الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]


الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض
 

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

https://www.alkhabeer2.com





شاطر
 

 بالله تكفون ردوا علي 🙌👇

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشاير العنزي
بشاير العنزي


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 30/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين☺

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty
مُساهمةموضوع: بالله تكفون ردوا علي 🙌👇   بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty2017-11-09, 4:21 am

اعاني من الوسواس من اربع سنين وكل سنه يطلع في موضوع جديد والله ان الكل يشهد علي اني الحمدالله مااقطع عن صلاتي والاذكار وانا مداومه على القران وسورة البقره لاكن عندي مشكله في الوسواس والله حيل بنجن منه ماقدر اقول لاحد احس راح يضحك علي وانا جايه هنا عشان الكل يعاني من الوسواس ..انا مشكلتي في البدايه ان اتابع مقطع عن كيفية التخلص من الوسواس وكان في المقطع انه لازم اكتب كل الي بعاني منه في ورقه وقلم وتابعت الخطوات لاكن فشلت اصبح الموضوع وسواس كل يوم لازم اجيب ورقه وقلم وتابع المقطع والفكره واصبحت بذهني هاذي الفكره (ان غير متابعة المقطع واحظاري لي الورقه والقلم وكتب كل الي بعاني منه مو علاجي اوذا طنشته كذا وتجاهلته مو علاجي منه والله تعبت من هاذي الفكره) الموضوع اصبح سلوك وسواسي والان قاعده اتجاهل وطنش .. واذا فكرت في تجاهله من واذا قمت مااحظر ورقه وقلم واتجاهله كذا يقول انتي سويتي خطا انتي مافعلتي الاسلوب الصحيح والله تعبت انا ابغا اتجاهله كذا من غير مااحظر ورقه وقلم لانه جربت هذا الشعور وصرت اعيد الموضوع اكثر من مره وعلى قولة المثل جيت اكحلها عميتها ابغا السلوك صح والله اني قاعده اتجاهل لاكن قاعده تضغطني الافكار والله تلازمني وكيف ومتى ولو حدث معك وهذا مو وسواس وكيف تتجاهلينه وانتي مو معك وسواس وحرام عليك ووووو امور كثيره لو احدثكم فيها تنهبلوا تخيلوا لدرحة يقولي اذا ضحكت اذبنت لدرجة لما اطلع مع اهلي اقول يارب حتى لو طلعت وضحكت سامحني والله تعبت منه اسفه طولت عليكم بس ابغا علاج ابغا اكون نفس زمان يارب لي كل من يرد علي يارب اجعل العافيه والراحه والسعاده لاتزول من صدره 🌹والله مراح انساكم من دعواتي .....💙
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالله تكفون ردوا علي 🙌👇   بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty2017-11-09, 7:27 am

لم تذكري وساوسك في ماذا بالضبط
ما هو السلوك الوسواسي اللي تعمليه
هل هي مجرد افكار ام عندك طقوس وسواسية
امرك سهل على العموم
مجرد افكار سلبية تمتعك عن اداء حياتك بشكل طبيعي
والحل هو انك تتجاهلي الفكرة وتفرحي بضدها ان كانت فكرة سلبية
لست مضطرة لكتابة وساوسك كل يوم لكن يجب حصرها جميعا حتى تقضي عليها
وبدل التكلم عن الوسواس اكتي اللنجازات
مثلا تجهلت اليوم وتغلبت على فكرة عدم الهروج مع الاهل
لما تخرجي وتتمتعي بالهرجة دوني هذا الانجاز وافرحي به واجعليه لبنة تصعدي عبره لتقضي على بيقية الوساوس الاخرى
ويكفي انك تقضي على وسواس واحد لتتاكدي انه الشفاء مممكن جدا وليس مستحيل
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشاير العنزي
بشاير العنزي


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 30/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين☺

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty
مُساهمةموضوع: بالله تكفون ردوا علي🙌👇   بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty2017-11-09, 8:07 am

شكرا اختي انك رديتي علي بس انا في ماكتبته 👆👆انه انا موضوع اتجاهل صعب علي لانه عندي فكره تجاهلي من غير المقطع انه لازم اكتب كل الي بعاني منه في ورقه وقلم هذا مو علاجي والله انا اشوفه سلوك وسواس وحتى لو فكرت في تجاهل برضوا يقولي خطا انا عشان كذا حابه اكون قويه واستفيد منكم في تجاهل الوسواس مباشره غير عن فعل الطقوس 👆 انه اتجاهل الافكار نهائيا يارب يشفيني ويشفي الجميع وشكرا على الرد ماتدرين كيف فرحتيني 💜💙
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالله تكفون ردوا علي 🙌👇   بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty2017-11-09, 8:38 am

خلاص اضربي الضربة القاضية
باتقان التجاهل التام وقتها لسن تكوني بحاجة لكتابة شيئ ولا حتى التقييم
افهمي البرنامج بالقسم الخطوات مثبتة
واي استفسار ضعيه بهذا الموضوع
انسي المقطع الان خليك مع التجاهل وان تعيشي عادي واي فكرة متكررة طنشيها
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشاير العنزي
بشاير العنزي


عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 30/10/2017
تعليقك : الحمد لله رب العالمين☺

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالله تكفون ردوا علي 🙌👇   بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty2017-11-09, 8:41 am

افهم من كلامك لست بجاجة لي المقطع ولاحتى لي كتابة اي شي من الطقوس لانه بحده وسواس اتجاهله مباشره كلامك وصلني ان خلاص بتشافى☺
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناي
مناي


مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 7932
تاريخ التسجيل : 25/01/2015
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالله تكفون ردوا علي 🙌👇   بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 Empty2017-11-09, 9:40 pm

لا تكتبي اذا كانت الكتابة تعمل مشكل وسواسي
وانسي المقطع خليك مع التطبيق الصحيح والتجاهل التام
موفقة
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

بالله تكفون ردوا علي 🙌👇 1211d6148c663ec
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالله تكفون ردوا علي 🙌👇
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تكفون ردوا علي
» تكفون ريحوني تكفون طمنوني
» هل فيني وسواس او لا ردوا تكفون
» تكفون ساعدوني تكفون
» لكل من يُعاني .. أبشر 👇

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخبير النفسي٢ :: منتدى المشاكل النفسية :: منتدى وسواس الأفكار المزعجة-
انتقل الى:  

روابط هامة

رابط نصيرابط نصيرابط نصي
تكويد : JAR7