الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي2
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي2 :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]


الخبير النفسي2

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

https://www.alkhabeer2.com






شاطر
 

 ارجو من المشرفين المساعدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Yasminee
Yasminee


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/12/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

ارجو من المشرفين المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: ارجو من المشرفين المساعدة   ارجو من المشرفين المساعدة Empty2017-06-13, 6:02 pm

السلام عليكم و رحمة الله رمضان كريم للجميع اود بعض المساعدة انا صار ليتقريبا 3 اشهر ما عانيت من الوسواس الا بعض الشك في بعض الاشخاص المقربين الي وهدا راجع لبعض الاحداث التي جرت منقبل فصرت لما توقع مشاكل بسيطة اغضب و اضخم الامور و اقول قوال اندم عليها و هدا لانه تاتيني افكار تقول ما بالكي فربما هؤلاء كانو فقط يخفون جههم الحقيقي و الان هم يعملون ما يغضبكي عمدا و ليس لسوء تفاهم مع العلم انني اعلم ان هدا كدب و لكن مررت بمراحل صعبة لم استطع نسيان ما عملو هؤلاء حتى و ان كنت اعلم ان ما فعلوه كان يعني ردت فعل عادية بعض الشيء فهل هدا من الوسواس  ام ان هدا راجع لعدم نسياني للاحداث التي جرت و ان لما خيبو طني  صرت اشك فيهم بعض الشيئ هل هداعادي ام لا
شيء اخر لما سئلت نفسي هده الاسئلة صرت احس ببعض الخوف و تاتيني افكار انني قد عدت للحالة التي كنت فيها و انني لن اشفا ابدا و الوصول الى نسبة 100 مستحيل و ان هدا المرض سيمنعني من عيش حياة اجتماعية عادية و انني ساااثر  سلبا عن ابنائي و زوجي المستقبلي مع العلم ان هدا كله راجع للمشكلة التي دكرتها سابقا احس انني رجعت خطوات للوراء مادا يجب علي القيام به ارجوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lateefa
Lateefa


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 27/09/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

ارجو من المشرفين المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو من المشرفين المساعدة   ارجو من المشرفين المساعدة Empty2017-06-14, 6:51 am

اَي شي تحسين انه وسواس ولو 1٪‏ تجاهليه و طنشيه مباشرة لانه يحاول يجيك بكذا شكل عشان يرجعك لهذي الدوامة 
مثل ما المثل يقول سد الباب و استريح 😂 لانه بمجرد هذي الضيقة تجي و الشعور هذا يجي خلاص تتاكدين انه وسواس أساسا 
لانك حتى من قبل إنتي تعرفينه زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yasminee
Yasminee


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/12/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

ارجو من المشرفين المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو من المشرفين المساعدة   ارجو من المشرفين المساعدة Empty2017-06-14, 7:04 am

ايه معك حق لكن اليوم اصبت بخوف و رعب شديد و صرت ابكي و اقول اخاف ان اعود لتلك الحالة اخاف ان يعيدني هدا الخوف لتلك الحالة وتدكر كل الدي مررت به وصرت ابكي من شدة الخوف و لم استطع التجاهل مع الرغم انني كنت في حالة نفسية جيدة مند اشهر فكيف اتعامل مع هده الحالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lateefa
Lateefa


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 930
تاريخ التسجيل : 27/09/2016
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

ارجو من المشرفين المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو من المشرفين المساعدة   ارجو من المشرفين المساعدة Empty2017-06-14, 7:12 am

استغلي شهر الخير و اكثري من الدعاء و تحري أوقات الاستجابة انه على كل شي قدير انا فقط علي أني أقولك العلاج 
و التطبيق عليك إنتي اول ماتجيك هذي الأفكار طنشيها لانها راح تزعجك كل ما استجبتي والله ولا راح توقف الا اذا إنتي وقفتيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارجو من المشرفين المساعدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخبير النفسي2 :: منتدى المشاكل النفسية :: منتدى وسواس الأفكار المزعجة-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7