخوووواااني ارجواا مسااااعدتي
بعد يومين زواج صديقتي وراح ابقى معها من الصباااح الى بالليل ارجوووكم ساااعدوني
كيف ابقى ع وضوء وانا تخرج مني غازات لاكن دون صوت ولا رائحه ؟؟....انا هنا اتكلم عن مشايخنا يقولوا اثناء الوضوء او الصلاه اذا خرجت بدون صوت ولا رائحه لانعيد طيب لو خرجت بين الصلوات
بوضح اكثر
يعني انا صليت العصر وابغى اظل ع وضوء للمغرب ولكن بين المغرب والعصر خرجت مني غازات لاصوت ولا رائحه ولكنها خرجت هل اعيد الوضوء ساعدوني ... لاني ادق ع المشايخ محد يرد الله يجزاك الجنه بس ابي توضييييح لنقطه ذي
ارجووووو من الخبير النفسي يرد بسررع وقت ...
الخبير النفسي2

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-06, 8:19 pm

@الراحله كتب:
كيف ابقى ع وضوء وانا تخرج مني غازات لاكن دون صوت ولا رائحه ؟؟....انا هنا اتكلم عن مشايخنا يقولوا اثناء الوضوء او الصلاه اذا خرجت بدون صوت ولا رائحه لانعيد طيب لو خرجت بين الصلوات
بوضح اكثر
يعني انا صليت العصر وابغى اظل ع وضوء للمغرب ولكن بين المغرب والعصر خرجت مني غازات لاصوت ولا رائحه ولكنها خرجت هل اعيد الوضوء ساعدوني ... لاني ادق ع المشايخ محد يرد الله يجزاك الجنه بس ابي توضييييح لنقطه ذي

مادام أنه لا يوجد لا صوت ولا رائحة فلا يلزم الوضوء سواء أثناء الصلوات أو بعد الصلوات .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Alejan10

الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-08, 7:21 pm

مادام أنه لا يوجد لا صوت ولا رائحة فلا يلزم الوضوء سواء أثناء الصلوات أو بعد الصلوات .
الله يجزاك الجنه اخي الخبير النفسي
طبقت ما قلته واستطعت المحافظه ع وضوئي ...
بس ابيك تساعدني اني اقدر اقراء بصوت منخفض اشعر بأن قرائتي خطأ لذلك لازم اقراء بصوت عالي وذلك يحرجني قليلا وايضا ارتبك لما اقرأ بصوت واطي احسه كل قرئتي خطأ حيث ان صوت تنفسي يعلو واشعر بكتمه وارتبك عند مخارج الحروف ...
لذلك اشعر فعلا ان قرئتي خطأ ...
ومعلش سؤاال هل اذا اكملت صلاتي مع شعوري بأنها خطأ او كلماتي بالنطق خطأ او حتى افعال الصلاه تعتبر صلاتي صح ؟؟
واثناء وضوئي لا استطيع ان امسح ع رأسي اشعر بيدي ترتفع وكمان اضطر اخذ ماء جديد للمسح ع اذني وانا لا اريد ذلك اريد ان افعل كما امر الرسول عليه الصلاة والسلام ان لا نأخذ ماء جديد للاذنين ولاكني لا اقتنع حيث ارى ان الماء المتبقي من مسح شعري قليل ؟؟؟
ولما امسح ع شعري احتار كثيرا بالبدأ من اين علما بأني ارى اخوتي وصديقاتي والناس كلها تمسح من الامام احسهم لا يهتموا بمقدمة الرأس كهتمامي بوصول الماء لها وارتباااكي عند المسح عليهااا

مـــــــــــــــــاذا افعل ؟؟؟
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-08, 8:44 pm

اليوم لمن صيت المغرب صليت بصوت واطي مع اني احس ان نطقي خطأ جزء مني يقولي كملي واتذكر كلام الاخوه ان احنا معذورين واتذكر الخبير النفسي الذي حذرنا من الاعاده وقطع الصلاه وكملت صلاتي ...
والجزء مني خايف اني فعلا خطأ واتعاقب
بس انا ابي اشفى وابي اعود حالي وقلت لو قطعت الصلاه وعدتها بصوت عالي ما بستفيد شي فما ادري احترت
قلت خليني اصلي بصوت واطي مع اني احس اني استغفر الله ازود كلمات وانطق كلمات خطأ بس اقول هذا من الشيطان عشان يلخبطني بالصلاه ....
واني اتبع علاج فا ان شاء الله يسامحني الله لاني تعبت وما عندي حل غير التجاهل جد تعبت
فجر

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-08, 8:46 pm

اختي الراحله انا اعاني من الغازات ولكن ذكرتي انه لو خرجت الريح وكانت من دون صوت ولاريح فالوضوء باقي طيب يعني من كلامك انك متاكده من خروج الريح ولكن دون صوت اورائحه انا قرات انه لابد من التيقن وليس شرط سماع الصوت او وجود الرائحه ارجو ان توضحي لي يعني اذا كنت متيقنه 100٪ من خروج الريح ولكن دون صوت اورائحه هل وضؤي صحيح؟؟؟
الراحله
الراحله

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )   استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة ) - صفحة 3 Empty2011-07-08, 9:11 pm

@الخبير النفسي2 كتب:
@الراحله كتب:
بوضح اكثر

وهذا رد الخبير النفسي يعني تبقي ع وضوء حتى لو خرجت بشرط عدم سماع صوت او ووجود رائحه
اتمنى اني افدتك

استشارة بخصوص وسواس ( الإستنجاء ، الوضوء ، الصلاة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية